سيارات مستعمله للبيع تقسيط تبدا ب750 ر س شهريا في الاسواق السعودية

سيارات مستعمله للبيع تقسيط تبدا ب750 ر س شهريا في الاسواق السعودية

للتنازل بدون مقابل يبحث عدد كبير من المواطنين السعوديين والمقيمين عن شراء سيارات بأسعار مخفضة ومناسبة لأصحاب الدخل المتوسط ويوفر سوق السيارات المستعملة بالسعودية أنواع متميزه وكثيرة من السيارات المستعملة التي تباع بأفضل الأسعار والإمكانيات التي يمكن استغلاليه للحصول على سياره مستعمله من داخل السعوديه بنظام التنازل والتقسيط الفعلي وسوف نتعرف على كثير من انواع السيارات التي تتوفر بداخل الاسواق السعوديه بنظام التقسيط والتنازل.

فرصة كبيرة للراغبين في إمتلاك سيارة مستعملة بأقل الأسعار بالإضافة إلى وجود نظام التقسيط يتوافر الآن داخل أسواق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة بأقل الأسعار وبأنظمة التقسيط المختلفة.

تعتبر السيارات السعودية المستعملة واحدة من أحد أفضل أنواع السيارات التي يفضلها الكثيرون ويرجع ذلك لأسباب كثيرة ومنها أنها تعتبر من السيارات الاقتصادية في الوقود وايضا تميزها بالكثير من المميزات والفئات التي تجعلها من السيارات المميزه والمعروفة بداخل المملكة العربية السعودية وتتنوع ايضا أنواع السيارات المعروضة بداخل السعودية في نظام بيعها الي أنواع مختلفة سنقوم بعرضها.

سيارات مستعملة بالتقسيط والتنازل  تم عرض سيارات مستعملة للبيع بنظام التقسيط داخل أسواق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية من مختلف الفئات وعلى الراغبين في الشراء أن يختاروا نظام التقسيط الذي يتناسب معهم من حيث مبلغ المقدم أو مقدار القسط الشهري.

وتعتبر السيارات المستعمله واحده من أفضل أنواع السيارات التي يمكن الحصول عليها من داخل أسواق السيارات المستعملة الموجود بداخل المملكه العربيه السعوديه.

تشتهر السيارات التقسيط المستعملة في المملكة العربية السعودية بكونها بديلًا اقتصاديًا عن شراء السيارات الجديدة. وتتميز السيارات التقسيط المستعملة بالقدرة على توفير الأموال والوقت والجهد للمشترين الذين ينوون شراء سيارة ولكنهم غير قادرين على الاستحواذ على سيارة جديدة بسبب الأسعار المرتفعة.

يعتبر التقسيط من الخيارات الأساسية التي يلجأ إليها الكثيرون للحصول على سيارة جديدة أو مستعملة، ويتم بشكل عادة عن طريق البنوك أو الشركات الخاصة المتخصصة في التمويل العقاري. ويحظى التمويل بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، ويشكل القسط الشهري دفعة للمشتري يمكنها تحملها وفق طاقته الشرائية

سيارات مستعملة بالسعودية للبيع بالتقسيط

عند الرغبة في شراء سيارة يجب عليك أن تكون قد حددت مواصفات وإمكانيات السيارة التي ترغب فيها ومن أي فئة تريدها فهناك العديد من أنواع السيارات فهناك السيارات الإقتصادية أو السيارات العائلية وهناك السيارات كبيرة الحجم أو المتوسطة أو الصغيرة فيجب عليك أن تقرر ما السبب الذي تحتاج فيه إلى سيارة ومن خلال ذلك يكون إختيارك لحجم السيارة ومواصفاتها وإمكانياتها.

للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2004 مستعملة.

 

  • السيارة تويوتا كامري مستعملة متوفرة للبيع كاش بسعر 10000 ريال سعودي وبالتقسيط بسعر 13000 ريال سعودي على أن يتم دفع مقدم يبلغ 2000 ريال سعودي.
  • تأتي السيارة تويوتا كامري بناقل حركة أوتوماتيك.
  • سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري 4000 كيلو متر.
  • السيارة تويوتا كامري متوفرة في مدينة عنيزة.
  • اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أزرق.
  • الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.
  • يوجد بالسيارة مكيف ومرايات كهرباء وفرش جلد.
  • يمكن الحصول على السيارة تويوتا كامري مستعملة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة مستعملة بالسعودية بقسط شهري 750 ريال

  • للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2006 مستعملة.
  • السيارة تويوتا كامري متوفرة للبيع بالتقسيط بسعر 10000 ريال سعودي ودفع مقدم 2000 ريال سعودي وقسط شهري 750 ريال سعودي.
  • تأتي السيارة تويوتا كامري بناقل حركة مانيوال.
  • سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري 143000 كيلو متر.
  • السيارة تويوتا كامري متواجدة في مدينة تبوك.
  • الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.
  • اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري برونزي.
  • يمكن الحصول على السيارة تويوتا كامري مستعملة عن طريق الإتصال على الرقم 0591247052 أو من خلال الواتس آب على الرقم.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة تويوتا كامري أول إستخدام 2004

  • للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2004 مستعملة.
  • السيارة تويوتا كامري مستعملة متوفرة للبيع بالتقسيط بسعر 8000 ريال سعودي ودفع مقدم 1000 ريال سعودي وقسط شهري 500 ريال سعودي.
  • تأتي السيارة تويوتا كامري بناقل حركة أوتوماتيك.
  • سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري 200000 كيلو متر.
  • اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري رمادي.
  • السيارة تويوتا كامري متواجدة في مدينة مكة المكرمة.
  • الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.
  • يوجد بالسيارة نظام الفرامل المانع للإنغلاق ونظام توزيع قوة الفرامل ونظام إيموبليزر ضد السرقة وحساسات أمامية وخلفية.
  • وللحصول على السيارة تويوتا كامري مستعملة يمكن الإتصال على الرقم أو من خلال الواتس آب.

سيارات فورد اكسبلورر للبيع

سيارة فورد 2010 فئة اكسبلورر تباع بسعر خمسة عشر آلاف ريال سعودي، وتتمتع بناقل اتوماتيك للحركة وبلون فضي، تتميز تلك السيارات بمواصفات داخلية من أهمها أكياس هوائية وزجاج كهربائي وكراسي جلد، ومرايا كهربائية ومثبت يساعد على التحكم في السرعة، تحتوي هذه السيارة على مواصفات خارجية من أهمها فتحة ومانع انزلاق، وجنطات المونيوم، يوجد عداد خاص بالكيلو مترات يسجل اليوم مئتان ألف، توجد السيارة في معرض داخل مدينة جدة.

سيارة مستعملة للبيع بالسعودية

سيارة فورد 2010 فئة تورس تباع بسعر سبعة عشر آلاف ونصف ريال سعودي، وتتمتع بناقل اتوماتيك للحركة وبلون أسود، تتميز تلك السيارات بمواصفات داخلية من أهمها كراسي مدفأة وبلوتوث وسنتر لوك، ونظام إنذار وميكروفون، وكراسي جلد، تحتوي هذه السيارة على مواصفات خارجية من أهمها حساس ضغط الإطارات وأضوية زينون، وجنطات المونيوم وإطار احتياطي ومصابيح وأخرى للإضاءة، يوجد عداد خاص بالكيلو مترات يسجل اليوم 199,000 ألف، توجد السيارة في معرض داخل مدينة الرياض.

للبيع سيارة مستعملة بالسعودية

سيارة شيفروليه افيو 2013 تعرض داخل بسعر 12,500 ألف ريال سعودي للبيع كاش، وإمكانيات سيارة شيفروليه افيو 2013 رائعة لأنها تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 160,000 كيلو متر، ولونها الرمادي، وكراسي جلد وبلوتوث وراديو، وجنطات المونيوم ومكيف اتوماتيك، ومرايا كهربائية ونوافذ كهربائية، وتتواجد السيارة شيفروليه افيو 2013 تتواجد بمدينة جدة.

سيارة هيونداي أكسنت مستعملة للبيع

للبيع سيارة هيونداي أكسنت سنة الصنع 2011 مستعملة للبيع في مدينة أبها، وسعر بيع السيارة هيونداي أكسنت مستعملة 18500 ريال سعودي، وناقل الحركة في السيارة هيونداي أكسنت يدوي عادي، اللون الخارجي في السيارة هيونداي أكسنت فضي، الوقود المستخدم في السيارة البنزين، بينما عداد المسافات المقطوعة سجل من 50000 إلى 59999 كيلو متر، تأتي السيارة بمواصفات إقليمية خليجية.

سيارة مستعملة رخيصة

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 36000 ريال سعودي، ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك، بينما اللون الخارجي في السيارة أبيض، أما عن الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين، وعداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 212000 كيلو متر، وتأتي السيارة تويوتا كامري بمواصفات إقليمية خليجية، والسيارة تحتوي على أندرويد أوتو وبلوتوث وشاشة لمس ومكيف وإطار إحتياطي وحساسات إصطفاف.

سيارة مستعملة للبيع

للبيع سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2012 مستعملة للبيع في مدينة الهفوف، وسعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 25000 ريال سعودي، كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك، واللون الخارجي في السيارة فضي، بينما الوقود المستخدم في السيارة البنزين، وعداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي إلنترا سجل 236000 كيلو متر، يوجد بالسيارة شاشة لمس وكاميرا خلفية.

هيونداي اكسنت هي سيارة صغيرة تنتجها شركة هيونداي موتورز تم إطلاقها لأول مرة في عام 1994 وحتى الآن تم إطلاق خمسة أجيال منها تأتي السيارة بمحركات بنزين بسعات مختلفة حيث أن أحدث نسخة من السيارة تأتي بمحرك سعة 1.6 لتر تتوفر السيارة بعدة فئات ومواصفات تتضمن تكييف ونظام صوتي ونوافذ كهربائية وإضاءة LED ومثبت سرعة وشاشة تعمل باللمس ومكابح ABS ووسائد هوائية كما تمتاز السيارة بتصميمها الجذاب والعصري وبسعرها المناسب مقارنة بمنافسيها.

سيارة تويوتا كامري مستعملة للبيع

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2008 مستعملة للبيع في مدينة جدة حي البوادي، سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 11000 ريال سعودي، ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك، واللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري رمادي، والوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين، عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 220000 كيلو متر، يوجد بالسيارة أكياس هوائية وبلوتوث وزجاج كهربائي وسنتر لوك ومكيف ومدخل يو إس بي.

سيارة مستعملة للبيع بالسعودية

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2014 مستعملة للبيع في مدينة رأس الخفجي حي الفيصلية، سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 15000 ريال سعودي، ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك، اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين، عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 14000 كيلو متر، تأتي السيارة تويوتا كامري بمواصفات إقليمية يابانية، متوفر بالسيارة مقود مدفأ ومكيف ونظام تتبع.

سيارة فورد فوكس إتش باك للبيع

للبيع سيارة فورد فوكس إتش باك موديل سنة 2013 مستعملة للبيع بسعر 22000 ريال سعودي متوفرة في مدينة جدة حي السلامة والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك وبمواصفات إقليمية خليجية والوقود المستخدم البنزين واللون الخارجي في السيارة أسود وسجل عداد الممشى في السيارة 69959 كيلو متر ويوجد بالسيارة أكياس هوائية وبلوتوث وزجاج كهربائي وسنتر لوك وحالة الهيكل للسيارة جيدة ولكن يوجد عيوب بسيطة في البودي، وللتواصل مع البائع يرجى الإتصال على هاتف.

بعض السيارات المعروضه بنظام التنازل

متوفر في أسواق السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية سيارات جديدة تم إستعمالها لعدة أشهر فقط مما جعلها تدخل في فئة السيارات المستعملة وهي متاحة للبيع أو للتنازل الفوري.

يوجد للتنازل بسعر 1373 ريال سعودي سيارة تويوتا كورولا

للتنازل تويوتا كرولا 2022
للتنازل تويوتا كرولا 2022

سنة الصنع 2022 مستعملة.

تأتي السيارة تويوتا كورولا بناقل حركة أوتوماتيك. عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا سجل 50000 كيلو متر.

السيارة تويوتا كورولا متوفرة في مدينة جدة حي الأندلس.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.

يوجد بالسيارة مكيف ومقاعد مبردة ومشغل أقراص وفتحة سقف ومراقبة ضغط الإطارات.

يمكن الحصول على السيارة تويوتا كورولا مستعملة عن طريق الإتصال على الرقم الموجود داخل الصوره والتواصل عن طريق الواتس بداخل المملكه السعودية.

للبيع أو للتنازل مقابل 61000 ريال سعودي سيارة سوزوكي ديزاير

سوزوكي دازر 2023
سوزوكي دازر 2023

سنة الصنع 2023 مستعملة.

كذلك تأتي السيارة سوزوكي ديزاير بناقل حركة أوتوماتيك.

وعداد المسافات المقطوعة في السيارة سوزوكي ديزاير سجل 9999 كيلو متر.

ايضا السيارة سوزوكي ديزاير متواجدة في مدينة نجران حي جنوب الجامعة.

ايضا الوقود المستخدم في السيارة سوزوكي ديزاير البنزين

كذلك اللون الخارجي في السيارة سوزوكي ديزاير فضي.

تأتي السيارة سوزوكي ديزاير متوفرة بمواصفات إقليمية يابانية.

وايضا يوجد بالسيارة بلوتوث وأندرويد أوتو ودخول بدون مفتاح وزجاج كهربائي ومدخل يو اس بي ومقاعد كهربائية ومكيف ومرايا كهربائية.

ولذلك يمكن الحصول على السيارة سوزوكي ديزاير مستعملة عن طريق الإتصال على الرقم المبين على الصوره.

للتنازل بقسط شهري يبلغ 1539 ريال سعودي سيارة شيري أريزو

 

سنة الصنع 2023 مستعملة.

إجمالي ثمن السيارة شيري أريزو 10968852 ريال سعودي ويبلغ القسط الشهري 1539 ريال سعودي وتبلغ الدفعة الأخيرة للسيارة 1739375 ريال سعودي قابلة للتقسيط.

مدة التقسيط خمس سنوات تم سداد ستة أشهر منهم حتى الأن مع إتاحة إمكانية إعادة الجدولة ويحتاج البائع فقط 3500 ريال سعودي لسداد مبلغ التنازل

وتأتي السيارة شيري أريزو بناقل حركة أوتوماتيك.

كذلك عداد المسافات المقطوعة في السيارة شيري أريزو سجل 11500 كيلو متر.

وايضا اللون الخارجي في السيارة شيري أريزو أسود.

وايضا السيارة شيري أريزو متواجدة في مدينة جدة حي السلامة.

وكذلك الوقود المستخدم في السيارة شيري أريزو البنزين.

السيارة شيري أريزو متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية

للبيع كاش فقط سيارة شيفروليه ماليبو سنة الصنع 2017

شيفرولية ماليبوا ٢٠١٧
شيفرولية ماليبوا ٢٠١٧

مستعملة بحالة ممتازة بسعر 36000 ريال سعودي.

كذلك السيارة متوفرة بلون خارجي أسود وموجودة في مدينة الرياض حي العليا وبمواصفات إقليمية خليجية.

وايضا نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

سجل عداد الممشى في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر.

متاح للبيع بأقل سعر في المملكة سيارة شيفروليه أوبترا موديل سنة 2006

اوبترا ٢٠٠٦
اوبترا ٢٠٠٦

مستعملة بسعر 6000 ريال سعودي كاش متواجدة في مدينة جدة حي مشرفة.

أعلن البائع أن السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية وبها بلوتوث وزجاج كهربائي ومكيف.

كما أضاف البائع أن ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

للتواصل إتصل على 0545936127

للبيع سيارة شيفروليه تاهو سنة الصنع 2009 مستعملة

تاهو ٢٠٠٩ دبل
تاهو ٢٠٠٩ دبل

للبيع في مدينة بقيق حي المطار بسعر 26000 ريال سعودي والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك وبمواصفات إقليمية خليجية.

واللون الخارجي في السيارة أسود والوقود المستخدم البنزين وسجل عداد الممشى أكثر من 200000 كيلو متر ويوجد بالسيارة بلوتوث وزجاج كهربائي ومكيف ونظام ملاحة وحساس ضغط الإطارات.

للتواصل إتصل على رقم الموضح بالصوره.

عرضت للبيع بسعر مغري سيارة شيفروليه أفيو موديل سنة 2017

شيفروليه أفيو ٢٠١٧
شيفروليه أفيو ٢٠١٧

مستعملة للبيع بسعر 23000 ريال سعودي.

طلب البائع الدفع كاش وأوضح أن السيارة مصنعة طبقا للمواصفات الإقليمية الخليجية.

وبالفحص المبدئي للسيارة نجد أن ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.

كما سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة عند الفحص من 160000 إلى 169999 كيلو متر.

والسيارة بلون خارجي أبيض وبها بلوتوث ومانع إنزلاق.

للتواصل إتصل على رقم المرفق بالصوره.

للبيع فورا بسعر 5500 ريال سعودي سيارة شيفروليه أفيو سنة الصنع 2005

شيفرولية افيو
شيفرولية افيو

مستعملة في مدينة الرياض حي المونسية والسيارة متوفرة بناقل حركة يدوي عادي ولون خارجي أبيض وتستخدم البنزين كوقود ويوجد بالسيارة مكيف وجنوط ألمنيوم والسيارة بها بعض العيوب البسيطة في البودي والدهان أعيد دهانه جزئيا.

للتواصل إتصل على 0507049501.

يوجد بالسيارة دخول بدون مفتاح وأكياس هوائية وأندرويد أوتو وبلوتوث وسنتر لوك وشاشة لمس.

وللحصول على السيارة شيري أريزو مستعملة يمكن الإتصال على الرقم 0543687754.

 

للبيع سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2017

تويوتا كورولا 2017
تويوتا كورولا 2017

مستعملة للبيع في مدينة حفر الباطن حي الإسكان.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 20000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا سجل 910000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح بالصوره.

للبيع سيارة نيسان أورفان سنة الصنع 2016

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي القادسية.

سعر بيع السيارة نيسان أورفان مستعملة 33000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة نيسان أورفان يدوي عادي.

اللون الخارجي في السيارة نيسان أورفان أبيض.

السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة نيسان أورفان سجل أكثر من 200000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع سيارة هيونداي أكسنت سنة الصنع 2017

 

 

مستعملة للبيع في مدينة عرعر.

سعر بيع السيارة هيونداي أكسنت مستعملة 25000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي أكسنت أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي أكسنت فضي.

الوقود المستخدم في السيارة هيونداي أكسنت البنزين.

السيارة هيونداي أكسنت متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

يوجد بالسيارة زجاج كهربائي ومثبت سرعة ومكيف.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح بالصوره المرفق.

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2007

مستعملة للبيع في مدينة الشملي.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 10000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أسود.

السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية يابانية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 150000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح بالصوره.

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2008

مستعملة للبيع في مدينة سكاكا حي الصناعية.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 13000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري رمادي.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 200000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم المبين بالصوره.

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2008

 

مستعملة للبيع في مدينة سكاكا حي الصناعية.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 13000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري رمادي.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 200000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم المبين بالصوره.

للبيع سيارة تويوتا فورتشنر سنة الصنع 2009

مستعملة للبيع في مدينة حفر الباطن حي الصناعية.

سعر بيع السيارة تويوتا فورتشنر مستعملة أقساط 22000 ريال سعودي.

سعر بيع السيارة تويوتا فورتشنر مستعملة كاش 20000 ريال سعودي.

طريقة الدفع للسيارة تويوتا فورتشنر كاش أو أقساط.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا فورتشنر أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا فورتشنر أسود.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا فورتشنر البنزين.

تأتي السيارة تويوتا فورتشنر بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا فورتشنر سجل اكثر من 200000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح بالصوره.

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2013

مستعملة للبيع في مدينة حفر الباطن حي الصناعية.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 27000 ريال سعودي.

طريقة الدفع للسيارة تويوتا كامري كاش أو أقساط.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري من 50000 إلى 59999 كيلو متر.

تحتوي السيارة على مكيف ومقود مدفأة ومشغل أقراص ومرايا كهربائية ومثبت سرعة وأكياس هوائية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح بالصوره.

للبيع سيارة تويوتا فورتشنر سنة الصنع 2009

مستعملة للبيع في مدينة حفر الباطن حي الصناعية.

سعر بيع السيارة تويوتا فورتشنر مستعملة أقساط 22000 ريال سعودي.

سعر بيع السيارة تويوتا فورتشنر مستعملة كاش 20000 ريال سعودي.

طريقة الدفع للسيارة تويوتا فورتشنر كاش أو أقساط.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا فورتشنر أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا فورتشنر أسود.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا فورتشنر البنزين.

تأتي السيارة تويوتا فورتشنر بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا فورتشنر سجل اكثر من 200000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2016

مستعملة للبيع في مدينة حفر الباطن.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة كاش 19000 ريال سعودي.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة أقساط 21000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين.

السيارة مجهزة بأبل كار بلاي وأكياس هوائية وأندرويد أوتو وبلوتوث ودخول بدون مفتاح وزجاج كهربائي وسنتر لوك وشاشة لمس وكراسي جلد.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2015

مستعملة للبيع في مدينة مكة المكرمة حي الأندلس.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة كاش 24000 ريال سعودي.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة أقساط 30000 ريال سعودي.

طريقة الدفع للسيارة تويوتا كورولا كاش أو أقساط.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجيفي السيارة تويوتا كورولا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا الديزل.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا سجل من 114000 كيلو متر.

تحتوي السيارة على مكيف ومشغل أقراص ومثبت سرعة وبلوتوث وفتحة سقف ومانع إنزلاق.

للتواصل مع البائع على الرقم يرجى إستخدام الرقم الموضح والمبين في الصوره ولهذا الرقم موجود في الصوره المرفقة للمقال

للبيع سيارة هيونداي سوناتا سنة الصنع 2016

مستعملة للبيع في مدينة حفر الباطن حي الباطن.

سعر بيع السيارة هيونداي سوناتا مستعملة 38000 ريال سعودي.

طريقة الدفع للسيارة هيونداي سوناتا كاش أو أقساط.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي سوناتا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي سوناتا بني.

الوقود المستخدم في السيارة هيونداي سوناتا البنزين.

تأتي السيارة هيونداي سوناتا بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي سوناتا سجل من 120000 إِلى 129999 كيلو متر.

يوجد بالسيارة أكياس هوائية وأندرويد أوتو وبلوتوث وزجاج كهربائي ومثبت سرعة ومرايات كهربائية ومكيف ومانع إنزلاق ونظام تتبع.

للتواصل مع البائع على الرقم الواضح بالصوره.

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2019

مستعملة للبيع في مدينة رأس الخفجي.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 42000 ريال سعودي.

طريقة الدفع للسيارة تويوتا كامري كاش أو أقساط.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري رمادي.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 130000 كيلو متر.

السيارة تحتوي على مرايا كهربائية ومكيف وأضوية ليد ومانع إنزلاق.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح بالصوره.

للبيع سيارة رينو كوليوس سنة الصنع 2012

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي البديعة.

سعر بيع السيارة رينو كوليوس مستعملة 27000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة رينو كوليوس أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة رينو كوليوس أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة رينو كوليوس البنزين.

تأتي السيارة رينو كوليوس بمواصفات إقليمية خليجية

عداد المسافات المقطوعة في السيارة رينو كوليوس سجل 160000 كيلو متر.

يوجد بالسيارة أكياس هوائية وأندرويد أوتو وبلوتوث ودخول بدون مفتاح وزجاج كهربائي وسنتر لوك وشاشة لمس.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح بالصوره.

للبيع سيارة رينو سافران سنة الصنع 2014

رينو سافران 2014
رينو سافران 2014

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي غرناطة.

سعر بيع السيارة رينو سافران مستعملة 18500 ريال سعودي

ناقل الحركة في السيارة رينو سافران أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة رينو سافران بيج.

الوقود المستخدم في السيارة رينو سافران البنزين.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة رينو سافران سجل أكثر من 200000 كيلو متر.

متاح بالسيارة أكياس هوائية وبلوتوث وزجاج كهربائي وسنتر لوك ومرايا كهربائية ومكيف.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح بالصوره.

للبيع سيارة رينو 15 سنة الصنع 2016 مستعملة

رينو فلانش 2016
رينو فلانش 2016

للبيع في مدينة الجبيل حي الجبيل البلد.

سعر بيع السيارة رينو 15 مستعملة 15000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة رينو 15 أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة رينو 15 فضي.

الوقود المستخدم في السيارة رينو 15 البنزين.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة رينو 15 سجل من 10000 إلى 19999 كيلو متر.

منوفر بالسيارة مكيف وأكياس هوائية وبلوتوث.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح بالصوره.

للبيع سيارة رينو سافران سنة الصنع 2011

مستعملة للبيع في مدينة الخرج حي الصناعية الجديدة.

سعر بيع السيارة رينو سافران مستعملة 12000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة رينو سافران أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة رينو سافران أزرق.

الوقود المستخدم في السيارة رينو سافران البنزين.

تأتي السيارة رينو سافران بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة رينو سافران سجل 117000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود في الصوره .

للبيع سيارة كيا ريو سنة الصنع 2011 مستعملة

للبيع في مدينة جدة حي العدل.

سعر بيع السيارة كيا ريو مستعملة 18000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة كيا ريو أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة كيا ريو رمادي.

الوقود المستخدم في السيارة كيا ريو البنزين.

تأتي السيارة كيا ريو بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة كيا ريو سجل 300000 كيلو متر.

تحتوي السيارة على أكياس هوائية وبلوتوث وزجاج كهربائي وسنتر لوك ومدخل يو اس بي ومدخل AUX ومشغل أقراص ومكيف.

للتواصل مع البائع على الرقم 0539319049.

للبيع سيارة كيا ريو سنة الصنع 2012 مستعملة

للبيع في مدينة الهفوف حي السياسب.

سعر بيع السيارة كيا ريو مستعملة 14000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة كيا ريو يدوي عادي

اللون الخارجي في السيارة كيا ريو رمادي.

الوقود المستخدم في السيارة كيا ريو البنزين.

تأتي السيارة كيا ريو بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة كيا ريو سجل 9999 كيلو متر.

يوجد بالسيارة أكياس هوائية وزجاج كهربائي وسنتر لوك وحساسات إصطفاف.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح بالصورة وايضا يمكن معاينة في الوقت المعروض أمامك.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2002

مستعملة للبيع في مدينة جدة حي البوادي.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 11000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري يدوي عادي.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري رمادي.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية يابانية.

للتواصل مع البائع على الرقم.

للبيع سيارة كيا ريو سنة الصنع 2016 مستعملة

للبيع في مدينة الرياض حي الشفا.

سعر بيع السيارة كيا ريو مستعملة 28000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة كيا ريو أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة كيا ريو أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة كيا ريو البنزين.

تأتي السيارة كيا ريو بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة كيا ريو سجل 56000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي سوناتا

سنة الصنع 2019 مستعملة للبيع في مدينة بريدة.

سعر بيع السيارة هيونداي سوناتا مستعملة 43000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي سوناتا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي سوناتا بني.

الوقود المستخدم في السيارة هيونداي سوناتا البنزين.

السيارة هيونداي سوناتا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2020

مستعملة للبيع في مدينة الدمام.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة كاش 26000 ريال سعودي أو أقساط بسعر 31000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا 50000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود بالصوره.

للبيع سيارة كيا سبورتاج سنة الصنع 2013

مستعملة للبيع في مدينة الهفوف حي وسط المدينة.

سعر بيع السيارة كيا سبورتاج مستعملة 30000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة كيا سبورتاج أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة كيا سبورتاج أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة كيا سبورتاج البنزين.

تأتي السيارة كيا سبورتاج بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم  الموجود.

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع

2017 مستعملة للبيع في مدينة طريف حي المساعدية.

سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 26500 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي إلنترا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي إلنترا 92000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود بالصوره.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2016

مستعملة للبيع في مدينة بريدة حي الجزيرة.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 25000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض لؤلؤي.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 108000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا يارس سنة الصنع 2020

مستعملة للبيع في مدينة جدة حي البلد.

سعر بيع السيارة تويوتا يارس مستعملة 31000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا يارس أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا يارس تركواز.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا يارس سجل 75000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الظاهر.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2013

مستعملة للبيع في مدينة الخفجي.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 25000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية أمريكية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع كاش أو أقساط سيارة رينو 6 سنة الصنع 2013

مستعملة للبيع في مدينة جدة حي أبحر الشمالية.

سعر بيع السيارة رينو 6 مستعملة 20000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة رينو 6 أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة رينو 6 أزرق.

الوقود المستخدم في السيارة رينو 6 البنزين.

السيارة رينو 6 متوفرة بمواصفات إقليمية أوروبية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود بالصوره.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا أفالون سنة الصنع 2009

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي التضامن.

سعر بيع السيارة تويوتا أفالون مستعملة 16000 ريال سعودي كاش أو بسعر 20000 ريال سعودي أقساط.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا أفالون أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا أفالون أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا أفالون البنزين.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع كاش أو أقساط سيارة لكزس LS 400 سنة الصنع 1995

 

مستعملة للبيع في مدينة جازان حي المنطقة الصناعية.

سعر بيع السيارة لكزس LS 400 مستعملة 10000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة لكزس LS 400 أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة لكزس LS 400 رمادي.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة لكزس LS 400 سجل 300000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع كاش أو أقساط سيارة جاكوار XF سنة الصنع 2010

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الخليج.

سعر بيع السيارة جاكوار XF مستعملة 20000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة جاكوار XF أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة جاكوار XF أبيض.

السيارة جاكوار XF متوفرة بمواصفات إقليمية أوروبية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة جاكوار XF سجل أكثر من 200000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح .

للبيع كاش أو أقساط سيارة رينو كوليوس سنة الصنع 2012

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي البديعة.

سعر بيع السيارة رينو كوليوس مستعملة 27000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة رينو كوليوس أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة رينو كوليوس أبيض.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة رينو كوليوس سجل 160000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود بالصوره.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2016

مستعملة للبيع في مدينة الدمام حي البادية.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 35000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.

السيارة تويوتا كورولا متوفرة بمواصفات إقليمية يابانية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2015

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الإسكان.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 19000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري 120000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2002

مستعملة للبيع في مدينة الخفجي حي المنطقة الصناعية.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 10000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري تركواز

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري 190000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

لبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا سنة الصنع 2017

 

مستعملة للبيع في مدينة الدمام حي إسكان الدمام.

سعر بيع السيارة تويوتا مستعملة 30000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا البنزين.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود بالصوره.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 23000 ريال سعودي كاش أو بسعر 25000 ريال سعودي أقساط.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا سجل 137000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2010

مستعملة للبيع في مدينة جدة.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 12000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا فضي.

السيارة تويوتا كورولا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة تويوتا راف فور سنة الصنع 2016 مستعملة

للبيع في مدينة عرعر حي العزيزية.

سعر بيع السيارة تويوتا راف فور مستعملة 35000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا راف فور أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا راف فور أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا راف البنزين.

السيارة تويوتا راف فور متوفرة بمواصفات إقليمية أمريكية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2004

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الإسكان.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 7000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري رمادي.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية أوروبية.

للتواصل مع البائع على الرقم 0563475495.

للبيع سيارة فورد فكتوريا سنة الصنع 2011

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي العزيزية.

سعر بيع السيارة فورد فكتوريا مستعملة 28000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة فورد فكتوريا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة فورد فكتوريا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة فورد فكتوريا البنزين.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة فورد فكتوريا 157000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود بالصوره.

للبيع سيارة شيفروليه سوبر بان سنة الصنع 2005

مستعملة للبيع في مدينة أبها حي العرين.

سعر بيع السيارة شيفروليه سوبر بان مستعملة 40000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة شيفروليه سوبر بان أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة شيفروليه سوبر بان أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة شيفروليه سوبر بان البنزين.

السيارة شيفروليه سوبربان متوفرة بمواصفات إقليمية أمريكية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود.

للبيع سيارة شيفروليه ترافرس سنة الصنع 2014

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الملز.

سعر بيع السيارة شيفروليه ترافرس مستعملة 37000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة شيفروليه ترافرس أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة شيفروليه ترافرس فضي.

الوقود المستخدم في السيارة شيفروليه ترافرس البنزين.

السيارة شيفروليه ترافرس متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة شيفروليه ترافرس 260000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للتنازل مقابل 16000 ريال سعودي سيارة تويوتا أنوفا سنة الصنع 2021

مستعملة للبيع في مدينة المخواة.

القسط الشهري للسيارة يبلغ 1824 ريال سعودي مدفوع منهم 16 شهر بالإضافة إلى دفعة أخيرة بمبلغ 40000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا أنوفا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا أنوفا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا أنوفا البنزين.

السيارة تويوتا أنوفا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود.

للبيع سيارة شيفروليه سوبر بان سنه الصنع 1999

مستعملة للبيع في مدينة جدة حي الفيصلية.

سعر بيع السيارة شيفروليه سوبربان مستعملة 4300 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة شيفروليه سوبربان أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة شيفروليه سوبربان أبيض.

السيارة شيفروليه سوبربان متوفرة بمواصفات إقليمية أمريكية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود.

للبيع سيارة نيسان تيدا سنة الصنع 2007

مستعملة للبيع في مدينة الدمام حي الفيصلية.

سعر بيع السيارة نيسان تيدا مستعملة 8500 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة نيسان تيدا يدوي عادي.

اللون الخارجي في السيارة نيسان تيدا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة نيسان تيدا البنزين.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود في الصوره.

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي i40 سنة الصنع 2015

مستعملة للبيع في مدينة بريدة.
سعر بيع السيارة هيونداي i40 مستعملة 15000 ريال سعودي.
ناقل الحركة في السيارة هيونداي i40 أوتوماتيك.
اللون الخارجي في السيارة هيونداي i40 أبيض.
عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي i40 سجل 999 كيلو متر.
للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

لبيع كاش أو أقساط سيارة كيا أوبتيما سنة الصنع 2016

مستعملة للبيع في مدينة الرياض.

سعر بيع السيارة كيا أوبتيما مستعملة 22000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة كيا أوبتيما أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة كيا أوبتيما أحمر.

السيارة كيا أوبتيما متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة كيا أوبتيما 150000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة كيا ريو سنه الصنع 2016 مستعملة

للبيع في مدينة الدمام حي الخليج.

سعر بيع السيارة كيا ريو مستعملة 16000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة كيا ريو أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة كيا ريو أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة كيا ريو البنزين.

السيارة كيا ريو متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة جدة.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 35000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أسود.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري 96000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود.

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2007

مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة حي العزيزية.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 10000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أسود.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 150000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة تويوتا أفالون سنة الصنع 2007

مستعملة للبيع في مدينة الخفجي حي المنطقة الصناعية.

سعر بيع السيارة تويوتا أفالون مستعملة 9000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا أفالون أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا أفالون أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا أفالون البنزين.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا أفالون 123000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم المبين.

للبيع سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2016

مستعملة للبيع في مدينة بريدة حي الإسكان.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 22000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا 120000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة هيونداي جينيسيس كوبيه سنة الصنع 2012

مستعملة للبيع في مدينة جدة حي الربوة.

سعر بيع السيارة هيونداي جينيسيس مستعملة 23500 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي جينيسيس أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي جينيسيس أسود.

الوقود المستخدم في السيارة هيونداي جينيسيس البنزين.

السيارة هيونداي جينيسيس متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود.

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي سنة الصنع 2018

مستعملة للبيع في مدينة جازان.

سعر بيع السيارة هيونداي مستعملة 28000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي بيج.

الزجاج من النوع الكهربائي مع مانع للشمس.

الوقود المستخدم في السيارة هيونداي البنزين.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود بداخل الصوره المرفقة

 

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة مكة المكرمة حي أجياد.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 45000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 122000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح بالصوره.

للبيع كاش أو أقساط سيارة شيري أريزو سنة الصنع 2023

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الشفا.

سعر بيع السيارة شيري أريزو مستعملة 49620 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة شيري أريزو أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة شيري أريزو رمادي.

السيارة شيري أريزو متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود.

للبيع كاش أو أقساط سيارة بي إم دبليو سنة الصنع 2008 مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي العزيزية.
سعر بيع السيارة بي إم دبليو مستعملة 40000 ريال سعودي.
ناقل الحركة في السيارة بي إم دبليو أوتوماتيك.
اللون الخارجي في السيارة بي إم دبليو أحمر.
السيارة بي إم دبليو متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.
عداد المسافات المقطوعة في السيارة سجل 230000 كيلو متر.
للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا بي بي سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة الدمام حي إسكان الدمام.

سعر بيع السيارة تويوتا بي بي مستعملة 30000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا بي بي أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا بي بي أبيض.

السيارة تويوتا بي بي متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

سيارات.

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2011

مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة حي أبيار الماشي.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 16000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري رمادي.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

 

للبيع سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2015

مستعملة للبيع في مدينة جدة حي النزهة.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 30000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا يدوي عادي. السيارة تويوتا كورولا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا سجل 274000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة كيا ريو سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة جازان حي المطار.

سعر بيع السيارة كيا ريو مستعملة 28000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة كيا ريو أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة كيا ريو فضي.

الوقود المستخدم في السيارة كيا ريو البنزين.

السيارة كيا ريو متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

 

للبيع سيارة فورد سنة الصنع 2012

كذلك مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الياسمين.

وايضا سعر بيع السيارة فورد مستعملة 25000 ريال سعودي.

وايضا ناقل الحركة في السيارة فورد أوتوماتيك.

وايضاللون الخارجي في السيارة فورد رمادي.

الوقود المستخدم في السيارة فورد الديزل.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا هايلوكس سنة الصنع 2012

 

مستعملة للبيع في مدينة الرياض.

سعر بيع السيارة تويوتا هيلوكس مستعملة 32000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا هيلوكس يدوي عادي.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا هيلوكس أبيض.

السيارة تويوتا هيلوكس متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2007

 

مستعملة للبيع في مدينة بريدة حي الجردة.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 10000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا سجل 176000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود.

 

للبيع سيارة نيسان صني سنة الصنع 2003

مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة حي الدويمة.

سعر بيع السيارة نيسان صني مستعملة 5000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة نيسان صني يدوي عادي.

اللون الخارجي في السيارة نيسان صني أزرق.

الوقود المستخدم في السيارة نيسان صني البنزين.

السيارة نيسان صني متوفرة بمواصفات إقليمية يابانية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود.

للبيع بنظام التنازل تويوتا ياريس مستعملة موجود بداخل السعودية

سعر بيع السيارة تويوتا يارس مستعملة 25000 ريال سعودي.

وايضا ناقل الحركة في السيارة تويوتا يارس أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا يارس فضي.

بادر بالحصول على مثل هذه السيارة الفريده من نوعها والتي تتمتع بمميزات كامله.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2006

 

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي أشبيلية.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 12000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية يابانية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 94000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود .

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة الخفجي حي الأمير فهد بن سلمان.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 25000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 90000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

 

للبيع كاش أو أقساط سيارة هوندا أكورد سنة الصنع 2017 مستعملة للبيع في مدينة الخفجي حي المنطقة الصناعية.

سعر بيع السيارة هوندا أكورد مستعملة 45000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هوندا أكورد أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هوندا أكورد أزرق.

الوقود المستخدم في السيارة هوندا أكورد البنزين.

السيارة هوندا أكورد متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2019

مستعملة للبيع في مدينة مكة المكرمة حي أجياد.
سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 30000 ريال سعودي.
ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.
اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.
الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.
السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.
عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 129000 كيلو متر.
للتواصل مع البائع على الرقم

 

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2004

مستعملة للبيع في مدينة حفر الباطن حي الصناعية.

سعر بيع السيارة هيونداي تويوتا كامري مستعملة 8000 ريال سعودي كاش أو أقساط بسعر 10000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود.

للبيع كاش أو أقساط سيارة نيسان مورانو سنة الصنع 2011

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي القدس.

سعر بيع السيارة نيسان مورانو مستعملة 25000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة نيسان مورانو أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة نيسان مورانو أبيض.

السيارة نيسان مورانو متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا هيلوكس سنة الصنع 2010

مستعملة للبيع في مدينة الدلم حي الصحنة.

سعر بيع السيارة تويوتا هيلوكس مستعملة 20000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا هيلوكس يدوي عادي.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا هيلوكس الديزل.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا هيلوكس أبيض.

السيارة تويوتا هيلوكس متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا هيلوكس سجل 167000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2008

 

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي أحد.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 13000 ريال سعودي كاش أو بسعر 16000 ريال سعودي أقساط.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 43000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

 

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2010

مستعملة للبيع في مدينة الجبيل حي الجبيل البلد.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 12000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين.

السيارة تويوتا كورولا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود.

للبيع سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2015

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الإسكان.

سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 20000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي إلنترا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين.

السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم الموجود.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2019

مستعملة للبيع في مدينة وادي الدواسر.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 75000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 93000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2018

مستعملة للبيع في مدينة الخفجي حي الأمير فهد بن سلمان.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 40000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أسود.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

متوفر للتنازل مقابل 38000 ريال سعودي سيارة جيلي إمجراند جي تي سنة الصنع 2019

مستعملة للبيع في مدينة جدة حي الفلاح.

المبلغ المتبقي على السيارة 27390 ريال سعودي شامل أقساط المدة المتبقية ويبلغ القسط الشهري للسيارة 1342 ريال سعودي.

كما يوجد دفعة أخيرة تبلغ 20400 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة جيلي إمجراند أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة جيلي إمجراند أسود.

السيارة جيلي إمجراند متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة جيلي إمجراند سجل 83000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم الموضح.

للبيع كاش أو أقساط سيارة مرسيدس بنز سنة الصنع 2016

مستعملة للبيع في مدينة الخفجي حي التعاون.

سعر بيع السيارة مرسيدس بنز مستعملة 40000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة مرسيدس بنز أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة مرسيدس بنز أسود.

الوقود المستخدم في السيارة مرسيدس بنز البنزين.

السيارة مرسيدس بنز متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا هايلكس سنة الصنع 2017 مستعملة للبيع في مدينة الإحساء.

سعر بيع السيارة تويوتا هايلكس مستعملة 40000 ريال سعودي كاش أو بسعر 45000 ريال سعودي أقساط.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا هايلكس أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا هايلكس أبيض.

السيارة تويوتا هايلكس متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي أكسنت سنة الصنع 2016

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الريان.

سعر بيع السيارة هيونداي أكسنت مستعملة 30000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي أكسنت أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي أكسنت أبيض.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي أكسنت سجل 150000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم.

للبيع كاش أو أقساط سيارة مرسيدس بنز سنة الصنع 2018

مستعملة للبيع في مدينة جدة حي الحمدانية.

سعر بيع السيارة مرسيدس بنز مستعملة 60000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة مرسيدس بنز أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة مرسيدس بنز أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة مرسيدس بنز البنزين.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2015

مستعملة للبيع في مدينة طريف حي العزيزية.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 32000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.

السيارة تويوتا كورولا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2019

مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 35000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا فضي.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا سجل 129000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم.

للبيع كاش أو أقساط سيارة كاديلاك سنة الصنع 2015

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الحزم.

سعر بيع السيارة كاديلاك مستعملة 40000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة كاديلاك أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة كاديلاك أسود.

الوقود المستخدم في السيارة كاديلاك البنزين.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة كاديلاك سجل 315000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة الرياض.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 22000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أسود.

السيارة تويوتا كورولا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم.

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة حي أبو بريقاء.

سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 25000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي إلنترا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين.

السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم.

يوجد للتقبيل بدون مقابل سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2023

 

مستعملة للتنازل في مدينة الرياض حي الروابي.

يبلغ القسط الشهري للسيارة 2000 ريال سعودي.

تبلغ قيمة الدفعة الأخيرة للسيارة 53000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري بني.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية يابانية.

للتواصل مع البائع على الرقم .

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2012

مستعملة للبيع في مدينة الخفجي حي الخالدية.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 20000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 143000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم .

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة نجران حي مخطط العريسة الجنوبي.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 17000 ريال سعودي كاش أو بسعر 22000 ريال سعودي أقساط.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أسود.

السيارة تويوتا كورولا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا سجل 180000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة جدة حي الجوهرة.

سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 33000 ريال سعودي كاش أو بسعر 38000 ريال سعودي أقساط.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي إلنترا أبيض.

السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي إلنترا سجل 120000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم.

للبيع سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2001

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي النهضة.

سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 8500 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا يدوي عادي.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي إلنترا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين.

للتواصل مع البائع على الرقم.

للبيع كاش أو أقساط سيارة هوندا إلنترا سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة جازان.

سعر بيع السيارة هوندا إلنترا مستعملة 25000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هوندا إلنترا أوتوماتيك.

ايضا يوجد اللون الخارجي في السيارة هوندا إلنترا برونزي.

الوقود المستخدم في السيارة هوندا إلنترا البنزين.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2008

مستعملة للبيع في مدينة الدوادمي حي الخالدية.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 19000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.

للتواصل مع البائع على االمطلوب.

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2010

مستعملة للبيع في مدينة الرس حي الصناعية.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 12000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.

السيارة تويوتا كورولا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة جدة حي أبحر الجنوبية.

سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 25000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي إلنترا بيج.

الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين.

عداد المسافات المقطوعة في هيونداي إلنترا سجل 125000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم.

للبيع سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2015

مستعملة للبيع في مدينة تبوك حي المروج.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 22000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا سجل 165000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2010

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي السويدي.

سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 8500 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا يدوي عادي.

الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي إلنترا أبيض.

السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2008

 

مستعملة للبيع في مدينة حفر الباطن.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 12000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

ايضا الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة فورد إكسبلورر سنة الصنع 2010

مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة حي الجامعة.

سعر بيع السيارة فورد إكسبلورر مستعملة 19000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة فورد إكسبلورر أوتوماتيك.

الوقود المستخدم في السيارة فورد إكسبلورر البنزين.

اللون الخارجي في السيارة فورد إكسبلورر أسود.

السيارة فورد إكسبلورر متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة نيسان تيدا سنة الصنع 2011

مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة حي حثم.

سعر بيع السيارة نيسان تيدا مستعملة 23000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة نيسان تيدا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة نيسان تيدا ذهبي.

الوقود المستخدم في السيارة نيسان تيدا البنزين.

السيارة نيسان تيدا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2017

 

مستعملة للبيع في مدينة الرياض.

سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 25000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي إلنترا رمادي.

السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي إلنترا سجل 125000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

متوفر للتنازل سيارة كيا بيجاس مقابل 5000 ريال سعودي سنة الصنع 2023

مستعملة للتنازل في مدينة جدة حي الحمدانية.

القسط الشهري للسيارة يبلغ 1350 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة كيا بيجاس أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة كيا بيجاس أبيض.

السيارة كيا بيجاس متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة حي العزيزية.

سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 21000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي إلنترا أبيض.

الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي إلنترا سجل 249000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة هيونداي سوناتا سنة الصنع 2015

مستعملة للبيع في مدينة بلقرن.

سعر بيع السيارة هيونداي سوناتا مستعملة 35000 ريال سعودي.

ايضا ناقل الحركة في السيارة هيونداي سوناتا أوتوماتيك.

ايضا اللون الخارجي في السيارة هيونداي سوناتا أبيض.

ايضا السيارة هيونداي سوناتا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة تويوتا أوبتيما سنة الصنع 2013

مستعملة للبيع في مدينة الخبر حي الثقبة.

سعر بيع السيارة تويوتا أوبتيما مستعملة 35000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا أوبتيما أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا أوبتيما رمادي.

السيارة تويوتا أوبتيما متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا أوبتيما سجل 167000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة تويوتا يارس سنة الصنع 2010

مستعملة للبيع في مدينة جدة حي العزيزية.

سعر بيع السيارة تويوتا يارس مستعملة 20000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا يارس أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا يارس فضي.

الوقود المستخدم في السيارة تويوتا يارس البنزين.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا يارس سجل أكثر من 200000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة مرسيدس بنز سنة الصنع 2014

مستعملة للبيع في مدينة حفر الباطن حي الصناعية.

سعر بيع السيارة مرسيدس بنز مستعملة 35000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة مرسيدس بنز أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة مرسيدس بنز أسود.

السيارة مرسيدس بنز متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة مرسيدس بنز سجل 230000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة حائل حي الزهراء.

سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 24000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة هيونداي إلنترا فضي.

السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة بريدة حي الجزيرة.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 25000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا برادو سنة الصنع 2018

مستعملة للبيع في مدينة تبوك حي السلمان.

سعر بيع السيارة تويوتا برادو مستعملة 60000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا برادو يدوي عادي.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا برادو أبيض.

السيارة تويوتا برادو متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا برادو سجل 137000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2007 مستعملة للبيع في مدينة الرياض.

 

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 14000 ريال سعودي كاش أو بسعر 17000 ريال سعودي أقساط.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2018

مستعملة للبيع في مدينة تبوك حي المروج.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 30000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أسود.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 95000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا لاند كروزر سنة الصنع 2013

مستعملة للبيع في مدينة عرعر.

سعر بيع السيارة تويوتا لاند كروزر مستعملة 60000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا لاند كروزر يدوي عادي.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا لاند كروزر أبيض.

السيارة تويوتا لاند كروزر متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2017

مستعملة للبيع في مدينة مكة المكرمة حي الخالدية.

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 30000 ريال سعودي كاش أو بسعر 35000 ريال سعودي أقساط.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.

السيارة تويوتا كورولا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2021

مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الإزدهار

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 42000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أبيض.

السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2018

مستعملة للبيع في مدينة حائل.

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 30000 ريال سعودي.

ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري أسود.

عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 95000 كيلو متر.

للتواصل مع البائع على الرقم

للبيع كاش أو أقساط سيارة هوندا إلنترا سنة الصنع 2018

  • مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة حي المنطقة الصناعية.
  • سعر بيع السيارة هوندا إلنترا مستعملة 31000 ريال سعودي.
  • ناقل الحركة في السيارة هوندا إلنترا أوتوماتيك.
  • اللون الخارجي في السيارة هوندا إلنترا أبيض.
  • الوقود المستخدم في السيارة هوندا إلنترا البنزين.
  • للتواصل مع البائع على الرقم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *