مرحب شهر الصوم.. أجمل رسائل التهنئة لشهر رمضان 2023 وأرق العبارات للأهل والأصدقاء

مرحب شهر الصوم.. أجمل رسائل التهنئة لشهر رمضان 2023 وأرق العبارات للأهل والأصدقاء

أجمل رسائل التهنئة لشهر رمضان 2023 بعبارات رقيقة ومميزة قريبة للقلب، يمكنكم وبكل سهولة إرسالها للأهل والأصدقاء وكل من نحب، سنقوم بتقديمها لكم، فشهر رمضان الكريم هو شهر الرحمة والمغفرة، وهو شهر خير لجميع المسلمين، يحرص جميع المسلمين بهذا الشهر الكريم على مستوى العالم، على الاحتفال بقدومه وتهنئة بعضهم البعض بأرق العبارات وأجدد رسائل التهنئة وأعذب الكلمات، كذلك لشهر رمضان الكريم الكثير من الطقوس أبرزها الاحتفالات التي يقوم بها جميع المسلمين وتهنئة بعضهم البعض.

أجمل رسائل التهنئة لشهر رمضان 2023

يأتي شهر رمضان الكريم كل عام وبرفقته الكثير من الأفراح والسرور، فهو شهر الخير والبركة، ويحرص المسلمين في هذا الشهر الكريم على إصلاح أنفسهم والتوبة إلى الله والإكثار من العمل الصالح، بما يضمن في النهاية، التقرب من المولى عز وجل، ويحتفل المسلمون بقدوم هذا الشهر الكريم، من خلال إرسال الرسائل لبعضهم البعض، ويكون هذا عن طريق إرسال الرسائل التالية:

  • أسأل الله أن يملأ قلبك بالقرآن الكريم، وأن يجمعني وإيّاك في ظلّ الرّحمن، ويبلّغنا سويّاً بركة شعبان والعتق من النار في رمضان، ومغفرة من الله الكريم المنّان، وأن يجمعنا في دار الجنان.
  • عسى رمضانك مبارك ولحظاتك تتبارك، وجنّة الخلد داري ودارك والنبي -صلى الله عليه وسلم- جاري وجارك.
  • أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك عليكم وعلينا الشهر الفضيل.
  • يارب يا رحمن يا منّان بلّغ قارئ الرسالة رمضان، واجعل السعادة طريقه وسط الجنان.
  • أهلاً بشهر رمضان بقلب مليء بالسّلام والوئام والفرح، حفظكم الله تعالى.
  • أتمنى لكم رمضان كريم ومبارك، بارك الله في طريقك بالعلم والنور الذي ينير قلبك.
أجمل رسائل التهنئة لشهر رمضان 2023
أجمل رسائل التهنئة لشهر رمضان 2023

رسائل تهنئة رمضان 2023 للأصدقاء

يحرص كل مسلم مع قدوم شهر رمضان الكريم، على مشاركة تلك الفرحة العارمة مع الأهل والأصدقاء والأحباب، وهذا يجعل كل شخص في حرص شديد على اختيار أفضل الكلمات التي يمكن مشاركتها بتلك المناسبة العظيمة، والتي هي من أفضل المناسبات التي يمر بها المرء على مدار العام، ومن أرق العبارات التي يمكن إرسالها للأصدقاء بمناسبة حلول شهر رمضان:

  1. يوم سعيد من أيّام حياتنا، وأجمل ما نبدأ به هو مباركة في شهر رمضان الكريم الّلهم بارك لأصدقائي في شعبان وبلغهم رمضان اللهم آمين.
  2. مبارك ألوفًا حُلُول هذا الشّهر الذي ينعم فيه المرء بنِعَمٍ روحانيّة، لا ينعم بها المرء في أيّ شهرٍ من شُهُور العام.
  3. أصدقائي الكرام، كنّا معًا في رمضان مضى، أسأل الله أن نكون معًا في جنّات النعيم، عساكم من عوّاده بالخير.
  4. للأرواح الطيّبة والقلوب الصافية التي تنبض بالحب والفرح، كل عام وأنتم بطمأنينة وسلام تطوّق حياتكم وأرواحكم، دامت أيّامكم يا أصدقائي بالأعياد والسّعادة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *