تخفيضات تصل إلى نصف الثمن من عروض العثيم لأول شهر إبريل Al othaim بجميع الفروع

تخفيضات تصل إلى نصف الثمن من عروض العثيم لأول شهر إبريل Al othaim بجميع الفروع

توفر فروع العثيم اليوم 1 إبريل ولمدة أسبوع كامل عروض العثيم الأسبوعية على أسعار السلع الغذائية بأكملها، ومنها: اللحوم الطازجة عالية الجودة، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار جميع أنواع المخبوزات والحلويات العربية، وخصومات مميزة أخرى على أسعار منتجات الألبان وغيرهم من سلع عالية الجودة، وإليكم تفاصيل العروض لهذا الأسبوع..

عروض العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية

عروض العثيم
خصومات خاصة

خصومات خاصة اليوم على أسعار: لحم العجل البلدي بدون عظم، وخصم مميز غيره على سعر صدور الدجاج من التنمية بدون عظم، وتخفيض غيره منهم على سعر دجاج التنمية الطازج، وصدور الفيليه للدجاج من اليوم، وتخفيضات خاصة على أسعار اللحم المفروم البرازيلي المبرد، وكذلك على أسعار اللحم الباكستاني بالعظم، ولحم التيس البلدي بالعظم، وغيرهم من خصومات على أسعار لحوم الخروف البربري بالعظم، ولحم الحاشي بالعظم، ولحم الغنم السوكاني بالعظم، كما لديهم خصومات على أسعار لحم العجل الباكستاني بدون عظم، ولحم العجل البلدي بالعظم، وغيرهم من لحوم مميزة عالية الجودة.

تنزيلات مميزة من العثيم هايبر ماركت

تخفيضات مميزة

توجد أيضاً داخل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market تخفيضات خاصة جداً على أسعار: لانشون الفلة البقري، وتخفيض غيره على سعر خلطة الزبدة الإمراتي، وغيرهم من عروض على أسعار جبن أنكور الفيتا، وكذلك لبنة داري Dari، وخصومات خاصة منهم على سعر مرتديلا سنيورة الرومي السادة، وزيتون ماريتا كالماتا الجامبو، وغيرهم من خصومات أخرى على باقي السلع.

تنزيلات اليوم ٢٢ إبريل من العثيم بالسعودية

توفر محلات العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market بالسعودية عدة تنزيلات حصرية على أسعار جميع منتجات ساديا وسيارا السعودية، ومنها: نقانق الدجاج، واكباد الدجاج، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار أفخاد الدجاج الغليظة والرفيعة، وغيرهم من عروض على أسعار اجنحة الدجاج بحجم عائلي وبالحجم الوسط، وغيرهم.

خصومات مميزة من العثيم بالسعودية

تخفيضات العثيم الشهرية
تخفيضات العثيم

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت عدة خصومات خاصة على أسعار: مكواة البخار من بانكس، وخصم غيره على سعر غلاية الماء من بانكس، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار صانعات القهوة من نيكاي، وقدر الضغط الكهربائي من السيف، كما لديهم خصومات على أسعار خلاطات كيننود Keenwood.

عروض خاصة اليوم من العثيم هايبر ماركت

عروض اليوم

تنزيلات أخرى مقدمة من العثيم ماركت بفروعه المختلفة في المملكة العربية السعودية، ومنها: نبتة على أنيسة، وتمر تمارا الخلاص الذهبي، وكذلك يوجد خصم على سعر تمر إنتاج النخيل الرطب السكري، وعجينة التمر، وخصم غيره منهم على سعر خس لولو بيوتدي العلبة، وتخفيض غيره منهم على سعر ملفوف المحشي، وكيس الجزر الطازج بحجم 1 كجم، وغيرهم من خصومات على أسعار الطماطم الشيري، والعنب الأحمر الكبير، وكذلك لديهم تخفيضات على أسعار التفاح الأحمر، والأناناس، والأفوكادو، وتفاح رويال جالا، وغيرهم من خصومات على أسعار المانجو اليمني قلب النور، والليمون الفتنامي.

عروض خاصة من العثيم خلال هذا الأسبوع

تخفيضات أسبوعية

توفر فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market خصومات مميزة على أسعار: البقسماط من فتات الخبز، وخصم مميز غيره على سعر زود خبز التورتيلا الأبيض، وتورتة الكنافة بالنوتيلا، وتوجد لديهم أيضاً عروض على أسعار بسبوسة البندق، ورقاق زود، والقرصان الفاخر، وزود صينية الحلا المشكل الفاخر، وغيرهم.

خصومات خاصة من العثيم هايبر ماركت

نستكمل معكم باقي عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim على أسعار: زود الحلويات الشرقية المشكلة، وخصم مميز غيره على سعر لقمة القاضي، والقطايف بالمكسرات، وخصومات أخرى منهم على أسعار عجين الكنافة الخام من زود Zood، وغيرهم من تخفيضات على أسعار عجين السمبوسة الحار والعادي، وغيرهم من عروض أخرى على باقي السلع.

خصومات اليوم 4 إبريل في فروع العثيم

تنزيلات خاصة

توفر فروع العثيم اليوم كثير من العروض الخاصة على أسعار: تونة قودي الخفيفة Goodi، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار تونة قودي تندرينا الناعمة، وعلى مكرونة قودي، وتخفيضات على أسعار مكرونة تريفا متنوعة الأشكال، وتخفيض غيره منهم على أسعار زيت زيتون عافية.

خصومات مميزة من العثيم هايبر ماركت

توفر محلات العثيم هايبر ماركت الكثير من الخصومات الخاصة على أسعار: زيت زيتون عافية البكر الممتاز، وخصم آخر على سعر تونة قودي تندرينا الناعمة، وخصم آخر على سعر ذرة قودي Goodi الحبة الذهبية، وخصومات أخرى منهم على أسعار زيت زيتون عافية البكر العضوي، وزيت شمس دوار الشمس، وتنزيلات خاصة منهم على سلع أخرى.

خصومات خاصة من العثيم هايبر ماركت

عروض العثيم

تنزيلات وعروض خاصة اليوم بكل فروع العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم على سعر فراولة هالي المجمدة، كما تشمل خصم غيره على سعر عبوة الفول الفاخر من هالي Hally، كما لديهم خصم آخر على سعر صلصة الطماطم من هالي، وشراب التفاح من هالي، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار لقمة القاضي.

تنزيلات منوعة من العثيم اليوم ١٦ إبريل

تنزيلات العثيم اليومية
تنزيلات العثيم اليومية

توفر فروع العثيم السعودية اليوم كثير من الخصومات على أسعار: بطانية ايجين كوين، وخصم غيره على سعر مناديل الوجه من النورين، وحفائض فاين بيبي ماكس، كما لديهم عروض على أسعار مجموعة التوفير من بانتين Pantine، وتخفيض غيره على سعر عسل الشفاء الطبيعي، وتونة جرين فارمز الخفيفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *