موعد نزول حساب المواطن في رمضان الدفعة 65 و هل هناك دعم أضافي 

موعد نزول حساب المواطن في رمضان الدفعة 65 و هل هناك دعم أضافي 

موعد نزول حساب المواطن في رمضان هل هناك دعم إضافي خاص بحساب المواطن خلال شهر رمضان 1444؟ أكد حساب المواطن أن مقدار المبالغ المدفوعة كان منذ بداية حساب المواطن حتى الدفعة الرابعة والستين، التي تم منحها وصرفها في الشهر الثالث لعام 2023 ومقدارها يبلغ مائة واثنان وخمسين مليار ريال سعودي، وبلغ عدد الحاصلين على دفعة شهر مارس إحدى عشر مليون، وأن إجمالي مبلغ الدفعة بلغ ثلاثة فاصلة سبعة مليار ريال سعودي، وتم تعيين دفعة جديدة لحسابات المستفيدين من حساب المواطن في اليوم الثامن من شهر مارس الجاري.

موعد نزول حساب المواطن في رمضان الدفعة 65
موعد نزول حساب المواطن في رمضان

موعد نزول حساب المواطن في رمضان

لقد تم تحديد موعد إيداع الدفعات الجديدة في حساب المواطن للمستفيدين في اليوم العاشر من  كل شهر ميلادي، وربما أحياناً يختلف هذا التوقيت حسب أيام الإجازات الأسبوعية. وإن حساب المواطن لم يقرر لحد الآن بشكل رسمي عن موعد يوم إيداع الدفعة الجديدة بالتحديد.

متى سوف يتم نزول حساب المواطن في رمضان

إن الدفعة 65 في حساب المواطن الذي رقمها خمسة وستين سوف يتم الصرف لها في شهر إبريل القادم، وفي حال تعرض أي مواطن لنقص في مبلغ الدعم المطلوب فعليه الاتصال والاستفسار على الرقم 19912 من أجل الاستفادة من خدمة العملاء وحل أي مشكلة متعلقة بمبالغ الدفعات. كما يمكن الاستفسار والاتصال في مواعيد استقبال المكالمات يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الـعاشرة مساءً بتوقيت المملكة السعودية.

إن الأيام المتبقية لموعد صرف الدفعة الخامسة والستين هي اثنان وعشرين يوم، ومن المعلن عنه أنه سيتم صرف الدفعة القادمة في شهر رمضان ما بين اليوم السابع عشر وحتى يوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك لعام 1444 هجري.

ما هي قيمة الراتب في حساب المواطن في رمضان 1444

دعم حساب المواطن الأفراد المستقلين وحدد اليوم العاشر من كل شهر ليكون موعد صرف الرواتب حيث ستكون قيمة الرواتب موزعة على الشكل الآتي:

  • يصرف لكل عائل لديه أسرة أو أي فرد مستقل دعم قدره 417 ريال سعودي.
  • كما يصرف للتابع الأكبر من الثامنة عشرة عام راتب قدره 360 ريال سعودي.
  • أما التابع الأصغر من سن الثامنة عشر يصرف له راتب بقيمة 125 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *