سيارات مستعملة في السعودية بحالة الوكالة بقسط لايتعدى 1000 ريال 

تعد السيارات المستعملة بالسعودية من الخيارات الأكثر شيوعاً عند شراء السيارة، حيث تتوفر الكثير من الخيارات الجيدة بأسعار مناسبة، وتتنوع هذه السيارات بين الموديلات الحديثة والقديمة والمعروفة والغير معروفة، كما يوجد العديد من المواقع والمعارض المخصصة لعرض السيارات المستعملة في السعودية، ويمكن شراء السيارة من الأفراد المهتمين ببيع سياراتهم القديمة.

في العادة تكون السيارات المستعملة أرخص من السيارات الجديدة بكثير، وقد يكون هذا السبب الرئيسي وراء شراء العديد من الأشخاص للسيارات المستعملة، لذلك يجب على المشترين أن يكونوا حذرين ويتخذوا الاحتياطات اللازمة للتأكد من أن السيارة التي يريدون شرائها تعمل بشكل صحيح وأنها لا تملك عيوب خطيرة، وبالإضافة يجب على المشترين البحث عن تجار موثوق بهم أو أشخاص يبيعون سياراتهم بشكل خاص، والتحقق من تاريخ السيارة وتاريخ الصيانة والإصلاحات، وإجراء فحص دقيق للسيارة قبل الشراء، كنا ينبغي أن يتذكر المشترين أن الشراء من البائع الخاطئ قد يؤدي إلى شراء سيارة تحتوي على مشاكل كبيرة، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى تكاليف إضافية على المدى الطويل.

سيارات مستعملة بالسعودية للبيع بالتقسيط

فقد يلجئ المواطن السعودى والمغتربين الى سوق السيارات المستعملة، بسبب زيادة بأسعار السيارات الجديدة لذلك يبحث المستهلك إلى السيارات المستعملة ذات إمكانية التقسط المريح ولتسهيل عملية الشراء، نقدم لكم في مقال هذا اليوم بعض من السيارات المستعملة بمقدم بسيط وبقسط شهرى لايتعدى 1000 ريال سعودي.

للبيع بالتقسيط سيارة تويوتا كامرى موديل 2017 بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة، ولون السيارة أبيض، وقراءة عداد الممشي 36.800 ألف كم، بينما سعر السيارة 27 ألف ريال، بمقدم 3000 ريال ، وقسط شهرى 1000 ريال.

وسائل الراحة والترفيه تويوتا كامرى 2017:

نظام صوتي مع مشغل ام بي 3، ميزة الدخول بدون مفتاح، تكيف هواء، شاشة تاتش، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، ومرايا كهربائية، زجاج فاميه، فتحة سقف، نظام توزيع قوة المكابح إلكترونياً، مرايا كهربائية، فرش قماشي، حساسات خلفية، نظام مكابح ABS، كاميرا خلفية، وسائد هوائية أمامية وجانبية.

مواصفات محرك السيارة:

محرك 4 سلندر، سعة المحرك 2500 سى سى، يولد قوة 181 حصانا ، بقوة عزم 235 نيوتن، وبها ناقل حركة أتوماتيكى 6 سرعات، أقصى سرعة للسيارة 195 كم بالساعة، دفع أمامي.

بالتقسيط سيارة تويوتا فورتنشر موديل 2010

للبيع بالتقسيط سيارة تويوتا فورتنشر موديل 2010 بالمملكة العربية السعودية بمدينة تبوك، لون السيارة أبيض، وقراءة عداد الممشي 256 ألف كم، بينما سعر السيارة 30 ألف ريال، بمقدم 5000 ريال، وقسط شهرى 1000 ريال.

وسائل الراحة والترفيه فورتنشر 2010

فرش قماش، فتحة سقف، مرايا كهربائية، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، زجاج فاميه، مكيف هواء، بلوتوث، مبدل أقراص، وسايد هوائية للسائق و الركاب أمامية وجانبية، حساسات، مثبت سرعة، مقاعد كهربائية، إنذار، نظام فرامل مانع للإنزلاق ABS، كاميرا خلفية للركنات.

مواصفات محرك السيارة:

محرك 4 سلندر، سعة المحرك 2700 سى سى، يولد قوة 158 حصانا ، بقوة عزم 241 نيوتن، وبها ناقل حركة أتوماتيكى 4 سرعات، أقصى سرعة للسيارة 180 كم بالساعة، دفع رباعي.

بنظام التقسيط سيارة تويوتا كورولا 2016

للبيع بالتقسيط سيارة تويوتا كورولا موديل 2016 بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة، بينما لون السيارة أبيض، وقراءة عداد الممشي 65 ألف كم، بينما سعر السيارة 27 ألف ريال، بمقدم 4000 ريال، وقسط شهرى 1000 ريال.

وسائل الراحة والترفيه للسيارة:

مفتاح ذكى لحماية السيارة ضد السرقة، مساعد الفرامل، نظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS، مدخل USB+AUX، حساسات ركن خلفية و أمامية، حساسات مطر في الزجاج الخلفي، كاميرا خلفية، مرايا كهرباء، سبع وسائد هوائية، إضاءة LED عالي المستوى،فتحة سقف.

مواصفات محرك السيارة:

محرك 4 سلندر، سعة المحرك 1600 سى سى، يولد قوة 121 حصانا ، بقوة عزم 154 نيوتن، بناقل حركة تتابعي متغير 6 سرعات، أقصى سرعة للسيارة 189 كم بالساعة، دفع أمامي.

سيارة مستعملة تويوتا كامري للبيع

معروض للبيع في رفحاء سيارة مستعملة تويوتا كامري موديل 2014، ولون الهيكل الخارجي أبيض، وقد بلغ العداد نحو 140 ألف كيلو، وسعر الكاش للسيارة 20 ألف ريال، وتتوفر السيارة تويوتا كامري عام 2014 بعدة خيارات من المحركات والتجهيزات الداخلية، نظام صوتي بستة مكبرات صوت ومشغل أقراص مدمجة، كما متاح تحكم بنظام الصوت من خلال الأزرار على المقود، ومتواجد أيضا مدخل USB ومدخل AUX لتوصيل الأجهزة الإلكترونية.

للبيع سيارة شيفرولية لومينا 2006 مستعملة

متوفر بالسيارة عدادات قراءة سرعة ومسافة معروضة بوضوح، كما متاح بها نظام التحكم في الصوت ونظام التحكم في السرعة، ومن المواصفات الخارجية بها مصابيح أمامية وخلفية كبيرة وواضحة، ومرايا خارجية قابلة للتعديل يدوي، وجنوط من الألمنيوم مقاس 15 إنش، بينما متوفر نظام فرامل مانع للانزلاق، ونظام تعليق مستقل يوفر راحة أثناء القيادة.

للبيع بسعر رخيص في السعودية سيارة مستعملة

معرض سيارة مستعملة للبيع تويوتا ياريس موديل سنة 2018 للبيع، والسيارة تحتوي على محرك بنزين بسعة 1.3 لتر ويعمل على توليد قوة تصل إلى 98 حصان، ويتميز بفعالية في استهلاك الوقود، والسيارة متوفر بها زجاج كهربائي في الأمام ومن الخلف أيضا، ويمكن الإتصال على رقم الهاتف لشراء السيارة.

للبيع في السعودية سيارة هيونداي اكسنت 2015

تتميز السيارة بتصميم داخلي أنيق، حيث تأتي السيارة بمقاعد مريحة ومصنوعة من القماش، وتتوفر مقاعد السائق والراكب الأمامي بمساند للرأس والظهر قابلة للتعديل للحصول على أقصى درجات الراحة، كما متوفر بها نظام تكييف هواء يعمل بشكل ممتاز في توفير الراحة للركاب، كما تتوفر السيارة بنوافذ كهربائية وأبواب تعمل بالريموت كنترول ونظام قفل مركزي يعمل بالريموت كنترول.

للبيع سيارة تويوتا يارس 2016 مستعملة

من أهم الأشياء التي يجب أن تتوفر لدى المغترب المقيم في المملكة العربية السعودية هي السيارة وخاصة إذا كان يصطحب أسرته معه ولذلك توفر له أسواق السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية الكثير من أنواع السيارات المستعملة بأسعار بسيطة وبإمكانيات ممتازة، فمن خلال تلك المقال سوف نوضح لكم أفضل السيارات المستعملة بالسعودية.

معروض للبيع سيارة تويوتا يارس سنة الإصدار 2016 مستعملة للبيع في مدينة جازان حي المطار بسعر 25000 ريال سعودي والسيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية وبها ناقل حركة أوتوماتيك وتستخدم السيارة وقود البنزين واللون الخارجي للسيارة أبيض وسجل عداد الممشى أكثر من 200000 كيلو متر، للتواصل يرجى الإتصال على الهاتف.

للبيع سيارة مستعملة هيونداي النترا بسعر رخيص

معروضة للبيع في السعودية سيارة مستعملة هيونداي النترا سنة صنعها 2020، وتأتي السيارة من الداخل بنظام صوتي عالي الجودة ويشمل 6 مكبرات صوتية، ومعالج رقمي لتحسين جودة الصوت، ومتاح تكييف هواء ثنائي المنطقة، بحيث يمكن للراكبين في الأمام والخلف ضبط درجة حرارة مختلفة، وشاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، وأيضا تشمل نظام الملاحة، والتطبيقات الذكية، والراديو الرقمي.

مواصفات تويوتا كامري 2017

تأتي السيارة تويوتا كامري موديل 2017 بمواصفات داخلية عالية الجودة، متوفر بها مقاعد خلفية مقسمة قابلة للطي لزيادة المساحة التخزينية، كما متاح زر تشغيل المحرك بدون مفتاح، نظام مراقبة ضغط الإطارات، ومتواجد نظام الملاحة الفعال والدقيق، ومرايا جانبية كهربائية وقابلة للطي، كما متوفر نظام إنذار ضد السرقة ونظام القفل المركزي عن بعد.

مواصفات السيارة تويوتا كورولا 2012 مستعملة

تأتي السيارة تويوتا كورولا 2012 بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.8 لتر، ويولد قوة 132 حصان، وناقل الحركة متوفر بخمس سرعات يدوي أو أربع سرعات أوتوماتيكي، على حسب التجهيزات، كما تأتي السيارة كورولا بعجلات قياس مميزة، ونظام صوتي عالي في الجودة، ومتوفر أيضا تكيف هواء أتوماتيك أو يدوي على حسب التجهيزات بالسيارة.

مواصفات السيارة فورد ديزل 2010

في تلك السطور التالية سنوضح لكم المواصفات الداخلية الخاصة بالسيارة فورد ديزل موديل سنة 2010 حيث يأتي بمحرك ديزل V8 سعة 6.4 لتر بقوة 350 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات، بينما الوقود يعمل بالبنزين وتتوفر بخيارات الدفع الرباعي والخلفي.

مواصفات السيارة فورد إف 250 سوبر ديوتي 2010

يأتي بمحرك ديزل V8 سعة 6.4 لتر بقوة 350 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات، ويعمل الوقود بنظام البنزين وتتوفر بخيارات الدفع الرباعي والخلفي.

مواصفات السيارة هيونداي سوناتا 2015

تحتوي السيارة هيونداي سوناتا على العديد المواصفات الداخلية، متوفرة بها مقاعد جلدية مدفأة ومبردة، كما متاح نظام ترفيهي بشاشة لمس تحكم فيه عن طريق الصوت أو اللمس، كما متواجد كاميرا خلفية، وتحكم تلقائي للتكييف، وقفل باب خلفي يعمل بالكهرباء، كما متوفر مثبت سرعة، كما تحتوي على حساسات خلفية وأمامية، ونظام تحكم في السرعة الهبوطية، ونظام تحكم في الثبات الإلكتروني.

سيارة مستعملة تويوتا كامري 2010

السيارة تويوتا كامري موديل 2010 من السيارات الممتازة في الطرق الوعرة وتتحمل الطرق الصحراوية، لأنها تتميز بمحرك سيارة قوب ما بين 169 حصان ل 268 حصان، وناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات أو ناقل حركة يدويا 5 سرعات وذلك على حسب فئة السيارة، حيث تتراوح الاستهلاكية الوقودية بين 7.3 لتر/100 كم و10.6 لتر/100 كم، حسب الفئة ونوع الدفع، كما تتسع تويوتا كامري 2010 لخمسة ركاب بشكل مريح، وتتوفر بعدة مستويات تجهيز تتضمن خيارات مختلفة للمقاعد.

سيارة مستعملة تويوتا هايلكس 2014 للبيع في السعودية

تويوتا هايلكس هي سيارة متعددة الاستخدامات تتميز بالصلابة والتحمل والسرعة في التنقل بالطرق الوعرة، حيث تأتي تويوتا هايلكس 2014 بمحرك بنزين بسعة 2.7 لتر بقوة تصل إلى 164 حصان، كما يعمل المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ومتوفر بنظام الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، كما أنها تستهلك حوالي 12.8 لتر، وقد تم تجهيز تويوتا هايلكس 2014 بنظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC)، وأكياس الهواء الأمامية، وبها تحكم كامل بالمقاعد وحامل الأكواب، ونظام صوتي ممتاز، وتكييف هواء قوي.

للبيع سيارة تويوتا يارس موديل 2019 مستعملة

يوجد للتنازل مقابل 30000 ريال سعودي سيارة تويوتا يارس موديل سنة 2019 مستعملة في مدينة جازان.

السيارة مدفوع كافة أقساطها البالغة 30 شهر بالكامل بعد ذلك تم تقسيط دفعة التمليك على 24 شهر ومتبقي منها 9 شهور.

إجمالي المبلغ المتبقي على السيارة 10017ريال سعودي تم تقسيمها على تسعة أشهر وتبلغ قيمة القسط الشهري 1113 ريال سعودي شامل الضريبة.

ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين واللون الخارجي أحمر وبمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل يرجى الإتصال على 0546069873.

فورد كراون 2010 مواصفاتها بالتفصيل

تتوفر السيارة فورد كراون في عدة نسخ ومواصفات مختلفة، ولكن إليك بعض المواصفات الأساسية لنسخة فورد كراون 2010، حيث يأتي الموديل الأساسي لفورد كراون 2010 بمحرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج قوة تصل إلى 263 حصان، ويتميز بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، كما تتميز بتصميم داخلي أنيق وعملي، وتتضمن بعض المزايا مثل نظام التحكم بالمناخ المزدوج، وشاشة عرض معلومات المسافة والوقود، ونظام صوتي بست مكبرات صوت، ومقاعد مريحة مصنوعة من الجلد، ونظام مقاعد السائق القابلة للتعديل بالكهرباء.

سيارة تويوتا أنوفا سنة 2021 مستعملة للبيع

  • للتنازل مقابل 16000 ريال سعودي سيارة تويوتا أنوفا سنة الإصدار 2021 مستعملة للبيع في مدينة المخواة.
  • السيارة متاحة بقسط شهري يبلغ 1824 ريال سعودي ومدفوع عدد 16 شهر من الأقساط.
  • كما يوجد دفعة أخيرة على السيارة بمبلغ 40000 ريال سعودي.
  • السيارة متوفرة بلون خارجي أبيض وناقل حركة أوتوماتيك وتستخدم وقود البنزين.

مميزات السيارة تويوتا كامري 2008

تويوتا كامري 2008 هي سيارة من فئة السيارات الكبيرة الفاخرة، وهي إحدى السيارات الأكثر شعبية في الأسواق العالمية، تتميز بتصميمها الأنيق والجذاب وجودة صنعها العالية، كما أنها تتمتع بمحرك فعال وقوي وآمن، وهي سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، تحتوي تويوتا كامري 2008 على تكنولوجيا متطورة وميزات خاصة، مثل نظام الصوت عالي الجودة ونظام التحكم في السرعة، وتعتبر خيارًا مثاليًا للعائلات الكبيرة أو الراغبين في الحصول على سيارة فسيحة ومريحة.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

متاح في مدينة حائل بالسعودية سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2015،ببنما اللون الخارجي أبيض، وقد بلغ سعرها كاش 29 ألف ريال سعودي، والسيارة متوفر بها الكثير من المميزات سوف نعرضها لكم حيث لها تصميم خارجي جذاب وعصري يجمع بين الأداء والجمال، ونظام ملحق Sony Entune الصوتي لتوفير تجربة أفضل للمحتوى الصوتي، مثل الصوت المباشر، ومحرك بسعة 1.8 لتر ذو قوة 132حصان، ونظام تحكم في درجة الحرارة مزدوج المنطقة لتوفير راحة أكبر للراكبين، خاصةً في الأيام الحارة، ونظام الملاحة GPS وكاميرا الرؤية الخلفية لمساعدة السائق وزيادة الأمان على الطريق.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة السعر بالسعودية

متاح في السعودية بمدينة الهفوف سيارة مستعملة هيونداي توسان سنة الصنع 2012، والسعر كاش 28 ألف ريال سعودي، واللون الخارجي للهيكل أسود، وبها مواصفات عديدة بها نظام ملاحة GPS مع شاشة تعمل باللمس وتعرض الخرائط والاتجاهات والمعلومات المرورية، ونظام إنذار وإغلاق مركزي للأبواب يتضمن جهاز استشعار للحركة وجهاز استشعار للسرقة، كما متوفر مقود مغطى بالجلد، مع أزرار تحكم في الصوت والمكالمات والتحكم في السرعة الثابتة.

مواصفات ومميزات السيارة تويوتا كامري 2015

  • متوفر بالسيارة كاميرا خلفية للرؤية الخلفية، ونظام تثبيت السرعة.
  • متاح مرآة خلفية كهربائية، ونظام شاشة لمس بحجم 6.1 بوصة.
  • كما متواجد نظام تحكم من الطبلون للمكيف وجهاز التحكم في درجة الحرارة.
  • متاح زجاج أمامي مضاد للأشعة فوق البنفسجية، ومفتاح ذكي يمكنه فتح الأبواب دون استخدام المفتاح.
  • متوفر أيضا نظام إنذار ضد السرقة، وكرسي سائق يدوي قابل للتعديل في 8 اتجاهات بينما يتم التحكم في المقعد الأمامي للراكب كهربائيا في أربع اتجاهات.

مميزات السيارة بي أم دبليو 735Li

  • تتضمن بي أم دبليو 735Li ميزات فاخرة مثل مقاعد جلدية كهربائية قابلة للتعديل، نظام للملاحة، نظام صوت عالي الجودة، وواجهة تحكم مركزية متقدمة.
  • تأتي السيارة مزودة بمجموعة واسعة من أنظمة السلامة والأمان مثل نظام مانع الانزلاق، ونظام مكابح مانعة للقفل ABS، ووسائد هوائية متعددة.

للبيع سيارة كيا كرنفال موديل 2016 مستعملة

  • متوفر في أسواق السيارات المستعملة سيارة كيا كرنفال موديل سنة 2016 مستعملة متوفرة بلون هيكل خارجي أبيض.
  • عرض البائع السيارة كيا كرنفال بسعر 43000 ريال سعودي.
  • السيارة متوفرة في مدينة الرياض حي المؤنسية مع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين.
  • والسيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية وسجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر.

للباحثين عن سيارات مستعملة بأنظمة التقسيط المختلفة يمكنك زيارة إحدى أسواق السيارات المستعملة المعروفة داخل المملكة العربية السعودية وسوف تحصل على الكثير من الخيارات المتعددة للكثير من السيارات المتاحة بأنظمة التقسيط المختلفة.

  • للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2011 مستعملة للبيع في مدينة الخفجي السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية وناقل حركة أوتوماتيك وتستخدم السيارة البنزين كوقود والسيارة متوفرة بلون خارجي رمادي وسجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة من 180000 إلى 189999 كيلو متر.

مواصفات السيارة شيفرولية سوبربان 2010

  •  مقاعد بتصميم مريح وفخم، مع مقاعد جلدية وتدفئة للمقاعد الأمامية والخلفية.
  •  نظام تحكم في درجة حرارة الهواء مع تحكم مستقل للمقاعد الأمامية والخلفية.
  •  شاشة عرض ملونة تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات الترفيهية والتنقلية.
  • نظام صوتي متطور يتضمن مشغل أسطوانات ومشغل MP3 ومدخل USB ونظام تحكم صوتي.
  • نظام ملاحة GPS مدمج يعمل باللمس.
  • مقاعد الصف الثاني يمكن طيها لزيادة مساحة التخزين.

سيارة تويوتا كامري مستعملة موديل 2016

  • توفرت في أسواق السيارات المستعملة سيارة تويوتا كامري مستعملة بيضاء اللون موديل سنة 2016
  • وعرض البائع السيارة في مدينة خميس مشيط حي قمبر بسعر يبلغ 22000 ريال سعودي.
  • السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية وبها ناقل الحركة أوتوماتيك.
  • وقد سجل عداد الممشى في السيارة 130000 كيلو متر مع إستخدام وقود البنزين.

سيارة شيفروليه سنة 2013 مستعملة للبيع

  • للبيع سيارة شيفروليه سنة الصنع 2013 مستعملة للبيع في مدينة جدة حي الصفا.
  • سعر بيع السيارة شيفروليه مستعملة 17500 ريال سعودي.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة شيفروليه أوتوماتيك.
  • اللون الخارجي في السيارة شيفروليه كحلي.
  • السيارة مجهزة بمكيف وزجاج كهربائي ومقاعد مبردة وكراسي مدفأة ومقاعد جلد ومصابيح ليد.
  • للتواصل يرجى الإتصال على 0596188305.

فورد تورس 2012 مميزاتها

  •  مقاعد من الجلد.
  •  مقاعد قابلة للتعديل بالكهرباء للسائق والراكب الأمامي.
  • مقاعد خلفية قابلة للطي.
  •  نظام تحكم في المناخ.
  • شاشة معلومات السائق.
  • نظام صوتي مع مشغل أقراص مدمجة ومنفذ USB ومقبس AUX.
  • نظام تحكم بالمقود.
  • نظام ملاحة.
  • نظام رصد النقطة العمياء.
  •  كاميرا خلفية للرؤية الخلفية.
  •  نظام تشغيل بدون مفتاح.

سيارة هيونداي أكسنت سنة 2021 للبيع

  • للبيع سيارة هيونداي أكسنت أول إستخدام سنة 2021 بسعر 30000 ريال سعودي متوفرة في مدينة الطائف حي الشهداء الشمالية.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.
  • نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • اللون الهيكل الخارجي في السيارة أحمر.
  • سجل عداد الممشى في السيارة 78000 كيلو متر، للتواصل يرجى الإتصال على الهاتف.

سعر نيسان ارمادا 2012 بالسعودية

يمكن العثور على نيسان ارمادا 2012 المستعملة للبيع في السعودية بأسعار تتراوح بين 50,000 ريال سعودي و 80,000 ريال سعودي تقريبا، وذلك بحسب حالة السيارة وعدد الأميال التي قطعتها، بالنسبة للسيارة الجديدة، فإن السعر يعتمد على المواصفات والإضافات التي يتم تركيبها عليها، ويتراوح متوسط السعر بين 200,000 ريال سعودي و 250,000 ريال سعودي تقريبا.

سعر تويوتا كامري 2013 بالسعودية

يختلف سعر تويوتا كامري 2013 المستعملة في السوق السعودية حسب حالة السيارة وعدد الكيلومترات التي قطعتها وصيانتها ومستوى التجهيزات والمواصفات، ويمكن تقدير سعرها التقريبي بين 30,000 ريال سعودي و 50,000 ريال سعودي، كما يمكن أن يزيد السعر عن ذلك إذا كانت السيارة في حالة جيدة وقليلة الاستخدام، يجب عليك دائما التحقق من حالة السيارة ومستوى الصيانة وسجل الخدمة قبل شرائها.

مواصفات السيارة شيفروليه لومينا 2012

  • يأتي لومينا 2012 بمحرك سعة 3.6 لتر V6 يولد قوة تصل إلى حوالي 302 حصانًا.
  • كما يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.
  • بهاوقدرة تسارع جيدة واستجابة سلسة للتسارع.
  • تعمل على البنزين وتتمتع بكفاءة واقتصادية جيدة للوقود.
  •  توفر لومينا مساحة داخلية مريحة ومقاعد مريحة للركاب الأماميين والخلفيين.

سيارة هيونداي إلنترا موديل 2018 مستعملة للبيع

  • متاح للبيع في مدينة الرياض حي الوادي سيارة هيونداي إلنترا موديل سنة 2018 مستعملة فضية اللون بسعر 37000 ريال سعودي.
  • ويوجد بالسيارة ناقل حركة سبع سرعات أوتوماتيك وتستخدم السيارة وقود الديزل.
  • السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية وسجل عداد الممشى 135000 كيلو متر.
  • ومحرك السيارة 4 سلندر وتوربو 1600 سي سي، وللتواصل يرجى الإتصال على هاتف البائع.

مواصفات سيارة مرسيدس بنز 2018 لجميع الطرازات

  • يتميز جميع طرازات مرسيدس بنز 2018 بكونها مزودة بتكنولوجيا عالية وتصميم داخلي حديث وأنيق، وأنظمة أمان متطورة، وأداء رياضي وقيادة بخبرة فائقة.
  • الفئة الفاخرة الرائدة في مرسيدس بنز أس كلاس بسعر يبدأ من 91،250 دولار، يمكن أن تكون مزودة بمحرك V6 أو V8، ونظام دفع خلفي أو رباعي متغير الحركة 4 MATIC.

مميزات السيارة نيسان زد 2012

  •  محرك V6 بسعة 3.7 لتر، ينتج قوة 332 حصان وعزم دوران 270 رطل-قدم.
  •  ناقل حركة يدوي بست سرعات أو أوتوماتيكي بسبع سرعات.
  •  نظام دفع خلفي.
  •  نظام تعليق مستقل في الأمام والخلف.
  •  قطر العجلات 18 بوصة.
  •  نظام فرامل ABS مع وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.
  • نظام مراقبة الضغط في الإطارات.
  • نظام تحكم في الثبات الإلكتروني.

سيارة تويوتا كورولا سنة 2014 مستعملة للبيع

  • للبيع سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام سنة 2014 بسعر 18000 ريال سعودي متوفرة في مدينة الرياض حي الإسكان.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.
  • نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • اللون الهيكل الخارجي في السيارة أبيض.
  • السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية، وللتواصل يرجى الإتصال على هاتف البائع.

سيارة تويوتا كورولا 2017 مستعملة للبيع

للبيع سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2017 مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة حي الحناكية بسعر 45000 ريال سعودي السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية يابانية مع ناقل للحركة أوتوماتيك ولون الهيكل الخارجي في السيارة أسود والسيارة تستخدم وقود البنزين وسجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 132000 كيلو متر، وللتواصل يرجى الإتصال على الهاتف.

سيارة بي إم دبليو 735 سنة 2004 مستعملة للبيع

  • للبيع بسعر 25000 ريال سعودي سيارة بي إم دبليو 735 سنة الإصدار 2004 مستعملة.
  • السيارة متوفرة في مدينة الرياض حي النهضة والسيارة بها ناقل حركة أوتوماتيك وتمتلك لون هيكل خارجي أزرق.
  • والسيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة من 20000 إلى 29999 كيلو متر.
  • السيارة تعرضت لحادث تسبب في أضرار جسيمة في البودي ودهان السيارة أعيد دهانه جزئيا وهي بحاجة إلى برمجة.

سعر ومواصفات السيارة تويوتا كورولا 2015

  • المحرك: محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.8 لتر وقوة 132 حصان.
  • ناقل الحركة: أوتوماتيكي بـ 4 سرعات أو يدوي بـ 6 سرعات.
  • الدفع: أمامي.
  •  الوقود: بنزين.
  • السعة: تتسع لـ 5 ركاب.
  •  نظام الصوت: يحتوي على نظام صوتي بـ 6 مكبرات صوت ومدخل USB ومدخل AUX.
  • التحكم بالمناخ: يحتوي على نظام تحكم بالمناخ ثنائي المنطقة.
  • الأمان: يحتوي على نظام الفرامل المانعة للانزلاق ونظام الثبات الإلكتروني ونظام تحكم في الجر ونظام المساعدة على الصعود والنزول ونظام الكاميرا الخلفية.
  • السعر: تتراوح أسعار تويوتا كورولا 2015 بين 12,000 دولار إلى 16,000 دولار.

للبيع السيارة كيا سبورتاج 2013

يمكن العثور على سيارة مستعملة بحالة جيدة بسعر مناسب إذا تم البحث عنها بعناية والتأكد من حالتها وصيانتها قبل الشراء، ويمكن البحث عن السيارة في السوق المحلي للسيارات المستعملة، ومن المهم مراجعة سجل الصيانة والتحقق من عدد الكيلو مترات التي قطعتها السيارة وتاريخ صيانتها الأخيرة، وكذلك فحص السيارة بالكامل للتأكد من عدم وجود أي مشاكل ميكانيكية أو هيكلية.

  • محرك بنزين سعة 2.4 لتر بقوة 174 حصانًا وعزم دوران 227 نيوتن متر.
  • ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.
  • نظام دفع رباعي الدفع.
  •  قاعدة عجلات بطول 2640 ملم.
  • طول السيارة 4440 ملم، عرضها 1855 ملم، وارتفاعها 1645 ملم.
  • مكيف هواء ثنائي المنطقة.
  • شاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصات مع نظام الصوت ستيريو.
  •  منفذ USB ومنفذ AUX للتوصيل بالأجهزة الخارجية.
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) مع نظام توزيع قوة الفرملة الإلكترونية (EBD).
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات.
  • نظام الثبات الإلكتروني (ESC).

سيارة فورد ايدج 2013

تتوفر سيارة فورد ايدج 2013 بعدة مواصفات ومحركات، ومن بينها:

  • المحرك: سعة 3.5 لتر V6 بقوة 285 حصانًا.
  •  الناقل الحركة: أوتوماتيك بست سرعات.
  • نظام الدفع: دفع أمامي أو دفع رباعي.
  • قطر العجلات: 18 إنشًا
  • نظام الصوت: يتضمن 6 سماعات ومنفذ AUX ومنفذ USB ومشغل أقراص CD.
  • الوقود المستخدم في السيارة فورد ايدج البنزين.

مواصفات السيارة هيونداي النترا موديل 2015

  • تصميم خارجي رياضي وأنيق ومميز مع مصابيح أمامية وخلفية LED.
  • محرك بقوة 1.8 لتر بأربع أسطوانات يولد قوة 145 حصانًا، يتلاءم مع ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي من ست سرعات.
  • نظام أمان يتضمن وسائد هوائية لرأس الركاب الأماميين والجانبية ونظام فرامل ABS ونظام تحكم بالثبات الإلكتروني ESC.

مواصفات سيارة هيونداي سوناتا 2004

بالنسبة لمواصفات سيارة هيونداي سوناتا 2004 في السعودية، فإنه يمكن أن تختلف المواصفات بين الطرازات والموديلات المختلفة، وبشكل عام، فإن هيونداي سوناتا 2004 تأتي بمحرك 4 سلندر بسعة 2.4 لتر، وقدرة 142 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات أو 5 سرعات. مثل نظام التحكم في درجة الحرارة المزدوج ونظام الدخول بدون مفتاح ونظام التحكم في السرعة الثابتة.

مواصفات السيارة تويوتا كورولا 2018

تويوتا كورولا 2018 هي سيارة سيدان متوسطة الحجم تتوفر بعدة إصدارات، وتأتي بمجموعة من المواصفات التقنية والميكانيكية، ومن بين المواصفات الرئيسية لسيارة تويوتا كورولا 2018:

  • المحرك: تأتي تويوتا كورولا 2018 بمحرك بسعة 1.8 لتر، يولد قوة 132 حصانًا وعزم دوران 128 رطل-قدم.
  • ناقل الحركة: تتوفر تويوتا كورولا 2018 بناقل حركة أوتوماتيكي متغير CVT.

سعر سيارة كيا سيراتو 2015 بالسعودية

يختلف سعر سيارة كيا سيراتو 2015 في السعودية بناء على الحالة العامة للسيارة وعدد الكيلومترات التي قطعتها والمواصفات المتوفرة للسيارة، وتقدير سعر السيارة بناء على متوسط الأسعار المعروضة في السوق السعودي للسيارات، فإن متوسط سعر سيارة كيا سيراتو 2015 في السعودية يتراوح بين 25,000 إلى 35,000 ريال سعودي، ولكن يمكن أن تكون الأسعار أعلى أو أقل اعتمادًا على الحالة الفعلية للسيارة والتجهيزات المتاحة.

سعر هونداي كونا استاندر 2021 بالسعودية

يختلف سعر هونداي كونا استاندر 2021 في السعودية حسب المواصفات والإضافات المختلفة، ولكن يمكن تقدير السعر بين 71,000 ريال إلى 85,000 ريال تقريباً، ومن المهم الإشارة إلى أن الأسعار قابلة للتغيير بناء على عروض الشركة والموزعين والعروض الترويجية والزيادات في الضرائب والرسوم، لذلك ينصح بالتحقق من السعر الحالي لدى وكيل هونداي المحلي في المملكة العربية السعودية.

الحفاظ على محرك السيارة هيونداي اكسنت 2017

هناك عدد من الإجراءات التي يمكن اتخاذها للحفاظ على المحرك وتحسين استهلاك الوقود لهيونداي اكسنت 2017، ومن هذه الإجراءات:

  • ينصح بتغيير زيت المحرك وفقًا للجدول الزمني والكيلومترات الموصى بها في دليل المستخدم للسيارة، يؤدي تغيير زيت المحرك بشكل منتظم إلى تحسين أداء المحرك وتقليل استهلاك الوقود.
  • ينصح بفحص فلتر الهواء بانتظام وتنظيفه أو تغييره إذا لزم الأمر، فلتر الهواء النظيف يساعد على تدفق الهواء بشكل أفضل إلى المحرك، مما يحسن كفاءة الحرق ويقلل استهلاك الوقود.

للبيع سيارة مستعملة تويوتا لاند كروز 2005

معروض للبيع في مدينة جدة بالسعودية سيارة مستعملة تويوتا لاند كروز موديل 2005 بسعر كاش 37 ألف ريال، والسيارة لاند كروزر 2005 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV تم إنتاجها من قبل شركة تويوتا اليابانية، وتتميز هذه السيارة بالقوة والمتانة والأداء الرائع في الطرق الوعرة والصعبة، مما جعلها شديدة الشعبية في مختلف أنحاء العالم.

مميزات شيفروليه امبالا 2017

تتوفر شيفروليه امبالا 2017 بعدة ميزات أخرى تزيد من راحة وأمان ومتعة القيادة، وتشمل:

  • نظام التحكم بالمسار: يتضمن هذا النظام مجموعة من الحساسات الإلكترونية والأنظمة الآلية التي تساعد على الحفاظ على المسار المطلوب وتحسين الاستقرار في السيارة.
  • نظام الكاميرا الخلفية: يساعد هذا النظام على رؤية ما وراء السيارة وتجنب الاصطدامات الخلفية.
  • نظام الاستشعار عن الإصطدام: يتضمن هذا النظام مجموعة من الحساسات الإلكترونية التي تتعرف على العوائق في الطريق وتساعد على تجنب الاصطدامات.

مواصفات كيا ريو 2021 EX

  • محرك بنزين سعة 1.4 لتر يولد قوة 100 حصان.
  •  ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات.
  • نظام مكابح مانعة للانغلاق ABS ونظام توزيع قوة الفرملة EBD.
  •  مقاعد قماشية ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي.
  • نظام صوتي بـ 6 مكبرات وشاشة عرض مقاس 8 بوصة.
  •  نظام الاستشعار عن بعد لفتح الصندوق الخلفي.
  • تحكم بالحرارة للمقاعد الأمامية ومقاعد خلفية قابلة للطي.

سعر السيارة كيا كيا ريو 2021 GT-Line

يختلف سعر كل فئة بناء على المواصفات والتجهيزات الإضافية والمنطقة الجغرافية، ويمكن تقدير السعر التقريبين بين 54,000 ريال سعودي و 75,000 ريال سعودي، ويجب الانتباه إلى أن هذا التقدير ليس دقيقًا بنسبة 100٪ ويمكن أن تختلف الأسعار من مكان لأخر، لذا يفضل التحقق من الأسعار الرسمية لدى وكيل كيا في المملكة العربية السعودية.

المواصفات والتجهيزات للسيارة تويوتا ياريس

  • يجب التأكد من وجود المواصفات الأساسية والتجهيزات المطلوبة مثل النوافذ الكهربائية ونظام الصوت والمقاعد القماشية أو الجلدية وعجلات الألمنيوم.
  • يجب التأكد من وجود أنظمة الأمان الأساسية مثل نظام مكابح ABS ووسائد الهواء وأحزمة الأمان.
  • الأداء واستهلاك الوقود: يجب التأكد من أداء السيارة واستهلاك الوقود ومدى اقتصاديتها في استهلاك الوقود.

سيارة هيونداي سوناتا 2008

هي سيارة سيدان واسعة الحجم تنتمي إلى فئة السيارات المتوسطة، صُنعت في كوريا الجنوبية. تتوفر السيارة بعدة محركات بنزين، من ضمنها محرك سعة 2.4 لتر ومحرك سعة 3.3 لتر، وكلاهما متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وتتميز سوناتا 2008 بتصميمها الأنيق والمميز، كما يتميز داخلها بوجود مساحة داخلية واسعة ومريحة للركاب والأمتعة. كما أنها مجهزة بعدة ميزات تقنية مثل نظام الملاحة، ونظام الصوت عالي الجودة، ونظام التحكم بالمناخ، ونظام الحماية السلبية من الحوادث.

مواصفات السيارة تويوتا كامري أكس أس أي 2016

تويوتا كامري أكس أس أي: تتميز بمحرك سعة 2.5 لتر بقوة 178 حصانًا، ونظام تعليق رياضي ، وعجلات سبيكة بحجم 18 بوصة، ومصابيح LED بالكامل، ومقابض الأبواب الخارجية باللون الأسود، ونظام الملاحة المدمج، ومقاعد جلدية مدفأة، ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح، وشاشة لمس بحجم 7 بوصة، ونظام الصوت JBL.

سعر سيارة فورد فيكتور 2019

يعتمد سعر سيارة فورد فيكتور 2019 على حالتها ومستوى تجهيزاتها وعدد الكيلومترات التي قطعتها ومكان البيع، وبالتالي فإنه من الصعب تحديد السعر بدقة دون معرفة هذه العوامل، ويمكن تقدير سعر السيارة بشكل تقريبي من خلال البحث عن الأسعار المتاحة في السوق المحلي بأسعار تتراوح بين 85,000 و 120,000 ريال سعودي في السوق السعودي، ولكن يجب مراعاة أن هذه الأسعار تختلف حسب حالة السيارة ومستوى تجهيزاتها وعدد الكيلومترات التي قطعتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *