تقشير اليدين والقدمين طبيعيا لتفتيح 3 درجات وبشرة ناعمة كالحرير

إذا كنت تعانين من خشونة ملمس يديك وقدميكِ بسبب استخدام سائل تنظيف الأطباق الذي يحتوي على مكونات كيماوية تؤثر على طبقات الجلد الرقيقة، فإننا نقدم لكِ الحلول العملية من خلال الاعتماد على أفضل طريقة تقشير اليدين والقدمين طبيعيا وإعادة لونها الطبيعي مرة أخرى وتنعيم مشط القدم واليدين؛ فتقشير اليدين والقدمين باستمرار يؤدي إلى منع تراكم خلايا الجلد الميت على البشرة، وإبراز شكل اليدين في صورة غير جيدة.

تقشير اليدين والقدمين طبيعيا

يفيدك تقشير اليدين والقدمين طبيعيا في القضاء على خلايا الجلد الميت والتخلص من الملمس الخشن الذي ينتج عن التعرض المباشر لأشعة الشمس لساعات طويلة، أو استخدام مواد تنظيف غير آمنة على البشرة، ولكي تحصلي على ملم يد ناعم، لست في حاجة إلى الاعتماد على الكريمات الجاهزة لتبييض اليدين، فلديكِ مكونات طبيعية في منزلك توفر لك هذه الميزة بكل سهولة، وبأقل تكلفة.

تقشير اليدين بالعسل وزيت الزيتون

يمكنك الاعتماد على هذه الوصفة في تنعيم وترطيب اليدين القدمين وإمدادهما بالعناصر الطبيعية المفيدة لصحة الجلد، اخلطي 3 ملاعق من الزيت مع 4 ملاعق من الملح وملعقة عسل نحل طبيعي، وادهني قدميك ويديك بهذه المكونات عدة مرات أسبوعيا وستلاحظي الفرق.

سكراب الخميرة والفازلين

اخلطي ملعقتين من الخميرة والفورية وملعقة كبيرة فازلين طبي و3 ملاعق من عصير الليمون، ضعي هذه المكونات على قدميك ويديكِ لمدة 15 دقيقة، ثم افركي يديك جيدا وقدميك بهذه المكونات، واغسليها بالصابون بعد انقضاء هذه المدة وستلاحظي الفارق، مع تكرار الاستخدام لأكثر من مرة.

وصفة العسل واللوز

إذا كنتي ترغبين في الحصول على وصفة آمنة تماما وتناسب جميع أنواع البشرة، فإن تقشير القدمين واليدين باستخدام اللوز والعسل، احضري كمية من  اللوز المطحون وملعقة من العسل الطبيعي، واخلطي المكونات معا لتحصلي على عجينة لينة، وطبقي هذه المكونات على اليدين والقدمين واتركيها لمدة ربع ساعة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

سكراب صودا الخبز والسكر

هذه المكونات هي الأفضل للقضاء على مشكلات تراكم الجلد الميت على البشرة، فكل ما عليك هو خلط كوب سكر خشن وملعقة صودا الخبز وزيت الزيتون، واضيفي كمية قليلة من العسل الأبيض وأي زيت عطري، ثم ضعي كل هذه المكونات على اليدين والقدمين واتركيها في الثلاجة لساعة، ثم استخدميه كوصفة  تقشير اليدين والقدمين طبيعيا لمرتين أسبوعيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *