التخطي إلى المحتوى

سكني 2018-2019 استعلام برقم الهوية، أعلنت وزارة الاسكان السعودية عن إطلاق ثاني خر دفعات العام 2019 المطروحة من وزارة الاسكان ضمن برنامج سكني 2018 الذي يستهدف شريحة كبيرة من المواطنين السعوديين للحصول على المنتجات السكنية التي تتوزع بين وحدات سكنية، وأراضي مطورة ضمن برنامج البيع على الخارطة “وافي”، وخصصت بوابة وزارة الاسكان الالكترونية الاستعلام عن اسماء الاسكان برقم الهوية ومعرفة كشوف أسماء مستفيدي سكني 3.

أسماء سكني 2018/2019 وزارة الاسكان السعودية

أطلقت الاسكان والعقاري اليوم أسماء الدفعة الجديده من دفعات سكني 2018 ، والتي تضمنت 19481 منتج سكني وتمويلي، يتم توزيعها على مناطق متفرقة في أنحاء المملكة العربية السعودية، كما تشمل مخصصات برنامج سكني 2 تخصيص 300 منتج، في حين تبلغ الأراضي المطورة التي تم تخصيصها ضمن الدفعة الجديده لحملة سكني وزارة الاسكان 75 ألف أرض سكنية، يتم تقديمها لمستحقي الاسكان بدون أي مقابل مالي.

التمويل المدعوم من الصندوق العقاري

رابط عجلها صندوق التنمية العقاري

الاستعلام عن اسماء مستحقي الاسكان برقم الهوية

تبلغ قيمة التمويل المدعوم في الحملة الجديدة من سكني الاسكان السعودية 100 ألف من التمويل المدعوم أرباحه، مناصفة بين الصندوق العقاري والمؤسسات والمصارف التمويلية المنتشرة في المملكة من القطاع الخاص، جاءت كل تلك التفاصيل في إطار المؤتمر الصحفي بحضور وزير الاسكان السعودي، السيد ماجد بن عبدالله الحقيل، بمقر المركز الإعلامي لوكالة الانباء في مدينة الرياض، والسيد خالد العمودي مشرف عام صندوق التنمية العقاري.

صندوق التنمية العقاري 2018 استعلام برقم الهوية

تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري

الاستعلام عن اسماء مستحقي سكني 2018 برقم الهوية

تدرس وزارة الاسكان والصندوق العقاري حاليا بعد إطلاق دفعة سكني 2018 الجديدة، زيادة التمويل العقاري للمستفيدين، ونتابع جديد أخبار تحديثات وزارة الإسكان السعودية أولا بأول، كما يقدم العقاري من جانبه دراسة مشروع جديد يهدف إلى مساعدة المسنين والمتقاعدين، من خلال تقديم قروض سكنية مدعومة لهم مع الربع الأول من عام 2019، الأمر الذي يقدمه الصندوق العقاري كمبادرة تحسين ظروف المعيشة، وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

سكني 2018 2019 : الصندوق العقاري يطلق مبادرة جديدة لصالح #متضرري_الصندق_العقاري من خلال تطبيق خدمة اعرف دورك الجديدة، بهدف استعلام عن موعد استحقاق القرض السكني للمواطنين على قوائم انتظار صندوق التنمية العقارية.

آخر دفعات سكني 2018 لمستفيدي الاسكان السعودية والصندوق العقاري يتاح موعد نزولها خلال أيام قليلة من الآن، حيث تبدأ من العام الجديد جدولة الدفعات لمستحقي سكني 2019 استعلام برقم الهوية الوطنية عقب نهاية العام الجاري.

تحديث جديد لدفعات سكني 2019 هذا الشهر والتي يقرر الإعلان عن الأسماء المستفيدين منها من خلال دخول بوابة إسكان السعودية، والاستعلام برقم الهويه عن أسماء الاسكان وتفاصيل المنتجات السكنية للمستحقين قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.