120 ألف ريال سعودي للسيدات العاطلات تمويل العمل الحر 1444 فوري وبدون كفيل

تبحث العديد من النساء عن كيفية الحصول على تمويل شخصي من بنك التنمية، حيث أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن فرصة تمويل شخصي فوري للنساء العاطلات عن العمل بقيمة 120 ألف ريال، وتهدف هذه الفرصة إلى توفير الدعم المادي للنساء اللواتي يواجهن صعوبات مالية، وتمكينهن من بدء مشاريعهن الخاصة أو العودة للعمل مرة أخرى، ويحق لجميع النساء السعوديات العاطلات عن العمل التقديم، ويشترط في الحصول عليها توافر بعض الشروط والمتطلبات، وسوف نتعرف في السطور القادمة عن الشروط بالتفصيل.

تمويل شخصي فوري للنساء العاطلات

يقدم بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية العديد ومن الخدمات الهامة للمواطنين وتمويل النساء العطلات عن العمل، وذلك من اجل توفير لهم سهولة المعيشة بعد الغلاء.

  1. يوفر بنك التنمية الاجتماعية فرصة تمويل شخصي فوري للنساء العاطلات عن العمل بقيمة 120 ألف ريال، وذلك بهدف تمكين النساء اللواتي يواجهن صعوبات مالية من بدء مشاريعهن الخاصة أو العودة للعمل مرة أخرى.
  2. يمكن لجميع النساء السعوديات العاطلات عن العمل التقدم للحصول على هذا التمويل، وهناك بعض الشروط التي يجب توافرها للحصول عليه، مثل توفير ضامنين وعدم وجود أي مخالفات لدى العميلة.
  3. تأتي هذه الفرصة ضمن سلسلة من المبادرات التي تطلقها الحكومة السعودية لدعم النساء وتمكينهن في مختلف المجالات، وتحقيق رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية في البلاد.
  4. وتعتبر هذه المبادرة فرصة مهمة للنساء اللواتي يواجهن صعوبات مالية ويحتاجن إلى دعم مالي لتطوير أنفسهن ومستقبلهن.

الشروط الواجب توافرها للحصول على التمويل

يجب على المتقدمات لفرصة تمويل بنك التنمية الاجتماعية شخصي فوري للنساء العاطلات عن العمل بقيمة 120 ألف ريال من بنك التنمية الاجتماعية توفير الشروط التالية:

  1.  أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
  2. أن تكون المتقدمة عاطلة عن العمل.
  3. ألا تقل السنة المالية السابقة للتقديم عن 6 أشهر.
  4. ألا تزيد الأعمار عن 60 عامًا.
  5. تقديم ضامنين بدخل ثابت ويجوز أن يكون من ذوي الأقارب حتى الدرجة الرابعة.
  6. عدم وجود أي مخالفات لدى العميلة تمنع من التقدم للحصول على هذا التمويل.
  7. كما يجب التأكد من توافر جميع الشروط الأساسية والإضافية، وسيتم تقييم طلب التمويل من قبل بنك التنمية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *