راتبي 5000 ريال كم يعطوني قرض بنك الراجحي؟ وكم القسط الشهري؟

راتبي 5000 ريال كم يعطوني قرض بنك الراجحي؟ وكم القسط الشهري؟

كيف اخذ تمويل بسيط وأنا راتبي 5000 ريال كم يعطوني قرض بنك الراجحي؟ إذا كنت تريد الحصول على مبلغ يناسب الدخل الشهري بالتقسيط المرن على فترات طويلة من خلال مصرف الراجحي يعتبر من أفضل البنوك الحكومية السعودية، لا يزال يوفر كل جديد من أنواع القروض حتى يشمل جميع الفئات بداية من المحتاجين ومحدودي الدخل من خلال تمويل الأفراد ومن ثم إلى قطاع الأعمال الذي يشمل أصحاب الشركات والمنشآت، هذا بجانب التمويلات الأخرى منها السيارات الجديدة والمستعملة والتمويل العقاري، وغيرهم من البرامج والمنتجات التي أٌنشأت لمساعدة المواطنين والمقيمين في المملكة مساهمة في تحقيق هدف التنمية المستدامة في البلاد.

راتبي 5000 ريال كم يعطوني قرض بنك الراجحي؟

من أكثر البنوك تسهيلاً في المنتجات التمويلية حيث لا يطلب راتب كبير للحصول على قرض بدون كفيل براتب يبدأ من ألفي ريال يمكنك تقديم طلب، بأقل معدل نسبة سنوي ويعطيك 50 ألف نقطة مكافأة في حالة تنفيذ الطلب عبر تطبيق الراجحي، على أن يصل التمويل الشخصي إلى 2.5 مليون ريال سعودي، كما يٌعفي من سداد بقية الأقساط في حالة العجز الكلي أو الوفاة لا سمح الله، بالإضافة إلى أنه يتيح السداد المبكر في أي وقت يشاؤه العميل.

شروط تمويل الراجحي بدون كفيل

  • لا يقل الراتب للمواطن عن 2000 ريال سعودي والوافد لا يقل راتبه عن 5000 ريال.
  • يجب أن يكون المقترض على رأس عمل في أي من القطاعات أو الشركات المعتمدة لدى المصرف.
  • يشترط أن لا يقل عمر العميل عن 18 سنة والوافد 23 سنة عند تقديم طلب تمويل شخصي جديد.
  • كما يشترط البنك تحويل وتثبيت الراتب لديه.
  • تعبئة نموذج إلكتروني.

كم قسط بنك الراجحي؟

سأل أحد المتابعين قرض 100 ألف ريال كم القسط؟ فيما أجابت خدمة المبيعات قائلة: أن حساب القسط يتم بناءاً على معايير وشروط المحددة ككل منها حساب إجمالي الراتب الشهري للعميل مع الأخذ بعين الاعتبار الالتزامات الشهرية لتفادي التعثر، كما يتيح البنك معرفة مبلغ التمويل والقسط من خلال استخدام حاسبة القرض الشخصي بنك الراجحي، علماً بأنها تقديرية فقط، أو الاتصال عبر رقم 8001241222.

كيفية التقديم على القرض

قم بتعبئة نموذج طلب تمويل شخصي جديد عبر بنك الراجحي، يليها رفع الأوراق المطلوبة التي تثبت الاستحقاق مثل (صورة بطاقة الهوية أو الإقامة تكون سارية المفعول، خطاب تعريف بالراتب – خطاب تثبيت الراتب مختوم من جهة العمل).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *