عروض لولو على الجوالات والبلايستيشن والألعاب الإلكترونية كاملة حتى 18 يونيو

عروض لولو على الجوالات والبلايستيشن والألعاب الإلكترونية كاملة حتى 18 يونيو

توفر محلات لولو بالسعودية عروض لولو هايبر ماركت الأسبوعية على أسعار الألعاب الإلكترونية كاملة، بالإضافة إلى العروض المميزة منهم على أسعار الجوالات الحديثة بمختلف أنواعها، وغيرهم من سلع إلكترونية مميزة من أعلى الماركات العالمية بأسعار محلية مميزة، وإليكم تفاصيل العروض……

عروض لولو السعودية على الجوالات

عروض لولو السعودية
تنزيلات مميزة

توفر محلات لولو السعودية اليوم عدة خصومات خاصة على أسعار الجوالات بمختلف أنواعها، ومنها: خصم على سعر هاتف سامسونج ايه 14 بسعة تخزينية 128 جيجابايت، ورامات سرعتها 5 جيجابايت، كما لديهم عرض على سعر هاتف سامسونج ايه 3 بسعة تخزين 32 جيجابايت، وأيضاً لديهم عرض على سعر هاتف سامسونج ايه 54 بسعة تخزين 128 جيجابايت ورامات سرعتها 5 جيجابايت، وخصومات أخرى على أسعار هاتف سامسونج ايه 24 بسرعة رامات 4 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت.

تخفيضات خاصة من لولو 21 يونيو

خصومات خاصة اليوم ولفترة محدودة داخل جميع فروع لولو بمناسبة عيد الأضحى، وتشمل: تخفيض على سعر زيت الزيتون البكر الممتاز بمختلف أنواعه وأحجامه، كما لديهم تخفيضات على أسعار باقي أنواع الزيوت حتى نفاذ الكميات، وغيرهم من سلع غذائية مميزة عالية الجودة محفوظة وطبيعية فريش.

تخفيضات اليوم من لولو ولفترة محدودة

توفر محلات لولو السعودية اليوم ١٦ يونيو مجموعة سلع مميزة بأسعار خاصة، ومنها: خصم على سعر الشاشة الذكية عالية الوضوح من أيكون iKon بحجم ٦٥ بوصة، وخصومات أخرى منهم على أسعار الشاشة الذكية عالية الوضوح من أيكون iKon بحجم ٧٥ بوصة، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار باقي شاشات أيكون الذكية.

عروض لولو اليوم وحتى نفاذ الكميات

عروض لولو

عروض خاصة من لولو السعودية اليوم ولفترة محدودة، وتشمل: عروض على أسعار لحم الشاه النعيمي المقطع بالعظم بالكيلو، وخصم غيره على سعر اللحم المفروم البقري البرازيلي والمكعبات، وكذلك لديهم تخفيض على سعر لحم البقر الأسترالي الحانب العلوي، والخروف البربري الكامل بحجم 10/15 كجم، وعروض على لحوم أخرى.

عروض خاصة من لولو اليوم ١٧ يونيو

خصومات مميزة

عروض أخرى على الهواتف المحمولة تقدمها لكم مجموعة محلات لولو بالمملكة العربية السعودية، ومنها: خصم على سعر هاتف أوبو ايه Oppo A17 بسعة تخزين ٦٤ جيجابايت ورامات سرعتها ٤ جيجابايت، كما بالفروع خصومات مميزة على أسعار هواتف أوبو A57 بسعة تخزين ٦٤ جيجابايت ورامات سرعتها ٤ جيجابايت، وعروض على هواتف أخرى.

تنزيلات خاصة من لولو ١٥ يونيو

عروض لولو هايبر
خصومات مميزة

تنزيلات خاصة من لولو هايبر ماركت Lulu hyper market على أسعار: سمك كوفر، والسمك الشعري الوسط، وتخفيض غيره على سعر سمك السلطان إبراهيم، وتخفيضات خاصة على أسعار السمك البوري الكبير، وغيرهم من تخفيضات على أسعار سمك التونة الكبير، والروبيان الوردي المطبوخ.

عروض لولو هايبر ماركت Hyper Lulu

لولو السعودية

توفر محلات لولو اليوم مجموعة مميزة من الخصومات على أسعار: محضرة الساندوتش ٢*١ من كيينود Keenwood، وخصم غيره على سعر غلاية كيينود Keenwood المميزة، وكذلك لديهم خصم على سعر حماصة التوست من فيليبس Phillips المميزة، والشواية الصحية من كيينود Keenwood، وعروض أخرى منهم على أسعار باقي الأجهزة.

عروض خاصة من لولو السعودية

كما تتوفر خصومات على أسعار هاتف سامسونج جالكسي ايه 4 المميز بسعة تخزين 32 جيجابايت ورامات سرعتها 3 جيجابايت، وخصومات مميزة عديدة على أسعار هواتف سامسونج ايه 24 المميزة بسعة تخزين 128 جيجابايت، وسرعة رامات 4 جيجابايت، وخصومات أخرى منهم على أسعار هواتف سامسونج ايه 4 اس باللون الأسود، وسعة تخزين 32 جيجابايت، ورامات سرعتها 3 جيجابايت، وخصومات أخرى منهم على أسعار هواتف سامسونج إم 32 بسعة تخزين 128 جيجابايت، ورامات سرعتها 8 جيجابايت من الجيل الخامس، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار هواتف سامسونج ايه 32 بسعة تخزين 32 وسرعة رامات 4 جيجابايت.

تنزيلات منوعة من لولو هايبر ماركت

تخفيضات خاصة
خصومات وتخفيضات
عروض حصرية

خصومات خاصة من لولو السعودية على أسعار الألعاب الإلكترونية وإكسسواراتها المختلفة، ومنها: تخفيض على سعر سوني بلايستيشن الألعاب المميز بقاعدة تحكم ووحدة شحن، بالإضافة إلى العروض المميزة على أسعار سوني سماعات بولس 3 دي اللاسيلكية، وخصم غيره منهم على سعر وحدة تحكم البلايستيشن 5 اللاسيلكية من سوني، كما بالماركت خصم غيره على سعر سوني لعبة جود أوف وار راغنارووك للبلايستيشن 5 الإصدار العالي، وخصم مميز غيره على سعر سوني وحدة البلايستيشن 4 500 جيجابايت مع قسيمة لعبة كول أوف ديوتي مع وحدة تحكم، وتخفيض خاص على سعر لعبة هورايزن الغرب المحظور للبلايستيشن، وتنزيلات على أسعار لعبة ذا لاست أوف اس بارت الإصدار العالي، وعروض أخرى.

خصومات خاصة من هايبر لولو Lulu

لولو ماركت
لولو السعودية

توفر محلات لولو اليوم عدة خصومات حصرية على أسعار: خبز القرفة، وكذلك إنسامادا بالجبنة الصغيرة، وتخفيضات أخرى على أسعار بان دي الليمون، والتشيز كيك الصغير، كذلك لديهم تخفيض على سعر بان دي كوكو، وكعكة الشيفون من بندان، كما لديهم خصومات على أسعار بونديروسا، وخبز البانديسال، كما لديهم عرض على سعر كعكة الكاسترد.

عروض لولو اليوم ١٢ يونيو ٢٠٢٣

هايبر لولو
لولو السعودية

تتوفر في فروع لولو ماركت بالمملكة العربية السعودية العديد من السلع مخفضة الثمن، ومنها: خصم على سعر سمك السرين مع صلصة الطماطم الحارة والعادية من مكاتي، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار صلصة الفلفل الحلو من مكاتي، وكذلك مكاتي حليب جوز الهند، كما لديهم تخفيض على سعر صلصة الصويا من مكاتي، وبطاطا أرجواني أبي هلال مكاتي.

خصومات خاصة من لولو اليوم

عروض لولو

تخفيضات مميزة من لولو اليوم على أسعار: لحم الشاه النعيمي المقطع بالعظم، وتخفيض غيره على سعر اللحم المفروم والمكعبات البقري البرازيلي بالكيلو، كما لديهم خصم غيره على سعر اللحم البقري الأسترالي الجانب العلوي، ولحم البقر المحلي بالعظم بالكيلو، كما لديهم خصم على سعر لحم الجاموس الهندي.

عروض لولو السعودية اليوم 18 يونيو

توفر محلات لولو ماركت بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: هاتف تكنو سبارك 10 برو باللون الأبيض وسغة تخزين 256 جيجابايت وسرعة رامات 8 جيجابايت، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار هواتف تكنو كامون ١٩ نيو بسعة تخزين 128 جيجابايت ورامات سرعتها 6 جيجابايت، وغيرهم من سلع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *