التخطي إلى المحتوى

نرفق رابط استعلام الدفاع المدني نتائج القبول 1440، أعلنت هيئة الدفاع المدني أسماء المقبولين على وظائف رتبة جندي المعلن عنها مؤخرا، بعد أن تم غلق باب القبول والتسجيل من خلال المديرية العامة للدفاع المدن، حيث كان التقديم الإلكتروني متاحا على رابط بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية، ويترقب المتقدمين على وظائف الدفاع المدني، إعلان نتائج القبول المبدئي لاستكمال إجراءات التعيين والمقابلات الشخصية للقبول النهائي.

رابط الدفاع المدني نتائج القبول

اقتضت شروط القبول بوظائف الدفاع المدني، ضرورة أن يكون المرشحين للتوظيف على قدر كبير من المسئولية، ولم يتم الحكم عليهم مطلقا بأي جرائم مخلة للأمانة والشرف، كما شددت إدارة المديرية توافر المؤهلات الوظيفية المطلوبة لشغلها، علاوة على بعض الشروط الإضافية الأخرى في المتقدمين لابد من توافرها قد حددتها هيئة الدفاع المدني القبول والتسجيل 1439.

نتائج الدفاع المدني برقم الهوية   

وظائف الدفاع المدني القبول والتسجيل

أسماء المقبولين في الدفاع المدني القبول والتسجيل

أكدت “الدفاع المدني نتائج القبول على أنه لا يمكن مطالبة المرشحين على الوظيفة التقديم على طلب نقلهم من المكان الذي تحدد تعيينهم به، علاوة على وجوب مزاولتهم عملهم في الوظيفة مباشرة عقب إعلان القبول وظهور نتائج الدفاع المدني، وبدون أي اعتراض على الوجهة التي تم تعيينهم فيها.

يعقب إعلان اسماء المرشحين في الدفاع المدني نتائج القبول على وظيفة رتبة جندي، من الهيئة العامة للدفاع المدني للقبول والتسجيل، بدء المرحلة الأخيرة لشغل الوظيفة، وهي مرحلة المفاضلة بين المقبولين من خلال المقابلات الشخصية، حيث تعلن الدفاع المدني نتائج القبول نهائيا بعدها، وتستدعي المقبولين لاستكمال الأوراق المطلوبة للتعيين.

يمكن الكشف عن أسماء المقبولين نهائيا في وظائف الدفاع المدني نتائج القبول من خلال بوابة أبشر الالكترونية التابعة لوزارة الداخلية، ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن أسماء القبول المبدئي للمتقدمين على الوظيفة رسميا بعد ساعات من الآن.

تتاح #نتائج_الدفاع_المدني نهائياً بعد الانتهاء من مراجعة طلبات التقديم من المرشحين، والتأكد من استيفاء شروط القبول المطلوبة للتعيين برتبة جندي، واجتياز كافة الاختبارات المفترض أداؤها ثم نتيجة المقابلة الشخصية للمقبولين.

تحديث: يستكمل المرشحين على وظائف الدفاع المدني نتائج القبول إجراءات ترشيحهم بمجرد الكشف عن النتائج النهائية، إذ ترفع كشوف اسماء المقبولين على الموقع الرسمي مرفقا بها أوراق التعيين المطلوبة من المعلنة أسمائهم.

تحديث : تفعيل بوابة الدفاع المدني نتائج القبول لاستعلام نتائج المرشحين الآن بعد انتظار، وظهور كشوف أسماء المقبولين رسميا الآن، ودعت المديرية العامة للدفاع المدني المقبولين حضور المقابلات الشخصية في موعدها، والالتزام بالشروط المطلوبة وإحضار الأوراق والمستندات الثبوتية التي تم تحديدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.