الاستعلام العام عن صلاحية الإقامة الكترونيا بالخطوات عبر منصة أبشر

الاستعلام العام عن صلاحية الإقامة تعتبر من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية على موقع توتير. وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي يتم تنفيذها من خلال المواقع الرسمية. ومن أهم تلك الخدمات الدفع الإلكتروني لخدمة فرجت 1444 من خلال أبشر بالخطوات والشروط. كما تم الإعلان أيضا عن حجز موعد في التأمينات للمتقاعدين من خلال الموقع الرسمي للتأمينات بالخطوات. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفة المتطلبات التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

الاستعلام العام عن صلاحية الإقامة

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية عن العديد والكثير من خدماتها التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات خدمة الاستعلام العام عن صلاحية الإقامة. والتي تتيح لجميع المستفيدين من المواطنين والمقيمين بالاستفسار عن صلاحية الإقامة وتاريخ انتهائها سواء كانت صالحة أو منتهية بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة. كما أعلنت المنصة أيضا عن متطلبات الخدمة والتي تم الإعلان عنها وهي رقم الإقامة و الرمز المائي.

خطوات الاستعلام عن الإقامة

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة الاستعلام العام عن صلاحية الإقامة وتنفيذها الكترونيا من الموقع الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية.
  2. الضغط واختيار أيقونة أبشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. اختيار الخدمات الإلكترونية ثم الضغط على استعلامات العمالة.
  5. اختيار الاستعلام عن صلاحية الإقامة.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل كما تم الإعلان عنها، كما سوف نوافيكم بجميع الخدمات الجديدة والتي يتم أصدارها حديثا من خلال موقعنا. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *