التخطي إلى المحتوى

وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه ، اطلقت وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري الدفعة الاولي 1439 من برنامج سكني المرحلة الثانية شهر يناير 2018، ويمكن الان لجميع المستفيدين من الدعم السكني استعلام برقم الهويه أو استعلام برقم السجل المدني، من أجل معرفة اسماء المستفيدين ومستحقي دعم سكني الدفعة الاولي شهر يناير 2018.

وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه

برنامج سكني الدفعة الاولي المرحلة الثانية لعام 2018 – 1439، الذي وصل اجمالي المنتجات السكنية بها إلى19481 منتج سكني، بالإضافة إلي تميل سكني المدعوم من قبل صندوق التنمية العقارية الموزعين علي جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وتم اطلاق الدفعة الاولي من المرحلة الثانية من برنامج سكني.

وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه
وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه

بعد نجاح الدفعة الحادية عشر والاخيرة من المرحلة الاولي لمشروع برنامج سكني، الذي تم الاعلان عنة عبر بوابة موقع وزارة الاسكان وموقع صندوق التنمية العقاري، واليوم يتم الإعلان عن اسماء مستفيدي ومستحقي الدفعة الاولي المرحلة الثانية لعام 2018 من الدعم السكني وبرنامج سكني والذي يمكنكم استعلام برقم الهويه أو برقم السجل المدني عبر موقع وزارة الاسكان سكني.

اسماء مستفيدي الدفعة الاولي 1439

أوضحت وزارة الاسكان أن الدفعة الاولي من المرحلة الثانية لبرنامج سكني، تشتمل علي 6681 وحدة سكنية بيع علي الخريطة موزعة علي العديد من مناطق المملكة السعودية، وأيضا 4500 قطعة أرض سكنية مجهزة للتسليم، وأكثر من 8 ألاف تمويل سكني مقدم لجميع مستفيدي ومستحقي الدعم السكني.

كما المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، أن وزارة الاسكان قد أنتهت من قائمة الانتظار لديها وأن صندوق التنمية العقاري يسعي خلال عام 2018 الي تقديم خدمة الدعم السكني والمنتجات السكنية الي أكثر من 100 ألف اسرة سعودية، واتخاذ بعض القرارات التي من شأنها تسهيل وصول الدعم السكني الي مستحقية من مستفيدي برنامج سكني.

موقع وزارة الاسكان

يمكنكم الان معرفة اسماء مستفيدي الدفعة الاولي 2018 – 1439 من برنامج سكني من خلال رابط موقع وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه أو برقم السجل المدني، والاستعلام عن اسماء مستحقي الدفعة الاولي المرحلة الثانية 2018 من الدعم الحكومي برنامج سكني المقدم من وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.