موعد مباراة السعودية ضد فنزويلا الودية والقنوات الناقلة.. ومفاجآت بالجملة لجمهور الأخضر

موعد مباراة السعودية ضد فنزويلا الودية والقنوات الناقلة.. ومفاجآت بالجملة لجمهور الأخضر

يعد موعد مباراة السعودية ضد فنزويلا الودية من بين أهم الأشياء التي يبحث عنها الجمهور السعودي خلال هذه الفترة، وذلك في ظل رغبة الكثيرون في متابعة تلك المواجهة المرتقبة التي ستقام خلال فترة التوقف الدولي أو الفيفا داي وذلك على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل، وذلك ضمن استعدادات الأخضر السعودي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم.

موعد مباراة السعودية وفنزويلا

ذكرت تقارير إعلامية بأن مباراة السعودية وفنزويلا قد جاءت في توقيت كثرت فيه الشائعات حول رغبة المدرب الفرنسي، هيرفي رينارد، في الرحيل عن الأخضر السعودي ومن ثم قيادة منتخب فرنسا للسيدات، وهو الأمر الذي آثار حالة من الجدل بين المشجعين والمناصرين للمنتخب السعودي.

وبحسب التقارير، فإن المدرب الفرنسي سيقود المنتخب السعودي خلال مباراة فنزويلا الودية لينفي بذلك كل الشائعات المترددة حول رحيله.

وكان موعد الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد كشف عن كون مباراة الأخضر أمام فنزويلا ستقام في مساء يوم الجمعة الموافق 24 مارس الجاري في مدينة جدة، وتحديدًا عند الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبوظبي، والتاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية أمام فنزويلا

من المؤكد بأن يتم نقل أحداث مباراة السعودية وفنزويلا الودية من خلال قناة SSC السعودية، وذلك بشكل مجاني لجميع المتواجدين داخل المملكة بتنقية SD وذلك عبر القناة المفتوحة فقط، في حين سيتم نقل المباراة بجودة HD عبر القناة المشفرة التي تحتاج إلى اشتراك.

ومن الممكن كذلك متابعة مباراة السعودية ضد فنزويلا مساء الجمعة المقبلة بجودة التقنية العالية HD، وذلك من خلال الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

الجدير بالذكر بأن قائمة المنتخب السعودي لمباراة فنزويلا كانت قد شهدت بعض المفاجآت الكبرى ولعل أبرزها هو غياب اللاعب سلمان الفرج وذلك بسبب الإجهاد، وهذا بجانب تواجد بعض الأسماء الجديدة التي لم تكن متاحة في قائمة المنتخب خلال مونديال قطر الأخير 2022، وهو الأمر الذي فسره البعض برغبة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد في تجربة بعض اللاعبين الجداد تمهيدًا لإحداث ثورة في تشيكلة المنتخب السعودي على مدار الشهور المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *