التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري ، نستعرض وعلى مدار اليوم كل أخبار سعر الدولار في البنك الأهلي المصري ونعرض لكم سعر البيع والشراء وكل التطورات في أسعار العملات اليوم وكل التغيرات التي تحدث في سوق العملات و لأسعار الدولار في البنك الأهلي المصري الذي يعتبر من اهم البنوك الموجودة في مصر في تداول أسعار العملات ويعتبر من اكتر البنوك استقرار في سوق العملات و تعامل العملات الأجنبية وأسعار العملات البنك الأهلي  ونعرض لكم الآن تداول العملات في البنك الأهلي و سعر الدولار في البنك الأهلي المصري .

نتيجة بحث الصور عن سعر الدولار اليوم ثقفنى

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري كان يشهد حاله من الاستقرار بالفترة الماضية وفى تداول العملات ومنذ قرابة الأسبوعين استمرت لفترة كبيره ومنذ بداية هذا الشهر انخفض سعر الدولار بالبنك الأهلي المصري انخفاضا بسيطا ويعتبر البنك الأهلي المصري من اهم البنوك الحكومية بجمهورية مصر العربية ونعرض لكم الآن سعر البيع والشراء داخل البنك الأهلي المصري .

سعر الشراء والبيع للدولار في البنك الأهلي المصري

وقد سجل سعر شراء الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري 17.78 جنيه أما سعر البيع فقد سجل 17.88 جنيه منخفضا بالنسبة لليومين الماضيين .

البنك الأهلي المصري يعلن الأسعار الجديدة للعائد على الأوعية الادخارية

بعد قرار رئيس لجنة السياسات النقدية في البنك المركزي برفع قيمة الزيادات على الأوعية الادخارية وعلى الودائع في البنوك المصرية بنسبة 2% فقد قام البنك الأهلي المصري هو أيضا بتحديد سعر الفائدة .

  • طرح الشهادات الادخارية بنفس أسعارها دون زيادة
  • رفع نسبة الفائدة على الودائع ذات الأجل القصير، 6 شهور، بنسبة 1%
  • تثبيت سعر الفائدة على الادخار بعائد 16% و 20%
  • قام السيد رئيس مجلس إدارة البنك المركزي بتحديد 0.75% زيادة على حسابات التوفير بأنواعها

تحديث 14 نوفمبر ، ما زال الاستقرار يسيطر على سعر الدولار في البنك الأهلي المصري عند متوسط أسعاره بالأمس ومنذ شهرين ويسجل سعر البيع 17.78 جنيه وسعر الشراء 17.88 جنيه .

تحديث 15 نوفمبر ، استقرار في سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري وثبات أسعار البيع والشراء ويسجل سعر البيع 17.78 جنيه بينما يسجل سعر الشراء 17.88 جنيه .

تحديث 17 نوفمبر ، سجل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري سعر 17.78 جنيه للبيع وسجل سعر الشراء 17.88 جنيه مستقرا عند متوسط أسعاره بالأمس .

تحديث 18 نوفمبر ، نتعرف معكم على اخر أخبار سعر الدولار في البنك الأهلي المصري حيث يواصل الدولار في الاستقرار ومنذ الشهريين الماضيين وثبات سعر البيع والشراء عند 17.78 جنيه للبيع و 27.88 جنيه للشراء .

تحديث 4 ديسمبر ، من خلال متابعتنا لأسعار الدولار نتابع معكم سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وما زال سعر الدولار في البنك الأهلي مستقرا عند متوسط أسعاره بالشهريين الماضيين ليسجل 17.78 جنيه سعر الشراء و سعر البيع يسجل 17.88 جنيه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.