أجدد عروض سيارات رمضان 2023 تعرف على أبرز عروض تويوتا رمضان وماكسيوس تورنيدو

أجدد عروض سيارات رمضان 2023 تعرف على أبرز عروض تويوتا رمضان وماكسيوس تورنيدو

عروض سيارات رمضان 2023، تم إطلاقها بمناسبة حلول الشهر الفضيل، وتسارع الشركات العالمية في كل سنة لوضع عروض رمضان للسيارات 2023. وكل من يرغب في استبدال سيارته أو لا يملك سيارة ويرغب في شراء واحدة جديدة يبحث عن التخفيضات المغرية ويستغل الفرصة، وفي هذه السنة صادف حلول رمضان 23 من شهر مارس 2023، وهذا يتزامن مع فصل الربيع واقتراب فصل الصيف الذي تكثر فيه الرحلات، ويحتاج  العديد من الناس إلى اقتناء سيارات مناسبة من أجل ذلك والعروض المعلن عنها مؤخرا هي فرصة ذهبية لهم، ومن أبرز الشركات التي أعلنت عن التخفيضات الخاصة بمناسبة الشهر الكريم هناك عروض تويوتا رمضان، بالإضافة إلى الشركات التالية: توكيلات، ماكسيوس، المجدوعي، وسنتعرف عليها من خلال مقالنا هذا ونذكر لكم أنواع السيارات المتاحة، تابعوا معنا.

عروض سيارات رمضان 2023

من أبرز عروض سيارات رمضان 2023 المعلن عنها في الشهر المبارك نذكر لكم عروض ماكسيوس تورنيدو 90. والتي قامت بإعلان عروض رمضان للسيارات 2023 الخاصة بها، ويمكنكم اقتناء سيارة ماكسيوس تورنيدو 90 عن طريق الاسترداد النقدي بقيمة خمسة آلاف ريال سعودي، وتضمن العرض أيضا إمكانية حصول العملاء على شهادة ضمان حتى قطع السيارة مسافة مئة وعشرون ألف كلم قيادة، وشهادة ضمان 3 سنوات.

تم الإعلان أيضا عن عرض على سيارة ماكسيوس تورنيدو 60. والعرض يتضمن إمكانية اقتناء سيارات باسترداد نقدي حتى ثمانية آلاف ريال. كما يمنح للمشترك خمس سنوات اشتراك في خدمة المساعدة على الطريق مجانا، وهذا بضمان ثلاث سنوات أو حتى 120 ألف كيلو متر على حسب الأسبقية.

عروض تويوتا رمضان

تم الإعلان عن عروض تويوتا رمضان في المملكة العربية السعودية. وقد جاءت على هذا النحو: يمكنكم اقتناءسيارة تويوتا يارس 2023 واي 1.3 من خلال القسط الشهري 1.245 ريال سعودي لمدة ستون شهرا دون دفعة أولى. كما أنه هناك عرض تويوتا يارس 2023 واي بلس بقسط شهري بقيمة 1.364 ريال سعودي. والتقسيط يستمر أيضا 60 شهر دون دفعة أولى.

تم وضع عرض على سيارة تويوتا كورولا 2023 اكس ال اي مطور 1.5 بناظم التقسيط لمدة 60 شهر. بقيمة 1.455 ريال دون دفعة أولى، أما سيارة تويوتا كامري 2023 ال اي متاحة أيضا بنظام التقسيط بقيمة 1.921 ريال شهريا. وآخر عرض نذكره لكم من عروض تويوتا سيارات رمضان. هو عرض تويوتا فورتشنر بنظام التقسيط 60 شهر بسعر 2.164 ريال.

عروض السيارات في رمضان المجدوعي

أعلنت شركة المجدوعي أيضا عن باقة عروض السيارات في رمضان. والتي جاء فيها عرض شراء سيارات أزيرا أو توسان ويتم الإعفاء من الرسوم الإدارية. كما تم وضع عرض آخر يتيح إمكانية اقتناء سيارة من السيارات المذكورة مع الإعفاء من الدفعة الأولى. هناك عرض اقتناء سيارة م نالمجدوعي مع صيانة ماجان لمدة خمسة سنوات أو شهادة صيانة مجانية.

عروض هيونداي رمضان

أعلنت شركة هيونداي الشهيرة عن عروض سيارات رمضان، وهذا تحت شعار خلف كل إبداع متجدد أصالة. تم عرض سيارة أزيرا 2023 ابتداء من سهر 1.945 ريال سعودي يدفعها الفرد شهريا. كما وضعت عرض على سيارة توسان 2023 المميزة بالتقسيط بقيمة 1.444 كل شهر. هذا بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق وضمان خمس سنوات، وسنتين صيانة مجانية أو 30.000 كم على كل موديلات 2023، وتحرص شركة هيونداي على الإعلان عن عروضها في كل عام بحلول رمضان.

عروض سيارات رمضان جيلي

كشفت شركة جيلي للسيارات عن سلسلة عروض رمضان المميزة. ويتضمن العرض إعفاء المشتري من الضرابئب بنسبة عشرة بالمئة. وتخصم الدفعة الاولى من التقسيط مع الرسوم الإدارية. والشركة تقدم الدعم للزبون من خلال خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات مجانا، بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة عروض كاش باك تصل إلى 10000 كيلو متر، وتعرض الشركة عرض على سيارة توجيلا موديل 2023 بقيمة 118 ريل شاملة الضرائب.

بهذا نختم المقال الذي تحدثنا فيه عن أبرز عروض سيارات رمضان 2023. والتي أعلنت عنها أبرز شركات السيارات. ويزداد البحث عن عروض رمضان للسيارات مع اقتراب الشهر المبارك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *