طرد البرص من المنزل بطريقة فعالة وآمنة وودعي الخوف والإزعاج

طرد البرص من المنزل مهمة شاقة وصعب بالنسبة لسكان المنزل خاصة السيدات أو من لديهم فوبيا ومخاوف مرضية من الحشرات والحيوانات الزاحفة، واهمها البرص الذي ينتشر في أرجاء المنزل خلال فصل الصيف تحديدا ومهما حاولت طرده أو قتله يعود للظهور مرة أخرى، لذلك أنت في حاجة لطرق مُجربة وسليمة للتخلص تماما من الأبراض دون رجعة.

طرق طرد البرص من المنزل

هناك الكثير من الطرق التي تساعدك في التخلص من البرص وطرده من المنزل. بدون أن تكلف نفسك بشراء مبيدات أو مصائد أو طرق قد جربتها من قبل واثبتت فشلها. نقدم لك الحلول المثالية والنهائية للتخلص من الأبراص بمختلف أحجامها في دقائق قليلة.

استخدم المياه الباردة

يمكنك طرد البرص من المنزل من خلال استخدام المياه الباردة. فهو من الحيوانات ذوات الدم البارد التي تفضل التواجد في البيئات الدافئة ولا تحب أن تتواجد في مكان بارد. فإذا استخدمت زجاجة مليئة بالمياه الباردة في رش البرص في حال ظهوره أمامك، فهذا سيؤدي إلى خروجه سريعا من المنزل.

المبيدات الحشرية للتخلص من الأبراص

إذا كانت طريقة طرد البرص من البيت بالمياه الباردة غير ناجحة. فيمكنك الاعتماد على المبيدات الحشرية التي تقتل البرص في الحال أو تشل حركته فيسهل عليك ضربه وقتله. وهناك بعض المبيدات المتتخصصة لطرد الفئران وتكون على شكل حبيبات تُرش في جدار المنزل.

طريقة طبيعية لطرد البرص

  • الملح والثوم: هذان المكونات معا يساعدان في التخلص من البرص بسبب الرائحة النفاذة. اسحق الثوم والملح واخلطهما معا وضعهما في الفتحات والشقوق التي تدخل منها الأبراص.
  • رذاذ الفلفل: يسبب الفلفل التهيج الشديد للبرص ويزعجه. فإذا مزجت كمية من المياه مع مسحوق الفلفل الحار ورششت به الأماكن المتواجد بها وخاصة أسفل الثلاجة وبين قطع الأثاث سيطرده في الحال.
  • البصل: البصل له قدرة سحرية على التخلص من الأبراص. كما يمكنك تقطيع البصلة الواحدة إلى نصفين ووضع كل نصف في مكان سواء الأركان أو فتحات الشبابيك وبالقرب من جميع المداخل الخارجية. وستلاحظ ابتعاد البرص عن المنزل بسبب رائحة البصل التي تسبب له الإزعاج الشديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *