التخطي إلى المحتوى

قرار من دولة الكويت ، جريدة الرأي الكويتية نشرت أخبار عن ترحيل وافدين من مصر والهند إلى بلادهم وقد جاء القرار الخاص بترحيل الوافدين من مصر والهند أن يتم إبعاد المسجونين من الجنسيتين إلى بلادهم ويتم استكمال فترة الحبس في سجون بلادهم وجاء كل هذا على حسب ما نشرته جريدة الرأي الكويتية .

وجاءت التقارير التي نشرتها الجريدة الكويتية أن المحكوم عليهم في سجون الكويت من الجنسيتين المصرية والهندية عددهم 200 مسجون محكوم عليهم أحكام نهائيه غير مقبوله بالطعن أو للنقض .

أسباب ترحيل الوافدين من مصر والهند

والأسباب وراء ترحيل الوافدين من مصر والهند هو أن السجون الكويتية تعانى من كثرة وزيادة الأعداد الموجودة داخل سجونها وكان هذا كلام المحامي العام لدولة الكويت محمد الدعيج وقال أيضا أن ليس هناك أماكن داخل السجون الكويتية لهذه الأعداد ولذالك سوف يتم ترحيلهم على بلادهم لاستكمال باقي الأحكام الصادرة عليهم .

وقال رئيس لجنه معالجة التكدس والاكتظاظ انه يعيدون النظر في ملفات بعض المسجونين حتى يتم إخلاء سبيلهم ولكن لا يخالف الضوابط القانونية واللوائح وأشار أن معظمهم من المتعاطين الذين أدوا مده لا تقل عن 4 شهور في السجون وعددهم حوالى 700 سجين .

نتابع معكم من خلال موقع ثقفني كل الأخبار الخاصة بالعمالة الوافدة والمقيمين في دولة الكويت ونتعرف معكم على اخر القرارات الكويتية الخاصة بهم .

تحديث

دولة الكويت كانت تعانى من زيادة الأعداد داخل سجونها وقال المحامي العام لدولة الكويت محمد الدعيج أن الكويت ليس بها أماكن بالسجون لذالك سيتم ترحيل أعداد من المسجونين المصريين والهنديين إلى بلادهم واستكمال التحقيق معهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.