نتائج جدارة الوظائف التعليمية 1440 عبر موقع جدارة للتوظيف mcs.gov.sa

نتائج جدارة الوظائف التعليمية 1440 أكدت وزارة الخدمة المدنية انه من المقرر الأسبوع القادم القيام بعمليات المفاضلة، ومن ثم إعلان المرشحين لشغل الوظائف التعليمية مبدئيا عبر منصة جدارة للتوظيف مساء يوم الخميس الموافق 1440/10/10هـ، والجدير بالذكر أن التقديم على الوظائف التعليمية انتهى بالفعل في 27 رمضان المنصرم، قامت وزارة الخدمة المدنية باستدعاء عدد ١٤٦٤ من راغبي الوظائف التعليمية 1439 الذكور، والذين تقدموا بطلبات للالتحاق بوظائف وقد تم استدعائهم لإجراء، مراجعة للبيانات الخاصة بهم وذلك لإجراء مقابلات لوظائف لدى فروع ومكاتب الوزارة، بمختلف مناطق المملكة.

أسماء المرشحين في جدارة الوظائف التعليمية 1440

نتائج الوظائف التعليمية

أما عن الأوراق التي يجب أن يجلبها المتقدمين معهم:

  • اصل هويته الوطنية.
  • اصل شهادة التخرج موضح بها تقديره العام ونسبته المئوية والمعدل التراكمي له وسنة التخرج مع بيان بكشف كامل لدرجاته.
  • على الحاصلين على مؤهل خارجي إرفاق ورق المعادلةـ، والتي تم منحها له من قبل لجنة المعادلات بوزارة التربية والتعليم مع إرفاق لمفاتيح المعدل.
  • على الحاصل على الدبلوم في التربية إرفاق اصل شهادة الدبلوم.
  • على الحاصل على الدبلوم الخاصة في التربية إرفاق اصل شهادة الدبلوم.

نتائج جدارة الوظائف التعليمية 1440

وقد أكدت الوزارة انه لن يتم الالتفات إلى من لم يقم بجلب الأوراق المطلوبة، كما انه لن يتم الالتفات إلى الأوراق المقدمة بعد الميعاد المحدد، وان من لم يقم بالمراجعة خلال الفترة التي تم تحديدها، سيعتبر ذلك رغبة منه في عدم التوظيف والجدير بالذكر، أن المراجعة ليست معناها الترشح النهائي للوظيفة، ومن المقرر أن تبدأ وزارة الخدمة المدنية يوم غد الأحد استقبال طلبات النساء لشغل الوظائف التعليمية 1439، وذلك بعد انتهاء الفترة المقررة للرجال.

الوظائف التعليمية 1441

قامت وزارة الخدمة المدنية بدعوة المرشحات لشغل الوظائف التعليمية بضرورة، مطابقة بياناتهم عبر موقع جدارة الرسمي، أو الذهاب لفروع الوزارة المنتشرة بالمملكة.

تحديث: دعت الخدمة المدنية صباح اليوم المرشحات على الوظائف التعليمية بضرورة الذهاب، لفروع الوزارة للمطابقة على تلك الوظائف للتأكد من صحة البيانات الموجودة على الموقع أثناء التسجيل، ولا=إتمام عمليات التوظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *