عروض لولو Lulu offers بخصم 45% حتى نفاذ الكميات على اللحوم المختلفة والأدوات المدرسية

عروض لولو Lulu offers بخصم 45% حتى نفاذ الكميات على اللحوم المختلفة والأدوات المدرسية

توفر محلات لولو السعودية خصومات مميزة على كثير من السلع المميزة الغذائية والغير غذائية، وعلى الأدوات المدرسية، وغيرهم من تنزيلات أخرى على أسعار سلع منوعة في جميع الأقسام بخصم يتجاوز ال40% من اليوم 27 مارس ولفترة محدودة، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض لولو السعودية حتى نفاذ الكميات Lulu

تنزيلات اليوم

توفر فروع لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: علبة المشروبات للأطفال، وخصومات أخرى منهم على أسعار ستريت لاين طقم العلاقات الألومنيوم، وتخفيض غيره منهم على أسعار سكوتش برايت رول إزالة الوبر، وصندوق التخزين من هوم Home، كما لديهم عروض أخرى على أسعار صندوق الغذاء مع حقيبة من ميلتون، وغيرهم من خصومات على أسعار زجاجة المشروبات من سيلو، وحافظة الطعام من لوك أند لوك Look and look، وحافظة الطعام المتنوعة من سايد لوكد، وغيرهم من عروض منوعة على أسعار علبة حفظ السوائل من بيكوك، وغيرهم من عروض أخرى.

خصومات اليوم 2 ابريل من لولو السعودية

تنزيلات خاصة

توفر محلان لولو السعودية اليوم العديد من التخفيضات الخاصة على أسعار: أمريكانا زنجر المسحب، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار عجينة الجلاش من أمريكانا، وأمريكانا شيش الكباب بحجم 320 جم، كما هناك تخفيض خاص على سعر عبوات الخضار المجمد بحجم 900 جم من أمريكانا.

خصومات لولو اليوم وحتى نفاذ الكميات

عروض لولو
خصومات حصرية

توجد أيضاً داخل فروع لولو بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على السلع الغذائية، وخاصة على اللحوم الطازجة، ومنها: خصم على سعر كفتة لحم العجل المحلي بالكيلو، وتخفيض جيد منهم على أسعار مكعبات ومفروم اللحم البقري البرازيلي، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار مكعبات اللحم الجاموسي الهندي بالكيلو، غيرهم من لحوم طازجة حتى 28 مارس.

عروض لولو اليوم ضمن عروض لولو الأسبوعية

تخفيضات اليوم

توفر محلات لولو السعودية اليوم وحتى نفاد الكميات مجموعة مميزة من الخصومات على أسعار: خس أيس بيرج المصري، وتخفيض مميز غيره على سعر الثوم الصيني الصغير، والكوسا السعودية، وغيرهم من تنزيلات على أسعار الباذنجان الكبير السعودي.

خصومات لولو السعودية بجميع الفروع Lulu

تخفيضات اليوم

توجد أيضاً داخل فروع لولو بالسعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: برتقال فالنسيا المصري، كما لديهم خصم آخر على سعر فاكهة اللونجان التيلاندية، وأيضاً يوجد عرض منهم على سعر تفاح الفوجي الصيني، وباقي الفواكه المحلية والمستوردة بأفضل جودة وأقل سعر.

تنزيلات شهر رمضان من لولو هايبر ماركت

خصومات لولو

تقدم مجموعة لولو بالمملكة اليوم السادس من رمضان خصومات مميزة على أسعار: علبة المشروبات للأطفال، وكذلك توفر خصومات أخرى على أسعار ستريت لاين طقم العلاقة الألومنيوم، وتخفيضات مميزة أخرى على أسعار سكوتش برايت رول إزالة الوبر، وصندوق التخزين المميز من هوم Home.

تخفيضات اليوم 30 مارس ولفترة محدودة

نستكمل معكم عرض باقي خصومات مارس على أسعار الأدوات المدرسية المختلفة، ومنها: خصم على سعر علبة حفظ السوائل من بيكوك، وتخفيض مميز آخر على سعر حافظة الطعام المتنوعة من سايد لوكد، وعرض غيره على سعر حافظة الطعام من لوك آند لوك، وغيرهم من خصومات أخرى.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت

تخفيضات لولو

توفر محلات لولو السعودية الكثير من العروض الخاصة على أسعار: الدجاج الطري من داري Dari بحجم 1 كجم، وتخفيض غيره منهم على سعر دجاج دو Deux بحجم عائلي، كما لديهم خصم آخر على سعر أيس كريم ايجلو بالحجم الإقتصادي، وعلى أسعار عبوات الفواكه المجمدة من مونتانا وداري Dari، وغيرهم من عروض أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *