للتنازل بدون مقابل سيارات مستعملة في السعودية بأقل أقساط شهرية 

للتنازل بدون مقابل سيارات مستعملة في السعودية بأقل أقساط شهرية 

يعتبر سوق السيارات المستعملة في السعودية من الأسواق الحيوية، حيث يبحث الكثير من المستهلكين عن سيارات مستعملة بأسعار معقولة وجودة جيدة، ويعود ذلك إلى الارتفاع الكبير في أسعار السيارات الجديدة والزيادة في الطلب على النقل الخاص في المملكة، وتشمل السيارات المستعملة في السعودية أنواع مختلفة، من السيارات الأمريكية والأوروبية واليابانية، وتتوفر في الأسواق المحلية بأسعار متفاوتة ومناسبة لجميع الميزانيات.

إن هناك بعض المخاطر المرتبطة بشراء سيارة مستعملة، مثل الاهتمام بتاريخ الصيانة والمستندات الخاصة بالسيارة واستشارة خبير متخصص قبل القيام بالشراء، وبالرغم من ذلك فإن سوق السيارات المستعملة يبقى خيار جيد وذكي للمستهلكين الذين يتطلعون إلى شراء سيارة جيدة بميزانية أقل، فمن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم الآن أفضل أسعار السيارات بالتقسيط مستعملة في السعودية.

سيارة مستعملة هي سيارة يملكها شخص آخر وتم استخدامها من قبل بيعها للشخص الحالي، ويمكن شراء سيارة مستعملة من مالكها السابق أو من تاجر سيارات مستعملة، وقد تشتمل مزايا شراء سيارة مستعملة على تكلفة أقل مقارنة بشراء سيارة جديدة، كما أنها قد توفر قيمة جيدة للمال وتكون متاحة للشراء بسرعة أكبر من السيارات الجديدة، بالإضافة إلى إن بعض السيارات المستعملة قد تكون بحالة جيدة وتعمل بكفاءة عالية، ويمكن شراؤها بسعر أقل من سعر السيارات الجديدة.

للتنازل السريع بدون مقابل سيارات مستعملة بالسعودية

إن الأشخاص بجميع أنحاء العالم يريدون أقتناء سيارة لتسهيل أنتقالاتهم اليومية للدوام وتلبية أحتياجات أسرهم من شراء أغراضهم أو التنزه، بنفس الوقت يريدون أسعار متميزة وسيارات ذات أمكانيات ممتازة وحديثة ويبحثون أيضا عن سيارات بدون أي حوادث أو عيوب، مع كل هذه الاحتياجات سوف نضيف أيضا مواصفات أخرى تميز مقالنا اليوم وتوفر للمستهلك سهولة في سداد ثمن السيارة، سوف نعرض عليكم سيارات بأحدث الموديلات للتنازل بمقابل أو بدون مقابل.

للتنازل سيارة هيونداى كونا موديل 2022 بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، ولون السيارة رمادي، وقراءة عداد الممشى 30 ألف كم، وللتنازل بدون مقابل لأسباب السفر قسطها الشهري 1100 على البنك الأهلي دفعة أخيرة 27000 قابل للتقسيط

 مواصفات الراحة والأمان بالسيارة

نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، وسائد هوائية للسائق والركاب، أبل كار بلاي، أندرويد أوتو، بلوتوث ، شاشة لمس، مثبت سرعة، مدخلAUX / USB ، مشغل اسطوانات CD، مقاعد رياضية، مكيف هواء أوتوماتيك، أوامر صوتية، نظام إنذار، نظام ملاحة / خرائط نظام فرامل ABS، حساس ضغط الاطارات، كاميرا 360°، كاميرا خلفية للركنات، مانع انزلاق، رادار، حساسات أمامية وخلفية، إطار أحتياطي، دخول السيارة بدون مفتاح.

مواصفات محرك السيارة:

سعة المحرك 2000 سي سي، 4 سلندر يولد قوة 149حصانا، وبقوة عزم 178 نيوتن، وبناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، السيارة دفع أمامي.

للتنازل سيارة تويوتا إنوفا موديل 2021

سيارة للتنازل تويوتا إنوفا موديل 2021 بالمملكة العربية السعودية بمدينة المخواة، بينما لون السيارة أبيض، وقراءة عداد الممشى 31 ألف كم، واقساط 1824 المدفوع 16شهر، عليها دفعة اخيرة 40الف.

مواصفات الراحة والأمان بالسيارة:

مصابيح لقراءة العداد، فتحات مكيف خلفية، صندوق مبرد، ضوء بالصندوق الخلفي، مسند زراع المقعد الأمامي، مصباح الترحيب، ممسحة خلفية، مزيل ضباب للنافذة الخلفية، التحكم بالسرعة على المقود، مكيف هواء يدوي، مثبت سرعة، نظام فرامل مانع للإنزلاقABS، نظام المساعد على تسلق المرتفعات، التحكم في ثبات المركبة، 7وسائد هوائية أمامية وجانبية، شاشة تاتش مقاس 9 بوصة، مصابيح أمامية مثلثة الشكل، كراسي مدفأة، كاميرا خلفية،نظام إنذار.

مواصفات محرك السيارة:

سعة المحرك 2700 سي سي، 4 سلندر يولد قوة 164حصانا، وبقوة عزم 250 نيوتن، وبناقل حركة أوتوماتيك، السيارة دفع خلفي، أقصى سرعة للسيارة 170 كم بالساعة.

سيارة مرسيدس بنز 2001 مستعملة للبيع في مدينة جدة

للبيع سيارة مرسيدس بنز أول إستخدام 2001 مستعملة للبيع في مدينة جدة حي جامعة الملك عبدالعزيز بسعر 17000 ريال سعودي.

نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.

نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

السيارة متوفرة بلون هيكل خارجي أزرق فاتح ولون داخلي بيج وفورميكا.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 310000 كيلو متر.

للبيع سيارة مستعملة تويوتا بسعر رخيص

متوفر للبيع سيارة مستعملة تويوتا كامري سنة الصنع 2014 في مدينة رفحاء بالسعودية، ومعروضة بسعر 20 ألف ريال، بينما لون الهيكل للسيارة أبيض، وبلغت المسافة للعداد 140000 كيلومترات، وتتوفر السيارة بعدة خيارات من نوعية ناقل الحركة، ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات، وتتميز المحركات في الكامري 2014 بالقوة والكفاءة، كما أنها موفر اقتصادي في استهلاك البنزين بشكل جيد.

نيسان زد موديل 2021

تتضمن بعض التجهيزات المتاحة في نيسان زد 2021 نظام معلومات وترفيه يشمل شاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصة، ونظام صوتي عالي الجودة، ونظام الكاميرا الخلفية، ونظام يعمل بالتحكم في درجة الحرارة، ونظام الدخول والتشغيل بدون مفتاح، ونظام المساعدة على القيادة، ونظام التحكم في الاستقرار، ونظام الفرامل المانع للانغلاق ABS.

للبيع سيارة مستعملة هيونداي اكسنت 2017

  • متاح للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي أكسنت موديل سنة 2017 مستعملة متوفرة بلون خارجي رمادي.
  • طلب البائع مبلغ 30000 ريال سعودي ثمن السيارة تدفع كاش أو أقساط وأوضح أن السيارة متوفرة في مدينة الرياض.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين.
  • كما أن السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

مواصفات السيارة تويوتا كامري XSE 2020

ياتي المحرك بالسيارة 4 سلندر، وسعة 2.5 لتر، قوة 206 حصان، متوفر ناقل الحركة أوتوماتيكي 8 سرعات، ويأتي بمقاعد جلدية، وشاشة عرض 8 بوصة، كاميرا خلفية، وحدة تحكم عن بعد، نظام صوتي 9 مكبرات، نظام الوقوف الآلي، نظام الدخول الذكي، تحكم في درجة حرارة الهواء، واجهة USB، مصابيح LED، وقوف مريح.

مواصفات السيارة فورد إيكوسبورت 2010

من خلال السطور التالية سوف نوضح لكم مواصفات السيارة فورد إيكوسبورت موديل 2010 هي سيارة صغيرة تتمتع بمظهر أنيق حيث يأتي بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر بقوة 118 حصان، وناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات، ومتوفر بها مقاعد قابلة للطي والتحريك، ونظام صوتي مع قارئ أقراص مدمجة ومنفذ AUX، نظام تحكم في درجة حرارة المناخ، ومتاح أيضا نظام تشغيل بدون مفتاح.

مواصفات السيارة كيا ريو 2015

سنتعرف اليوم من خلال تلك السطور على مواصفات السيارة كيا ريو موديل سنة 2015، يأتي بمحرك بنزين بسعة 1.4 لتر بعدد 4 سيليندرات وقوة 107 حصان، بينما ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات، أما عن نظام الفرامل بها أقراص الفرامل في الأمام والخلف، ونظام تعليق مستقل في الأمام مع شوكات مطاطية وتعليق خلفي بقضيب الزنبرك، ونظام مانع الانزلاق ونظام مكابح مانعة للانغلاق، ونظام توزيع قوة الفرملة الإلكتروني.

مواصفات جي ام سي موديل 2010

تحتوي السيارة جي ام سي على عدة مميزات من الداخل والخارج، سنوضحها الآن لكم في مقالنا هذا، حيث تحتوي على نظام تكييف هواء مزدوج المنطقة، وكراسي جلدية، كما متوفر بها نظام تسخين للكراسي الأمامية، ونظام تحكم بالمقعد السائق بالطاقة، كما متاح نظام فتح وإغلاق الأبواب بالريموت وحساسات خلفية للركن وأيضا عجلات من الألمنيوم بقياس 18 إنش.

مواصفات داخلية هيونداي النترا 2013

  • تحتوي السيارة على مقاعد من الجلد الصناعي، قفل مركزي عن بعد، نافذة حساسة للمطر، وجهاز استشعار للإضاءة، وتحكم في درجة حرارة الهواء تلقائي.
  • شاشة لمس عالية الدقة مُزوّدة بنظام الملاحة.
  • نظام صوتي ممتاز مع مشغل CD ومخرجي USB، وكاميرا خلفية.
  • مسند للذراع متوسط الارتفاع، مساحة داخلية واسعة ومريحة للركاب في الصفين الأمامي والخلفي.
  • عجلة قيادة مغطاة بالجلد، مرايا جانبية كهربائية.
  • متوفر زر التحكم بالصوت والهاتف على عجلة القيادة، وزر تشغيل المحرك عبر النظام الذكي، ومصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED.

للبيع سيارة مستعملة تويوتا كامري 2009

السيارة كامري هي سيارة من الفئة الأعلى تتميز بالمتانة والراحة والأداء القوي، حيث تأتي تويوتا كامري 2009 بمحرك سعة 2.4 لتر بقوة 158 حصان، ويعمل المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات، كما تتوفر تويوتا كامري 2009 بنظام الدفع الأمامي، وتستهلك حوالي 9.4 لتر من البنزين لكل 100 كيلو متر للطرق السريعة، وقد تم تجهيز السيارة بنظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC)، وأكياس الهواء الأمامية والجانبية، ونظام رصد ضغط الإطارات، ونظام صوتي ممتاز، وتكييف هواء، وأنظمة تحكم كهربائية.

سيارة هيونداي سوناتا موديل 2018 مستعملة للبيع

  • طرحت للبيع في الأسواق سيارة هيونداي سوناتا موديل سنة 2018 مستعملة.
  • لفحص السيارة قبل الشراء السيارة متواجدة في مدينة سكاكا حي الزهور.
  • طلب البائع مبلغ 35000 ريال سعودي ثمنا للسيارة يمكن دفعها كاش أو أقساط.
  • وأوضح البائع أن السيارة ذات مواصفات إقليمية خليجية.
  • كما أن نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • وصرح البائع أن اللون الخارجي للسيارة رمادي كما سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة من 120000 إلى 129999 كيلو متر.

تعرف على مواصفات شيفروليه بليزر 2009

تتوفر شيفروليه بليزر موديل 2009 بعدة مواصفات أساسية للطراز القياسي LS والطراز الفاخر LT، حيث تأتي بأربعة أبواب وشبابيك كهربائية أمامية وخلفية، وتتسع السيارة لخمسة ركاب، وتأتي بمقاعد قماشية في الطراز LS ومقاعد جلدية في الطراز LT، كما توفر مقاعد السائق والراكب الأمامي قابلية التحكم الكهربائي في الارتفاع والإمالة، وتوفر نظام تحكم بالمناخ بتقنية التحكم الآلي في درجة الحرارة في الطرز LS و LT، كما تحتوي السيارة على مشغل أقراص مدمجة ونظام صوتي بستة مكبرات صوت في الطراز LS، ونظام صوتي بثمانية مكبرات صوت ومشغل أقراص MP3 في الطراز LT.

للبيع تويوتا كامري 2008 مستعملة بالسعودية

هي سيارة متوسطة الحجم تتميز بالعديد من الميزات بها أداء قوي واقتصادي في استهلاك الوقود، وتصميم جذاب وأنيق وسخية بالمساحة لركاب الصف الخلفي، كما متوفر مقاعد مريحة مصنوعة من الجلد ووسائد هوائية للسائق والركاب، ونظام مانع الانزلاق ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، كما متاح منفذ USB ونظام الصوت عالي الجودة، ونظام التحكم بدرجة الحرارة ونظام الملاحة GPS، ونظام تثبيت السرعة، ونظام الإضاءة الأمامية الذكية.

شيفرولية ترافرس موديل 2012 للبيع

للبيع بمدينة جدة سيارة مستعملة شيفرولية ترافرس سنة الصنع 2012، لونها من الخارج دهبي، وسعرها كاش 20 ألف ريال سعودي، تتميز السيارة بأن بها دفع رباعي متعددة الاستخدامات، وتأتي ترافرس 2012 بمحرك V6 بسعة 3.6 لتر ينتج قوة 281 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، كما تحتوي على شاشة تعمل باللمس بحجم 6.5 بوصة، ونظام صوتي بستة مكبرات صوت، ونظام تحكم في درجة الحرارة داخل المقصورة، ومقاعد جلدية، وحساسات ركن.

للبيع هيونداي النترا موديل 2018

متواجد في مدينة الرياض سيارة مستعملة للبيع هيونداي النترا سنة صنعها 2018 لون الهيكل من الخارج فضي، وسعرها كاش 37 ألف ريال، والسيارة تتميزة بعدة مواصفات وهي كالتالي:

  • محرك بسعة 2.0 لتر، 4 أسطوانات.
  •  قوة المحرك تصل إلى 147 حصاناً.
  • ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.
  • نظام فرامل مانع للانزلاق ABS ونظام تحكم بثبات السيارة.
  • نظام التحكم بالتوجيه الإلكتروني.
  • وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد جانبية.
  • نظام تكييف الهواء.
  • مقاعد قماشية قابلة للتعديل.
  •  نظام صوتي AM/FM وCD وراديو ساتليت.
  •  شاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصة.
  •  نظام مساعد الركن.
  •  كاميرا خلفية لمساعدة الركن.
  •  مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED.

للبيع سيارة فورد إيدج 2008 مستعملة

معروض للبيع في السعودية بمدينة الرياض سيارة مستعملة فورد إيدج سنة الصنع 2008، بلون خارجي أسود والسيارة بسعر 17 ألف ريال سعودي، وتأتي السيارة فورد إيدج 2008 بمواصفات كثيرة تتضمن:

  • مقاعد مريحة وداعمة للظهر، ومقاعد الصف الأمامي قابلة للتحكم كهربائيا.
  • تكييف هواء متعدد المناطق لتوفير الراحة لجميع ركاب السيارة.
  • نظام صوتي بسبعة مكبرات صوت عالية الجودة مع مشغل أقراص CD ومدخل AUX لتوصيل الأجهزة الخارجية.

للبيع السيارة هيونداي اكسنت 2016

السيارة لونها من الخارج أبيض، وسعرها كاش مميز ومتواجدة السيارة في مدينة تبوك بالسعودية وتتضمن بها العديد من المواصفات:

  • متوفر بها نظام التحكم بالثبات (VSC)، كما متواجد نظام توزيع قوة الفرملة الإلكتروني (EBD).
  • متوفر نظام النقطة العمياء، ومقاعد مشغولة، ونظام تكييف هواء يدوي.
  • كما متاح نظام صوتي بست سماعات، ومدخل USB و AUX، نظام تحكم بالسرعة.

مميزات السيارة تويوتا كامري 2006

  • هي سيارة سيدان متوسطة الحجم متوفرة بمحركات بنزين سعة 2.4 و 3.5 لتر.
  • تتميز كامري بتصميمها الأنيق وواسع المقصورة، وداخلية مريحة ومجهزة بتقنيات حديثة مثل نظام الصوت JBL ونظام الملاحة.
  • كما تتميز بأدائها الممتاز واقتصاديتها في استهلاك الوقود.
  •  توفر خيارات متعددة من مستويات التجهيز والمميزات من بين المميزات الرئيسية لكامري 2006.

للبيع سيارة هيونداي توسان 2018 مستعملة

  • للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي توسان موديل سنة 2018 مستعملة.
  • للفحص والمعاينة السيارة متوفرة في مدينة جدة حي أبحر الجنوبية.
  • طلب البائع مبلغ 28000 ريال سعودي ثمنا للسيارة تدفع كاش أو أقساط.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.
  • نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • السيارة متوفرة بلون هيكل خارجي فضي.
  • السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.
  • سجل عداد الممشى في السيارة 65000 كيلو متر.

سيارة تويوتا كامري سنة 2012 مستعملة للبيع

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري أول إستخدام سنة 2012 بسعر 12000 ريال سعودي متوفرة في مدينة بريدة حي الجزيرة.
نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.
نوع الوقود المستخدم في السيارة الديزل.
اللون الهيكل الخارجي في السيارة أبيض.
السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية أوروبية.
سجل عداد الممشى في السيارة 130000 كيلو متر.

المواصفات الداخلية لسيارة تاهو 2012

  •  مقاعد من الجلد.
  •  مقاعد قابلة للتعديل بالكهرباء للسائق والراكب الأمامي.
  •  مقاعد خلفية قابلة للطي.
  • نظام تحكم في المناخ مزدوج المنطقة.
  • شاشة معلومات لوحة العدادات بحجم 4.2 بوصة أو 7 بوصة.
  • نظام صوتي مع مشغل أقراص مدمجة ومنفذ USB ومقبس AUX.
  •  نظام تحكم بالمقود، نظام ملاحة.
  •  كاميرا خلفية للرؤية الخلفية.
  •  نظام تشغيل بدون مفتاح.
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات.
  •  نظام مساعدة في الركن الخلفي.

سعرومواصفات تويوتا كامري 2015 فئة XLE:

  • محرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر، بقوة 178 حصانًا أو محرك V6 بسعة 3.5 لتر، بقوة 268 حصانًا.
  • جنوط بحجم 17 بوصة.
  • شاشة عرض مقاس 7 بوصة.
  • نظام مراقبة النقطة العمياء.
  •  نظام اكتشاف الحركة الخلفية عند الخروج من الموقف.
  • نظام تثبيت السرعة الذكي مع نظام الإنذار بالتصادم.
  • سعر الفئة XLE يبدأ من حوالي 86,000 ريال سعودي.

سيارة تويوتا كامري سنة 2003 مستعملة للبيع

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2003 مستعملة للبيع في مدينة بريدة حي المنتزة بسعر 7000 ريال سعودي السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية مع ناقل للحركة أوتوماتيك ولون الهيكل الخارجي في السيارة فضي والسيارة تستخدم وقود البنزين وسجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 231000 كيلو متر ويوجد بالسيارة مكيف وجنوط.

سيارة تويوتا كامري 2006 مستعملة للبيع

  • للبيع بسعر 10000 ريال سعودي سيارة تويوتا كامري سنة الإصدار 2006 مستعملة.
  • السيارة متوفرة في مدينة بريدة حي النسيم والسيارة بها ناقل حركة أوتوماتيك وتمتلك لون هيكل خارجي أبيض.
  • والسيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 189000 كيلو متر.

سيارة هيونداي أكسنت سنة 2017 للبيع

  • للبيع سيارة هيونداي أكسنت أول إستخدام سنة 2017 بسعر 23500 ريال سعودي متوفرة في مدينة الدوادمي حي الحزيمية.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.
  • نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • اللون الهيكل الخارجي في السيارة أبيض.
  • السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.
  • سجل عداد الممشى في السيارة 160000 كيلو متر.

سيارة تويوتا كامري سنة 2004 مستعملة للبيع

للبيع كاش أو أقساط بسعر 7000 ريال سعودي سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2004 مستعملة للبيع في مدينة الرياض السيارة متوفرة بناقل حركة يدوي عادي وتستخدم السيارة البنزين كوقود والسيارة متوفرة بلون خارجي أبيض وسجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 94000 كيلو متر، للتواصل يرجى الإتصال على الهاتف.

للبيع سيارة مستعملة تويوتا كورولا موديل 2018

تويوتا كورولا 2018 هي سيارة صغيرة من الفئة الاقتصادية الشهيرة، وتتميز بالآتي:

  •  المحرك: تأتي تويوتا كورولا 2018 بمحرك 4 سلندر سعة 1.8 لتر، يولد قوة 132 حصانًا.
  •  الأداء: تتسارع تويوتا كورولا 2018 من صفر إلى 100 كم/س خلال 10.8 ثانية، ويبلغ سرعتها القصوى 200 كم/س، وتعمل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

مواصفات السيارة كامري لعام 2023

تتوفر تويوتا كامري الحالية بخيارات محركات مختلفة، مثل محرك سعة 2.5 لتر بقوة 203 حصان، ومحرك سعة 3.5 لتر بقوة 301 حصان. كما تتوفر كامري بنظام دفع أمامي أو دفع رباعي، وتأتي بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، كما تتضمن السيارة تقنيات مثل نظام ملاحة، ونظام صوتي JBL، وميزات السلامة مثل نظام الفرامل المانعة للانزلاق ونظام تحديد المسار، وميزات الراحة مثل مقاعد جلدية وتدفئة المقاعد. وبالإضافة إلى ذلك، قد تشمل السيارة أيضًا تقنيات الاتصال والترفيه، مثل شاشة تعمل باللمس وتوفير خدمات الاشتراك عبر الإنترنت.

مميزات السيارة هيونداي سونتا 2008

هيونداي سوناتا 2008 هي سيارة صالون متوسطة الحجم تتميز بمواصفات وميزات عديدة، وفيما يلي بعض المميزات الرئيسية لهذه السيارة:

  • المحرك: تتوفر سوناتا 2008 بمحركات بنزين سعة 2.4 ليتر و 3.3 ليتر، وتتيح المحركات القوية توفير أداء ممتاز وتسارع سلس.
  • الأداء: تتسارع سوناتا 2008 من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 8.7 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 200 كيلومتر في الساعة.
  •  الوقود: تستهلك سوناتا 2008 حوالي 9.8 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر تقريبًا.

هيونداي اكسنت موديل 2005

  • الوزن: يبلغ وزن اكسنت 2005 حوالي 1,100 كيلو جرام.
  • الأبعاد: تبلغ أبعاد السيارة حوالي 4.2 متر في الطول و1.7 متر في العرض و1.4 متر في الارتفاع.
  • السعة: تتسع اكسنت 2005 لـ 5 ركاب.
  • سعة الصندوق: يصل حجم صندوق السيارة إلى 351 لتر.
  • الاستهلاكية: تتوفر اكسنت 2005 بعدة خيارات للاستهلاكية بينها خيار البنزين وخيار الديزل، وتتراوح متوسط الاستهلاكية بين 7 و 10 لتر/100 كم، حسب نوع الوقود وناقل الحركة وظروف القيادة.

سعر تويوتا ياريس 2019 في السعودية

يختلف سعر تويوتا ياريس 2019 في السعودية حسب الموديل والمواصفات وحسب حالة السيارة (جديدة أو مستعملة)، ولكن من الممكن تقديم تقدير تقريبي للسعر. فمثلاً، يتراوح سعر ياريس 2019 الجديدة في السعودية بين 50,000 ريال سعودي و 65,000 ريال سعودي، بينما يتراوح سعر ياريس 2019 المستعملة بين 30,000 ريال سعودي و 50,000 ريال سعودي تقريباً، وهذه الأسعار تعتمد على حالة السيارة وعدد الكيلو مترات المقطوعة والمواصفات المتوفرة في السيارة.

مواصفات السيارة فورد فيكتور 2011

تتوفر فورد فيكتور 2011 بعدة خيارات من المحرك والفئة والمواصفات، ولكن هناك بعض المواصفات الأساسية التي يمكن توقعها للسيارة:

  • تأتي فيكتور 2011 بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر أو 2.0 لتر، ويتوفر ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.
  • تنتج المحركات قوة تصل إلى 115 حصانًا للمحرك الأصغر و 145 حصانًا للمحرك الأكبر، وتتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في نطاق 11-13 ثانية.
  • تأتي فيكتور 2011 بمواصفات الأمان الأساسية، بما في ذلك نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام التحكم الإلكتروني في الاستقرار ESC ونظام الوسائد الهوائية.

معلومات حول السيارة تويوتا لاند كروز 2005

تويوتا لاند كروزر 2005 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV تم إنتاجها من قبل شركة تويوتا اليابانية، وتعتبر واحدة من أكثر السيارات شعبية في السوق السعودي، وتتميز هذه السيارة بالقوة والمتانة والأداء الرائع في الطرق الوعرة والصعبة، مما جعلها شديدة الشعبية في مختلف أنحاء العالم، وخاصة في المناطق التي تتطلب قدرات عالية في الطرق الوعرة والصعبة.

مواصفات السيارة شيفروليه امبالا موديل 2017

تتميز شيفروليه امبالا 2017 بعدة ميزات أساسية، ومن بين هذه الميزات:

  • محركات قوية وفعالة: تتوفر السيارة بمحركين اختياريين، أحدهما بسعة 2.5 لتر بقوة 197 حصانًا والآخر بسعة 3.6 لتر بقوة 305 حصانًا، وكلاهما متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.
  • تصميم أنيق ورائع: تتميز السيارة بتصميم خارجي أنيق ورياضي مع شبك أمامي كبير ومصابيح LED أمامية وخلفية وجنوط ألمنيوم.

تويوتا لاند كروزر عام 2012

تم إطلاق سيارة تويوتا لاند كروزر عام 2012 كسيارة دفع رباعي (4WD) متعددة الاستخدامات (SUV) تتميز بالقوة والمتانة والأداء العالي على الطرق الوعرة والسطوح الصلبة، وإليك بعض المعلومات الرئيسية عن السيارة:

  • المحرك: تأتي السيارة بمحرك بنزين سعة 5.7 لتر V8 يولد قوة 381 حصانًا وعزم دوران 401 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.
  •  التصميم: تتميز السيارة بتصميم جذاب وفخم يتضمن شبك أمامي كبير وأضواء LED نهارية، ومن الداخل تتحمل السيارة مقاعد جلدية فاخرة ونظام معلومات وترفيه مزود بشاشة تعمل باللمس ونظام صوتي عالي الجودة.

هيونداي توسان موديل 2017

  • فئة Eco: تتميز بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر بقوة 175 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، وتستخدم تقنية الشحن التوربيني لزيادة الأداء وتحسين كفاءة استهلاك الوقود.
  • فئة Sport: تتميز بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر بقوة 175 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، وتأتي بمزايا مثل عجلات رياضية وتعليق رياضي ومقاعد رياضية وغيرها من المزايا الرياضية.

هيونداي اكسنت موديل 2014

تعتبر هيونداي اكسنت موديل 2014 سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، وتتميز بقدرتها على التحرك بسلاسة في الطرق العادية والسريعة، كما أنها تتمتع بمساحة داخلية واسعة نسبيًا مقارنة بحجمها الصغير، كما تعد هيونداي اكسنت موديل 2014 خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة اقتصادية وعملية للاستخدام اليومي، ومن الجدير بالذكر أن سعر السيارة يختلف حسب البلد والمواصفات المتوفرة، لذلك يجب التحقق من الأسعار المحلية للحصول على تقدير أكثر دقة.

مواصفات السيارة تويوتا كامري

  • الميزات التقنية: تتوفر كامري بالعديد من الميزات التقنية المتطورة، مثل نظام الترفيه والملاحة ونظام السلامة ونظام الدفع الذكي ونظام الرؤية الخلفية، مما يجعلها سيارة متكاملة التقنيات.
  • الأمان: تتميز كامري بوجود ميزات السلامة المتطورة، مثل أكياس الهواء الأمامية والجانبية ونظام الفرامل المانع للانغلاق ونظام التحكم في الثبات وغيرها من الميزات التي توفر أمانًا أكبر للركاب.

سعر تقريبي للسيارة كيا سيراتو 2008 في مصر

يعتمد سعر سيارة كيا سيراتو 2008 على الحالة الفنية للسيارة ومستوى تجهيزاتها وعدد الكيلومترات التي قطعتها ومكان البيع، وبالتالي فإنه من الصعب تحديد السعر بدقة دون معرفة هذه العوامل، ويمكن تقدير سعر السيارة بشكل تقريبي في السوق المصري بأسعار تتراوح بين 70,000 و 100,000 جنيه مصري، ولكن يجب مراعاة أن هذه الأسعار تختلف حسب حالة السيارة ومستوى تجهيزاتها وعدد الكيلومترات التي قطعتها.

مواصفات السيارة هيونداي سونتا 2019

تتميز السيارة هيونداي سونتا موديل سنة 2019 بأداء قوي ومتين، وتوفر قيادة مريحة وسلسة، وتتميز بقدرة جيدة على التحكم في السرعة والتوجيه، كما تتميز بمعايير سلامة عالية، حيث تتضمن نظام لمنع الانزلاق ونظام لمساعدة الفرامل ونظام للتحكم في الثبات الإلكتروني وأكياس هوائية للسائق والراكب الأمامي والجانبية للسيارة.

السيارة كيا سبورتاج موديل 2010

يعتمد الاستهلاك على عدة عوامل، من بينها حجم المحرك ونوع الناقل ونوع الوقود وظروف القيادة، وتتوفر السيارة بعدة مزايا، من بينها نظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS)، ونظام التحكم بالثبات الإلكتروني (ESP)، ونظام الملاحة الفعالة، ونظام الصوت عالي الجودة، ومكيف الهواء، ومقاعد قابلة للطي، كما متوفر السيارة بعدة مزايا أمانية، من بينها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وحزام أمان لجميع المقاعد، ونظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS)، ونظام التحكم بالثبات الإلكتروني (ESP).

مواصفات السيارة فورد إيدج 2018

تعتبر سيارة فورد إيدج 2018 سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم وتتميز بمواصفات فنية و تقنية عالية، وبها محرك بقوة 4 سلندرات سعة 2.0 لتر بقوة 245 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، وجنوط مقاس 18 إنش، ونظام تعليق مستقل للعجلات الأمامية والخلفية، كما متواجد نظام مانع الانزلاق ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *