عروض حصرية من لولو السعودية حتى 16 يونيو بتخفيض 50٪

عروض حصرية من لولو السعودية حتى 16 يونيو بتخفيض 50٪

تنزيلات خاصة جداً اليوم في كافة فروع لولو السعودية حتى 13 يونيو في الأقسام المختلفة بتخفيض يصل إلى 50٪حتى نفاذ الكميات خاصة في اقسام الإلكترونيات، ومنها: الشاشات الذكية الحديثة، والأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار الجوالات مختلفة الأنواع 2022/2023، ولمعرفة تفاصيل الأسعار تابعوا فقرات المقالة التالية….

عروض لولو السعودية لفترة محدودة

لولو السعودية
تخفيضات خاصة

عروض خاصة من لولو السعودية Lulu Ksa اليوم 7 يونيو، وحتى 13 يونيو بجميع الفروع، حيث يقدم الماركت تخفيض حصري على سعر الشاشة الذكية عالية الوضوح من أيكون iKon، كما بالماركت تخفيض على سعر شاشة أيكون iKon الذكية بحجم 65 بوصة، وعروض أخرى منهم على أسعار شاشات أيكون عالية الوضوح بحجم 50 بوصة، وخصومات أخرى منهم على أسعار شاشات أيكون بحجم 55 بوصة، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار أيكون بحجم 75 بوصة المميزة، وتنزيلات حصرية مميزة منهم على أسعار شاشات أيكون 85 بوصة، وتنزيلات أخرى منهم على سغر شاشة أيكون iKon 42 بوصة، وتنزيل آخر على سعر أيكون iKon النوت بوك القابل للطي 14.6 بوصة، وعروض حصرية على أسعار تابلت الجيل الرابع من أيكون، وكذلك لديهم خصومات على أسعار ايكون كمبيوتر الكل في واحد، وجميع أنواع التابلت والنوت بوك، بالإضافة إلى أجهزة أيكون iKon الأخرى.

عروض خاصة من لولو 21 يونيو

عروض لولو هايبر
عروض خاصة

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت Lulu hyper market على أسعار: السمك البلطي الصغير، وخصم آخر منهم على سعر سمك دردمان، والروبيان الوردي المطبوخ، كما لديهم عرض على سعر الروبيان بدون قشر بالحجم المتوسط، وكذلك سمك الهامور، والسلطعون الكبير المحلي، وتخفيضات على أسعار أسماك أخرى.

عروض لولو اليوم بالمملكة العربية السعودية

توفر محلات لولو اليوم أيضاً 20 يونيو تنزيلات حصرية على أسعار: تونة قودي تندرينا المميزة، وتخفيض آخر منهم على سعر تونة قودي الخفيفة 155 جم،. خصومات على أسعار أرز وايت سوان المصري، وعروض على أسعار خليط الكيك من بيتي كروكر، وخصومات أخرى منهم على أسعار خليط كيك وبانكيك بيتي كروكر المميز، وغيرهم.

عروض مميزة من لولو 19 يونيو

خصومات لولو

توفر محلات لولو السعودية اليوم Lulu عدة خصومات خاصة على أسعار: هاتف تكنو كامون 19 نيو بسعة تخزين 128 جيجابايت وبسرعة رامات 6 جيجابايت، كما توفر محلات لولو ضمن عروض جوالاتها لهذا الأسبوع خصومات مميزة على أسعار نوكيا 4 جي دي إس، وخصومات أخرى منهم على أسعار باقي هواتف نوكيا.

عروض لولو السعودية اليوم 18 يونيو

لولو السعودية

تتوفر بفروع لولو السعودية اليوم 17 يونيو مجموعة مميزة من السلع بأسعار خاصة، ومنها: غسالة الملابس ذات التحميل الأمامي من هاير Hair بسعة 10 كجم، وخصم غيره على سعر غسالة الملابس بالتحميل العلوي من بيسك basic بسعة 8 كجم، وخصم آخر منهم على سعر غسالة سوبر جنرال النصف أوتوماتيك بسعة 10 كجم، وغيرهم من غسالات.

تنزيلات لولو اليوم ولفترة محدودة

عروض لولو ليونيو

تتوفر بفروع لولو السعودية اليوم ١٥ يونيو عروض حصرية على أسعار: انفنكس سمارت ٧ بسعة تخزين ٦٤ جيجابايت وسرعة رامات ٧ جيجابايت، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار هاتف إنفنكس هوت ٣٠ بسعة تخزين ٢٥٦ جيجابايت وسرعة رامات ٨ جيجابايت، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار إمبيكس هوت ٣٠ أي هاتف بسعة تخزينية مميزة ١٢٨ جيجابايت ورامات سرعتها ٨ جيجابايت.

تنزيلات خاصة من لولو ١٣ يونيو

تنزيلات حصرية اليوم ولفترة محدودة بجميع فروع لولو السعودية على أسعار: خلاط مولينكس moulinex مع مطحنة، وخصم آخر على سعر خلاط باناسونيك Panasonic، كما لديهم تخفيض على سعر خلاط كيينود بقوة ٥٠٠ واط، وعرض على قطاعة فيليبس Phillips، وعروض خاصة على أسعار خلاطات بلاك آند ديكر black and decker، وغيرهم.

تنزيلات خاصة من لولو هايبر ماركت

عروض خاصة

تخفيضات حصرية اليوم 8 يونيو بجميع فروع لولو السعودية، وتشمل: خصم على سعر مكبر الصوت ببلوتوث وميكروفون من أيكون iKon، وخصم آخر منهم على سعر مكبر الصوت المتنقل من أيكون، وتخفيض آخر منهم على سعر مكبر الصوت مع مضخم من أيكون، وتنزيل خاص منهم على سعر مكبر الصوت ببلوتوث من أيكون، وتنزيلات أخرى على أسعار ماكينة الحلاقة متعددة الإستخدامات من أيكون، وتنزيلات أخرى على أسعار كشاف القطعتين مع مثباح من أيكون iKon، وخصم خاص منهم على سعر مكبر الصوت متعدد الوسائط من أيكون iKon.

تنزيلات مميزة من لولو السعودية

تنزيلات أخرى اليوم بجميع فروع لولو السعودية على أسعار: لوحة المفاتيح اللاسيلكية مع ماوس من أيكون iKon، وتخفيض آخر على سعر المعصم الذكي من أيكون.

تنزيلات مميزة من هايبر لولو Lulu

تخفيضات السعودية

إستكمالا لعروض لولو ماركت Lulu market بالمملكة العربية السعودية نقدم لكم أقوى العروض على أسعار الشاشات الذكية الحديثة، وتشمل: خصم على سعر المسرح المنزلي من سامسونج، وكذلك يوجد عرض خاص على سعر شاشة كيولد المميزة بحجم 50 بوصة من سامسونج Sumsung، وخصومات أخرى على أسعار شاشات سامسونج Sumsung 55 بوصة.

تخفيضات خاصة من لولو هايبر ماركت

تنزيلات منوعة

توفر محلات لولو اليوم العديد من العروض الخاصة على أسعار: سامسونج ايه ٤ إس بسعة ٣٢ جيجابايت باللون الأسود بسرعة رامات ٣ جيجابايت، وخصم غيره على سعر هاتف سامسونج إم ٣٣ بسعة تخزين 128 جيجابايت من الجيل الخامس بسرعة رامات ٨ جيجابايت، وخصم غيره على سعر هاتف سامسونج ايه ٢٣ المنيز بسعة تخزين مميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *