التخطي إلى المحتوى

موقع قياس موهبة النتائج، موعد إعلان نتائج قياس لعام 1438، للصفين الثالث والسادس الابتدائي، والصف الثالث متوسط، من رابط استعلام مقياس موهبه لمن اجتاز اختبار قياس موهبة،وسنرفق لكم جدول يبين المراح التي تم بها الاختبار لتحديد الموهوبين من الطلاب بالمراحل التعليمية.

بوابة موهبة

بوابة موهبة ، تهدف بناء قاعدة بيانات شاملة ومفصلة للطلبة الموهوبين في المملكة والإسهام في توعية المجتمع بخصائص الموهوبين وأهمية اكتشافهم إضافة إلى الإسهام في إثراء مصادر البحث العلمي والمكتبة العربية فيما يتعلق بمجال التعرف على الموهوبين، حيث بلغ عدد المسجلين في المشروع وصل إلى 53355 طالباً وطالبة، فيما بلغ عدد المسجلين في الأولمبياد الوطني 35413.

الجدول السابق  يوضح مراحل الإعلان عن نتائج قياس موهبة والمراحل التي مر بها اختبار تحديد الموهوبين من الطلاب والطالبات، المرحلة القادمة، سوف تقوم بتوزيع الطلاب على برامج المشروع الوطني للتعريف بالموهوبين، والتي ستعلن عن نتائج الطلاب الموهوبين الصف الثالث متوسط،الصف السادس الابتدائي،وكذلك الصف الثالث الابتدائي.

رابط الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس عبر بوابة موهبة

روابط الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس عبر بوابة موهبة

حيث يترقب أولياء الأمور معرفة درجات ونتائج قياس موهبة عبر رابط بوابة موهبة النتائج، يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة من خلال الروابط التالية، والاستعلام سيكون من موقع قياس الرسمي يوم غداً بمشيئة الله تعالي.

رابط موقع موهبة

رابط اختبار قياس موهبة 1438

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.