وظائف وزارة الخدمة المدنية جدارة ، فتحب منصة التوظيف الالكتروني بوابة جدارة بابها لاستقبال الخريجين والخريجات لشغل عدد من الوظائف التعليمية والتسجيل عبر موقع الخدمة المدنية جدارة بالتعاون مع وزارة التعليم السعودية، لخريجي أي كلية أو جامعة داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، كما تعلن وزارة الخدمة المدنية أن الوظائف التعليمية المتاحة للرجال والنساء من أبناء المملكة.

وظائف وزارة الخدمة المدنية جدارة

وضعت الوزارة بعض الشروط والقوانين الواجب اتباعها قبل التسجيل في وظائف الخدمة المدنية التعليمية ، حيث تفتح وزارة الخدمة المدنية موقعها الإلكتروني للتسجيل في الوظائف التعليمية لجميع التربويين الحاصلين علي درجة البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة من الرجال والنساء وأيضا غير التربويين منهم، وأيضا الحاصلين علي الدبلوم التربوي عن طريق الانتساب.

الوظائف التعليمية جدارة

وظائف وزارة الخدمة المدنية جدارة
وظائف وزارة الخدمة المدنية جدارة

خطوات التقديم علي الوظائف التعليمية عبر نظام جدارية يمر بعدد مراحل، التي يجب اتباعها حتي لا يتم رفض الطلب المقدم للتسجيل في الوظائف التعليمية المتاحة أو أي وظائف وزارة الخدمة المدنية جدارة.

  1. يجب الدخول علي موقع نظام جدارة والتأكد من صحة بياناتك المدرجة به، وفي حالة وجود اي تغيير في البيانات يتم التقديم علي اعتراض حتي يتم فحص البيانات وأعاده تصحيحها مرة أخري.
  2. يجب الضغط علي المربع المخصص لطلب الرغبة في التسجلي بالوظائف المتاحة.
  3. يجب تحديد الرغبات وترتيبها حسب أولوية المتقدم أو المتقدمة.
  4. يجب التأكد من قرب مقرات الوظائف المعلن عنها لسكن المتقدم أو المتقدمة.
  5. يمكنكم طباعة طلب التقديم أذا رغبتم في ذالك في حالة تقديم التظلمات، حيث انه لن تقبل التظلمات أو المراجعة بدون عرض ورقة الطلب.

التسجيل في الوظائف التعليمية وزارة الخدمة المدنية

لمزيد من الاستفسارات حول شروط التقديم أو التسجيل في الوظائف التعليمية جدارة، يمكنكم زيارة رابط وظائف وزارة الخدمة المدنية جدارة ، التابع لمنصة التوظيف الإلكتروني بوابة جدارة الإلكترونية، وقراءة شروط التقديم جيدا، وأيضا مراجعة كافة البيانات المسجلة في موقع الخدمة المدنية لتفادي الأخطاء، حيث لن يقبل أي طلب للالتحاق والتسجيل في الوظائف التعليمية المتاحة إذا وجد أي خطء في بيانات المتقدم.

قامت وزارة الخدمة المدنية جدارة بتمديد فترة التسجيل في والوظائف التعليمية للرجال والنساء الخريجين، حتي يتم الإعلان عن نتائج كفايات الاعلمين والمعلمات ، من خلال موقع قياس لمدة ثماني أيام حتي يستطيع الخرجين من معرفة نتائج قياس كفايات المعلمية، ومن ثم التسجيل في الوظائف التعلمية وزارة الخدمة المدنية جدارة.