خطوات التسجيل في مسابقة الحلم أكبر مسابقة في الوطن العربي للفوز ب500 ألف دولار

خطوات التسجيل في مسابقة الحلم أكبر مسابقة في الوطن العربي للفوز ب500 ألف دولار

مسابقة الحلم هي مسابقة تفاعلية تقوم بتحقيق أحلام المشاركين المحظوظين عن طريق الاشتراك بها وتقوم بإعلان أسمائهم على القنوات المنظمة لها وهي ال(mbc)، يستطيع المشاركون السابقون المشاركة مرة أخرى بالمسابقة وهي متاحة لجميع المشتركين من جميع أنحاء العالم ماعدا العاملين بالمسابقة أو بالشركة المنظمة حتى أقاربهم من الدرجة الرابعة والآن سوف نتعرف عن طريقة الاشتراك والتسجيل بها حيث يوجد ثلاث طرق للتسجيل.

حقق حلمك واشترك في مسابقة الحلم واكسب 100 ألف دولار تعرف علي طريقة الاشتراك الآن

المشاركة عن طريق التسجيل في خدمة الاشتراك

حيث يقوم المشترك بإرسال كلمة انضم أو join في رسالة نصية على الرقم المرادف لبلده إن وجد وعند الاشتراك يتلقى المشارك رسالة ترحيب تحتوي على التفاصيل والرابط الخاص بالمشترك للدخول لتطبيق الحلم واستقبال الأسئلة حيث تزيد فرصته بالسحب عند الإجابة عن أكثر عدد من الأسئلة الصحيحة كما يوافق المشترك على استقبال تنبيهات من المنظم عبر التطبيق والرسائل القصيرة والعروض الإعلانية وأي حملات أخرى من المنظم على هاتفه المحمول.

المشاركة عن طريق الرسائل النصية

يقوم المشترك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو Dream أو Reve على الرقم المرادف لبلده وبمجرد إرسال هذه الرسالة ثم الإجابة على السؤال بشكل صحيح يعتبر الشخص مشاركاً في مسابقة الحلم ولكن عليهم إرسال رسالة واحدة بين كل سحب وأخر لتفعيل فرص المشارك بالسحب.

الاشتراك عبر التطبيق

يمكن للمستخدمين تحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي وبعد تحميله يقوم المشارك بالتسجيل برقم الهاتف وإدخال البيانات، وسوف يحصل المشارك على عملات رقمية في التطبيق يستطيع من خلالها المشاركة في مسابقة الحلم، ويمكن للمشارك أن يزيد من فرص السحب عن طريق الإجابة عن الأسئلة بشكل صحيح سواء من التطبيق أو من خلال الرسائل النصية.

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم

أما عن اسم الفائز الجديد في مسابقة الحلم البالغة 100 ألف دولار والمقرر سحبها مساء الخميس 30 مارس 2023 ، فقد تم بث مباشر على الهواء وليد عبد الرزاق الشيخ مواطن عراقي من دولة العراق لتهنئته على فوزه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *