جدول ترتيب الدوري الإسباني ومواعيد مباراة اليوم الجمعة 31 مارس والقناة الناقلة للمباراة

جدول ترتيب الدوري الإسباني ومواعيد مباراة اليوم الجمعة 31 مارس والقناة الناقلة للمباراة

نقدم لكم جدول ترتيب الدوري الإسباني ومواعيد مباراة اليوم الجمعة 31 مارس والقناة الناقلة للمباراة، حيث يعتبر الدوري الإسباني من أقوى وأشهر الفاعليات في عالم كرة القدم، ويشهد كل موسم منافسة شديدة بين أندية كبيرة مثل برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفرق أخرى قوية تسعى لتحقيق النجاح والتألق في المنافسات المحلية والدولية، وحيث أن عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم يترقبون بفارغ الصبر لمعرفة ترتيب الدوري الإسباني 2022/2023 ونتائج المباريات، نسعى من خلال موقع ثقفني إلى تقديم التخطية الممكنة لهذا الجانب.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم 31 مارس 2023 والقناة الناقلة

حيث تقدم اليوم مباراة بين مايوركا ضد أوساسونا ونقوم من خلال هذه الفترة بتحديد المواعيد المحددة لنقل المباراة وفق عدد من التوقيتات العربية وهي كالتالي؛

موعد المباراة بتوقيت القاهرة 9.00
موعد المباراة بتوقيت مكة المكرمة 10.00
موعد المباراة بتوقيت أبو ظبي 11.00

بحيث يتم نقل المبارة من خلال شاشة قناة بي إن سبورت إتش دي 1 وفق المواعيد المعلنة أعلاه.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2022/2023

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2022/2023

وبناءً على الجدول السابق فإن العديد من المتابعين والمهتمين بشغف لمعرفة أخبار النادي المشجعين له، يتوقعون مزيدًا من المنافسة القوية والمثيرة، ومشاهدة ممتعة خلال المباريات المتبقية.

أخبار متنوعة

وفي نفس السياق فهناك تساؤلات بناءً على خلفية أزمة نيجريرا عن إذا ما كان، يمكن أن تصل عقوبات الاتحاد الأوروبي “اليويفا” على نادي البرشلونة بأن يُحرم من المشاركة في موسم دوري أبطال أوروبا المُقبل؟.

وللإجابة على هذا التساؤل فإنه وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” سيكون مطالبًا بدفع تعويض لبرشلونة إذا تم معاقبته قبل صدور حكم المحكمة في قضية التقاضي الأولى والثانية. وأشار التقرير إلى أن برشلونة سيقوم بدوره بالمطالبة بتعويض عن الأضرار الاقتصادية التي سيتعرض لها بسبب إبعاده عن المسابقات الأوروبية الرئيسية.

هالاند الجديد

كما ذكرت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر يونايتد يتقدم في سباق التعاقد مع هالاند وهو لاعب نادي أتلانتا الإيطالي والذي يتصدر حالياً قائمة هدافي تصفيات أمم أوروبا، وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي يتمتع بميزةٍ محتملة للفوز بتوقيع اللاعب النرويجي، وذلك نتيجة لتعلق هالاند بفريق الشياطين الحُمر. وأوضحت الصحيفة أن هالاند أعلن سابقًا دعمه الكبير لنادي مانشستر يونايتد، وذلك بعدما صرح قائلاً: “لا يمكنني إخفاء حقيقة أنني مشجع كبير لمانشستر يونايتد”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *