اضبط تردد قناة توم وجيري 2023 لمشاهدة كافة أفلام الكارتون بين الثنائي للكبار والصغار

اضبط تردد قناة توم وجيري 2023 لمشاهدة كافة أفلام الكارتون بين الثنائي للكبار والصغار

تردد قناة توم وجيري 2023، كل منزل يوجد به أطفال لا يخلو من قناة توم وجيري الذي نشأت عليه معظم الأجيال وهي تعد من أفضل القنوات المناسبه للأطفال بسبب ما تقدمه من محتوي ورسومات متحركه وكوميديا، كما أنه تعرض القناة علي النايل سات وبعد تغير تلك التردد تبحث معظم الأمهات عن تردد توم اند جيري من أجل كرتون مسلي لأطفالهم والتي تنمي ذكاء الطفل وإداركه مع الترام الحذر من عدم ترك طفلها أمام التلفاز لفترة طويلة، خاصة الأطفال الذين يعانون من مشكله في الانتباه إلى الأصوات ويؤثر علي دماغه لأنه يحرمه من التفاعل واللعب مع الأم وتفاعله مع الأم والأب تساعده علي تطوير المهارات التي يحتاجها للنمو الفكري والاجتماعي والعاطفي.

اضبط تردد قناة توم وجيري 2023 لمشاهدة كافة أفلام الكارتون بين الثنائي للكبار والصغار

تردد قناة توم اند جيري نايل سات:

لذلك يساعد أنه يبدأ في تعلم اللغة من خلال التفاعل مع الأم والأب والآخرين وليس عن طريق الاستماع إلى التلفاز، لذلك تقوم الأم أن تبقي طفلها لمدة قصيرة أمام التلفاز لأجل صحه طفلها لذلك حضرنا لكم التردد الجديد لقناة توم اند جيري التي تعد قناة من اشهر القنوات المناسبة والمفضلة للأطفال في هذا المقال سوف نتحدث عن كل شيء يخص قناة توم اند جيري .

  • التردد : 11354.
  • معدل الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.
  • الجودة : HD.
  • تردد آخر لقناة توم اند جيري:
  • التردد :11355.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • كما أنه بالإضافة إلى ذلك يكون معامل تصحيح الخطأ : 6/5.

حيث تقدم قناة توم أند جيري برامج دينيه كما تقدم برامج تعليمية للأطفال ورغم ذلك يجب أن تحرص الأم علي عدم تواجد الأطفال أمام التلفزيون لوقت طويل ذلك يوثر علي مستوي الذكاء كما يسبب ذلك الكثير من الأمراض النفسية.

تردد قناة ميكي ماوس

يتم تحميل تردد قناة ميكي كيدز 2023 الجديد للأطفال من خلال قائمة جهاز الاستقبال ، ثم تظهر ثلاثة خيارات وهي القناة التلفزيونية ، ومحطة الراديو وإنشاء قناة ، أو الضغط على تثبيت ، ثم ضبط الهوائي ، والنقر على “موافق” وإدخال كلمة المرور ، ثم اضغط على قائمة الترددات للتأكد من أن الإشارة تعمل بشكل صحيح ، وستكون هناك أربعة خيارات في أسفل الشاشة تساعد على إدخال تردد جديد وهي “إضافة” و “حذف” و “بحث” و “تعديل”. لأنها مرتبطة بجهاز التحكم عن بعد تطابق لون الزر الموجود عليه.

يمكنك ضبط قناة ميكي ماوس بكل سهولة على التلفاز من خلال هذا التردد

  1. اسم القناة على الرسيفر: Mickey
  2. معدل الترميز : 27500
  3. التردد : 11258
  4. القمر الصناعي : نايل سات
  5. الاستقطاب : H
  6. معامل التصحيح : ⅚.

تردد قناة كتاكيت بيبي

تردد قناة كتاكيت بيبي من أفضل قنوات الأطفال والتي تتميز ببساطة المحتوى الذي تقدمه حيث تعرض أغاني الطفولة القديمة التي تحظى بشعبية بين الأطفال كما تدعم توفير محتوى تعليمي مبسط يساعد في زيادة الأطفال انتباه احفظ الأرقام والحروف والألوان وأسماء الخضار والفواكه والمزيد.

ويتم فتح القناة من خلال ترددها على القمر الصناعي نايل سات وهو11526، بمعدل ترميز27500، ومعامل تصحيح الخطأ7/8، والاستقطاب أفقيH.

تردد قناة وناسة على القمر الصناعي نايل سات

يعد تردد قناة وناسة من أشهر وأشهر قنوات الأطفال في الوطن العربي لأنها تقدم برامج فريدة ومتنوعة تركز على تنمية مهارات الأطفال ومخاطبتهم بطريقة ممتعة وبسيطة تتناسب مع أعمارهم التي يقومون بتعليمها. الإعلان عن تغيير في تردد القناة ليصبح أوضح وأفضل جودة لتلبية احتياجات المشاهدين وتقديم تجربة مشاهدة مختلفة. القناة تعرض مجموعة متنوعة من البرامج التثقيفية والتعليمية فهي قناة هادفة تعمل على التعليم قبل الترفيه

التردد الاستقطاب القمر الصناعي معدل الترميز معامل تصحيح الأخطاء الجودة
11470   عمودي نايل سات 27500 SD
11559   عمودي نايل سات 27500 HD

تردد قناة وناسة عبر القمر الصناعي عرب سات

التردد القمر الصناعي معدل الترميز معامل تصحيح الأخطاء الجودة
11270 عرب سات 27500 ¾

تردد قناة ماجد 2023 على القمر الصناعي نايل سات:

ضبط تردد قناة الماجد على النيل سات، تعد قناة ماجد من الترددات التي تستمر في البحث بعد التحديث الجديد حيث تعتبر من أقوى وأفضل القنوات للأطفال بمحتوى هادف مثل قناة طيور الجنة لذلك يبحث الآباء عن هذه القناة لتعليم أبنائهم تنمية الفضائل الأخلاقية المختلفة من خلال الرسوم المتحركة والأغاني التعليمية والترفيهية.

  1. التردد: 11607 .
  2. معدل الترميز: 27485 .
  3. الاستقطاب:. .
  4. القمر الصناعي: نايل سات .

تردد قناة ماجد كيدز على النايل سات 

تعتبر قناة ماجد كيدز من القنوات الجديده، ولكن اصبحت من اشهر قنوات الاطفال حاليا فقد اثبتت ان محتواها مميز فهذه القناه هي من الاصل الاماراتيه، ولكن تقدم محتوى يناسب جميع الدول ممكن استقبال القناه عبر التردد التالي:

  • تردد قناه ماجد كيدز 12467.
  • معدل ترميز قناه ماجد كيدز 27500.
  • استقطاب قناه ماجد كيدز عمودي
  • القمر الصناعي لقناه ماجد كيدز النايل سات.
  • معامل تصحيح الخطا لقناه ماجد كيدز ⅚.

يستخدم أولياء أمور ملايين الأطفال في جميع الدول العربية والإسلامية ، تتراوح أعمارهم من ستة أشهر إلى اثني عشر عامًا ، محركات بحث عالمية للبحث عن ترددات قنوات الأطفال على النايل سات حتى يتمكنوا من تنزيلها على أجهزة استقبالهم وتزويدهم بها. يقدم الأطفال محتوى ترفيهيًا وغرسًا في نفوسهم العديد من القيم الإسلامية والأخلاقية.

تردد قناة طيور بيبي 2023

تردد قناة طيور الجنة Baby Birds of Paradise 2023 هو من أكثر الترددات التي تم البحث عنها في الآونة الأخيرة ، وذلك لأن القناة ظهرت في العديد من برامج الأطفال والبرامج التعليمية للأطفال وكذلك تتعلق بالأطفال وتربية وتعليم الأطفال ، لذلك كان لدينا لتمرير الأسطر التالية التي توضح كافة التفاصيل الخاصة بتردد قناة طيور الجنة المولودة الجديد.

تردد قناة طيور بيبي 2023 على القمر الصناعي نايل سات:

  1. التردد: 11393 .
  2. معدل الترميز: 27500 .
  3. الاستقطاب: عمودي .
  4. معامل تصحيح الخطأ: 3/2 .
  5. القمر الصناعي: نايل سات .

تردد قناة روعة لمشاهدة قصص الأنبياء

تعد قناة روعة واحدة من أهم قنوات الأطفال التي تهتم بعرض قصص الأنبياء كما تبث تعاليم القرآن الكريم في شكل دروس ومقتطفات صغيرة ويمكن مشاهدتها على هذا التردد تعتمد على تربية الأطفال تربية دينية صحيحة حيث تقدم لهم قصص الأنبياء في شكل كرتوني شيق وغير مملل.

.

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD
التردد 11096

تردد قناة بادر Badir tv

من أجل الحصول على تردد قناة كيدز بادر عليك اتباع بعض الخطوات السهلة مثل الضغط على زر القائمة. على جهاز الاستقبال يمكنكم الحصول على تردد قناة بادر على النايل سات والعرب سات ، وهو من أكثر الترددات طلباً من قبل المشاهدين في الوطن العربي بمجرد حصولك على التردد ، يمكنك مشاهدة البرامج المعدة خصيصًا للأطفال والعائلات ، بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية عالية الجودة التي تقدمها قناة بادر استمتع بمحتوى وترفيه وتعلم رائع مع قناة بادر للأطفال.

تردد قناة طيور بيبي 2023 على القمر الصناعي نايل سات:

  1. التردد: 11636 .
  2. معدل الترميز: 27500 .
  3. الاستقطاب: رأسي .
  4. معامل تصحيح الخطأ: 6/5 .
  5. القمر الصناعي: نايل سات .

تردد قناة زي ألوان 2023

تردد قناة Zee Alwan الجديد يسأل الكثير من المشاهدين عن تردد قناة Zee Alwan على النايل سات حيث تعتبر من أشهر المحطات التلفزيونية العربية وتعتبر هذه القناة أيضًا من القنوات الرائدة والمتنوعة لما لها من عرض الكثير من الأعمال الدرامية العربية والهندية ، يبحث المشاهدون عن قنوات لإشباع رغبتهم في مشاهدة المسلسلات التي تقدمها القناة للكبار والصغار.

تردد قناة زي ألوان 2023 على القمر الصناعي نايل سات:

  1. التردد: 11277 .
  2. معدل الترميز: 27500 .
  3. الاستقطاب:. .
  4. القمر الصناعي: نايل سات .

تردد قناة National Geographic

تعرفنا على أشهر برامج قناة National Geographic معًا ، وهي: الأول: برنامج Wilderness Kingdom الثاني: Ocean Hell program 3rd: World Ocean Discovery program 4th: Wilderness program 5th: Hell Ocean Project. مشروع بولدوج السادس: مشروع الأفعى الحضرية السابع: مشروع أمن المطار الثامن: مشروع صيد التماسيح البرية.

تردد قناة جودة HD الجديدة هو 11411 ، الاستقطاب أفقي أو H ، معدل الكود 30000 . ، وعامل تصحيح الخطأ 3/4.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *