دعم نقل المرأة العاملة 1441 طريقة تقديم طلب اشتراك في خدمة وصول موقع طاقات هدف

دعم نقل المرأة العاملة 1441 طريقة تقديم طلب اشتراك في خدمة وصول موقع طاقات هدف

إقبال السعوديات على برنامج دعم نقل المرأة العاملة وصول بعد أن قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بدعم خدمة نقل العاملات السعوديات، وهو إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية هدف،  والذي يسعى للتخفيف عن المرأة العاملة بالقطاع الخاص، ويهدف إلى تخفيض تكاليف النقل إلى أماكن العمل بالتعاون مع مركبات النقل الخاصة عبر التطبيقات الذكية المرخصة، وقد حقق البرنامج نجاحاً كبيراً، إذ قامت 11175 امرأة عاملة سعودية بعملية التسجيل في برنامج وصول هدف 1441.

دعم نقل المرأة العاملة هدف

التسجيل في برنامج وصول دعم المرأة العاملة يشترط أن تكون المرأة العاملة مسجلة بالمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية، حيث سيقوم صندوق تنمية الموارد البشرية بالدعم للخدمة بنسبة تصل إلى %80 ولا يتم خصم الدعم من راتب المشتركة بالخدمة، ولا يوجد علاقة بين الدعم المقدم من الصندوق وبين بدل النقل الخاص بالمرتب.

جاء برنامج بوابة وصول ببعض الأهداف التي من شأنها أن تؤدي لنجاح الخدمة، وتم وضع بعض المعايير الواجب توافرها لتحقيق الأمن والسلامة للمستفيدين من النظام، حيث تم التعاون مع جهات تنفيذ تتعهد بتوفير وسائل نقل حديثة مزودة بأفضل الأنظمة لتحقيق الراحة والجودة.

ومن المتوقع أن تشمل الخدمة بعض المناطق فى المملكة، وفق لاعتبارات سيتم وضعها للتفضيل بين المستحقات للخدمة فى المرحلة الحالية، فيما سيتم شمول باقي المناطق بالمملكة فى المراحل التالية، حتى يغطي النظام كافة أنحاء المملكة ومدنها بالكامل، للوصول إلى أكبر قدر من مستفيدي خدمات دعم نقل المرأة العاملة وصول.

تسجيل مشروع نقل المعلمات 

رابط التسجيل في وصول

كما أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن ضرورة تقديم طلب تسجيل في خدمة دعم نقل المرأة العاملة عبر رابط بوابة وصول ، لكى تتمكن الراغبات في الاشتراك بالخدمة من العاملات بالقطاع الخاص، والتعرف على البرنامج والشروط الواجب توافرها فى المستفيدات من الخدمة.

وقد قامت العمل بدعم المبادرة، في إطار المساعي التي تبذلها هدف للتخفيف عن النساء العاملات، ومساعدتهم في الوصول لمناطق عملهم بطريقة آمنة من موقع wusool.sa .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *