phone 15… معرفة متى توقيت نزول ايفون 15 أقوي هاتف ذكي في العالم

توقيت نزول هاتف ايفون 15 الهاتف الأذكى كثير من الأشخاص يفضلون استخدام هواتف iPhone لما تحتويه من مميزات كما أن معظمهم ينتظرون التحديث الجديد فقد يكون لديه مزيدا من المميزات الجديدة، وقد كان الإصدار الأخير الذي تم نزوله حتى الآن هو آيفون 14 أما الإصدار الأحدث الذي يتوقع أن ينطلق قريبا فهو آيفون 15، لكن متى سيتم إطلاقه للجمهور؟ وكم سيكون سعره؟ وما هي أهم مميزاته؟ كل هذا سنعرفه بالتفصيل في هذا الموضوع.

حيث أن الجميع من المواطنين على مستوى الدول العربية والعالم بأثرة يحبون مدى جمال هذا الهاتف المعروفة بأيفون نظراً لما يتمتع به من إمكانيات كبيرة على مستوى القوة والأداء النظامي خلال السنوات الماضية، وأثبتت شركة أبل أنها واحدة من الشركات الرائدة في العالم من حيث الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية المختلفة على مدار سنوات كثيرة.

توقيت نزول هاتف ايفون 15 الهاتف الأذكى

تعتبر أجهزة آيفون هي الأكثر رواجا حول العالم وهي الحاصلة على أكبر عمليات شراء من بين جميع الهواتف، وعليه يتضح أن المستخدمين يقبلون عليه بشكل كبير وكذلك ينتظرون نزول النسخة الجديدة في أقرب وقت، أما عن موعد نزولها فهذه الشركة عادة ما تصدر منتجاتها في شهر سبتمبر ويكون الإعلان عن الجهاز قبل موعد نزوله بحوالي أسبوعين لذلك فمن المتوقع أن يكون موعد نزول نسخة آيفون ١٥ في سبتمبر القادم وهذه تعتبر توقعات من الجمهور حتى تعلن الشركة عن الموعد الرسمي، وفيما يخص الأسعار فهي ستكون مختلفة من نسخة إلى أخرى لكنها غالبا ستكون متراوحة ما بين 5100 حتى 5700 ريال سعودي.

مميزات آيفون 15 الهاتف الأذكى

جاءت الأخبار عن إعلان مواصفات الجهاز الجديد بشكل مبدئي والتي سنوضحها لك فيما يلي، أن الجهاز يحتوي على منافذ لأكثر من شريحة كما أنه يحتوي على 4 كاميرات خلفية بالإضافة إلى أنه يوفر خاصية NFC ، وفيما يخص شكل الجهاز فهو يحتوي على شاشة من السيراميك لكي تحمي الهاتف كما أنه ذو شكل زجاجي من الخلف وهو يدعم كل الشبكات بدءا من 2G حتى 5G بحيث تستطيع استعماله حتى عمق ٦ متر تحت المياه ولوقت يصل إلى نصف ساعة، كما أن الشاشة محمية ضد أي خدوش ويمكن زيادة الإضاءة بها حتى ٢٠٠٠ شمعة، وتعتبر أهم المميزات التي تم الإعلان عنها حتى الآن ويتضح أنها تشبه مميزات الإصدار السابق بشكل كبير لكن ربما يتم الإعلان عن مميزات جديدة فيما بعد، ترقبوا ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *