حجز تذاكر مباراة الاتفاق والنصر القادمة دوري روشن السعودي الجولة 29 والقنوات الناقلة والموعد

حجز تذاكر مباراة الاتفاق والنصر القادمة دوري روشن السعودي الجولة 29 والقنوات الناقلة والموعد

تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة كرة القدم موعد مباراة النصر والاتفاق القادمة في الدوري لحجز تذاكر الاتفاق والنصر في الجولة 29 من عمر منافسات دوري روشن السعودي 2023، تحظى مباراة النصر ضد الاتفاق القادمة باهتمام إعلامي وجماهيري كبير خاصةً من قبل أنصار العالمي نظراً لأهمية المباراة وأهمية الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، يدخل النصر المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز والرجوع بالثلاث نقاط ومواصلة الضغط على الاتحاد صاحب المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف النصر، بينما يدخل نادي الاتفاق المباراة ساعياً نحو تحقيق نتيجة إيجابية وخطف الثلاث نقاط وتقديم هدية ثمينة للاتحاد.

حجز تذاكر الاتفاق والنصر

يدخل النصر مباراته القادمة في دوري روشن ضد الاتفاق وهو في المركز الثاني برصيد 63 نقطة جمعهم من 28 مباراة، فقد استطاع تحقيق الانتصار في 19 مباراة وتعادل في 6 وتجرع كأس الهزيمة في 3 مباريات، بينما يدخل مضيفه الاتفاق المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 33 نقطة من 28 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 وهزم في 13 مباراة، لذلك من المتوقع أن نتابع مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، مباراة تتسم بالندية والإثارة والرغبة في حصد نقاطها الثلاث خاصةً من قبل العالمي.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتفاق والنصر

يتم حجز تذاكر مباراة النصر ضد الاتفاق إلكترونياً عبر المتجر الرسمي لنادي الاتفاق بالطريقة التالية:-

  • الدخول على رابط حجز تذاكر الاتفاق ضد النصر tickets.ettifaq.com.
  • الضغط على أيقونة “اشتر التذاكر”.
  • إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والضغط على “تسجيل الدخول”.
  • تحديد فئة التذكرة ومكان الجلوس وطريقة دفع المقابل المادي.
  • الضغط على أيقونة “تأكيد الحجز” بعد دفع المقابل المادي.
ثقفني
ثقفني

موعد مباراة النصر والاتفاق القادمة في الدوري السعودي

من المقرر أن يستضيف ستاد الأمير محمد بن فهد أحداث مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري يوم السبت القادم 27 مايو 2023، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة 29 من عمر منافسات دوري روشن السعودي 2023، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي

تمتلك شبكة قنوات ssc حقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي موسم 2022\2023، لذلك سوف يتم نقل مباراة الاتفاق والنصر القادمة عبر شاشة قناة ssc الرياضية كما يمكنكم متابعتها عبر Shahid VIP.

النصر السعودي

يدخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولة السابقة على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تألق فيها جميع اللاعبين وأحرز النجم العالمي كريستيانو رونالدو الهدف الثالث.

Image

الاتفاق:-

تعرض الاتفاق لخسارة كبيرة في الجولة رقم 28 أمام الفتح بخسارته بأربعة أهداف دون رد، لذلك يسعى لاستعادة التوازن وتقديم مباراة قوية أمام النصر والحصول على نقاط المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *