بسعر الكاش وبدون فوائد تقسيط ايفون 14 من جرير بأقل قسط شهري

بسعر الكاش وبدون فوائد تقسيط ايفون 14 من جرير بأقل قسط شهري

عروض جرير الأسبوعية، مع توفر خدمة التقسيط من مكتبة جرير وبخاصة إمكانية شراء جهاز آيفون أصبح الجميع يتساءل عن تلك الخدمة وكيف يمكن الاشتراك بها، وأيضاً المتطلبات خاصة مع زيادة أسعار المنتجات، لذلك دائماً التقسيط سيكون الحل البديل لهم للحصول عليها، ولهذا سنعرض لهم تفاصيل خدمة التقسيط من جرير وبخاصة تقسيط أجهزة الآيفون.

مواصفات وسعر سامسونج جالكسي اس 23 الهاتف الأقوى في 2023

خدمة تقسيط ايفون من جرير

تعد من أشهر الخدمات الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تقدمها مكتبة جرير بالتعاون مع شركة أوريل الخاصة بالتأمينات، حيث يتاح للمواطنين إمكانية شراء هواتف باختلاف أنواعها عن طريق تقسيط تكلفتها حسب قدرة كل عميل، وأيضاً سعر الجهاز.
ومن مزايا هذه الخدمة أنك لا تحتاج لإرسال دفعة أولى للحصول على الجهاز، كما أنك لا تحتاج لأن يكون هناك ضامن أو كفيل، بجانب أن فترة السداد قد تصل إلى 36 شهر.
ولكن تلك الخدمة لا تقدم لأي مواطن ولكن فقط من ينطبق عليهم الشروط التي تضعها جرير، بالإضافة إلى امتلاكهم لكافة المستندات التي يتم طلبها حينما يبدأ الفرد في إجراءات التقسيط.

شروط الحصول على ايفون بالتقسيط من جرير

تختلف المنتجات المباعة في مكتبة جرير السعودية باختلاف الفترات الزمنية والعروض الحالية تشمل المبيعات في مكتبة جرير عادةً مجموعة كبيرة من الإلكترونيات والأدب والألعاب والمنتجات المنزلية والأدوات الرقمية والأكسسوارات والهدايا والقرطاسية والتعليم وغيرها يمكن للعملاء التحقق من أحدث الخصومات لكل منتج في فرع مكتبة جليل أو موقعه على الإنترنت وضعت جرير بالتعاون مع أوريل للتأمينات مجموعة شروط لابد أن تنطبق على من يريد الحصول على جهاز آيفون بالتقسيط، وتلك الشروط هي:

  • حتى يحصل الفرد على خدمة تقسيط مشترياته من جرير لابد ألا تقل التكلفة الكلية للمشتريات عن 2500 ريال ولا تزيد عن 30,000 ريال.
  • تحتاج إلى تقديم الطلب عن طريق الموقع ومن ثم تأكيده عبر زيارة الفرع.
  • لا يمكن استرجاع المشتريات التي تم دفع ثمنها إلا طبقاً للشروط الأحكام الموضوعة من قبل مكتبة جرير.
  • لابد من الحصول على موافقة شركة أوريل على طلب التقسيط، وذلك وفقاً للشروط والمتطلبات التي تضعها وتبين مدى أهليتك للحصول على هذه الخدمة من عدمها.

كيف اقسط جهاز آيفون من جرير

يمكن شراء الهاتف على ستة أقساط شهرية بقيمة 384 ريال سعودي بدون أي فوائد لذلك يأتي هذا الاقتراح في إطار الاحتفال بشهر رمضان الكريم و بالحديث عن الهاتف أكدت نون السعودية أن هاتف iPhone 14 Pro يعتبر من أفضل هواتف Apple في الولايات المتحدة ، حيث يتضمن مواصفات عالمية تجعله مثاليًا للاستخدام الشخصي والمهني.

اعتادت مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية على تقديم عروض أسبوعية للعملاء من خلال إعلانات العروض الأسبوعية بالإضافة إلى إعلانات العروض الشهرية تقدم مكتبة جرير خلال شهر رمضان عروضاً خاصة تصل إلى 50٪ وفي هذا المنشور سوف نشرح العرض بالصور والتفاصيل.

لتتمكن من تقسيط الجهاز من جرير داخل المملكة العربية السعودية عليك بتقديم هذه المستندات:

  • الهوية الوطنية.
  • إثبات يوضح قيمة الراتب.
  • كشف حساب لآخر ثلاثة شهور.
  • امتلاك اشتراك في شركة التأمينات.
  • وبعد أن تمتلك جميع هذه المستندات ستحتاج للذهاب إلى الفرع ليتم استكمال باقي الإجراءات.

أسعار الأيفون في جرير

طوال شهر رمضان يمكنك الحصول على الكثير من المزايا والعروض من مكتبة جرير السعودية لجميع عملائها الكرام لمعرفة المزيد من العروض والخصومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي لمكتبة جرير داخل المملكة العربية السعودية لمعرفة أن العروض ستكون سارية لفترة من الوقت في المستقبل.

  • عروض جرير الأسبوعية على ابل‎‎ ‎‎ايفون 14 ‎512‎ GB‎ ‎  لون ضوء النجوم‎ ‎5‎G‎ ‎آبل أيه 15 بايونيك دقة وضوح الكاميرا: الخلفية: 12 + 12 ميجابيكسل، الامامية 12 ميجابيكسل، مميزات الكاميرا الخاصة: ‎2‎X Optical Zoom, Night Mode, Optical Image Stabilization, Digital Zoom up to ‎5‎X، بسعر 4,999 ريال سعودي.
  • خصومات جرير اليوم على ابل‎‎ ‎‎ايفون 14‎‎ سعة 128 جيجابايت‎ ‎لون سماء الليل‎ ‎5‎G‎ ‎آبل أيه 15 بايونيك‎ بسعر 3,499 ريال سعودي.
  • خصم يصل ل 50% على جميع التلفزيونات الذكية من TLC .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *