متى ينزل حساب المواطن.. كم باقي على حساب المواطن؟

أعلن حساب المواطن أن إجمالي مبالغ الدفعات منذ انطلاق حساب المواطن حتى الدفعة 64 التي تم صرفها في مارس 2023 هي 152 مليار ريال سعودي، وبلغ عدد المستفيدين حتى دفعة شهر مارس الماضية 11.2 مليون مستفيد بإجمالي دفعة بلغ 3.7 مليار ريال سعودي، وتم نزول دفعة 64 لحسابات المستفيدين من حساب المواطن في يوم 8 مارس 2023.

متى ينزل حساب المواطن .. كم باقي على حساب المواطن؟

يحين موعد إيداع الدفعات الجديدة لدى حسابات المستفيدين من حساب المواطن في حدود يوم 10 من كل شهر ميلادي، وقد يحدث تقديم أو تأخير بناءً على أيام الإجازات ولم يعلن الحساب رسميًا حتى الآن عن موعد يوم إيداع الدفعة الجديدة تحديدًا.

حساب المواطن متى ينزل

الدفعة الـ65 سوف يتم صرفها في شهر إبريل القادم، ويمكنك عند التعرض لأي نقص في مبلغ الدعم التواصل مع الرقم التالي 19912 للمتابعة من خدمة المستفيدين وحل أي مشكلات تتعلق بمبالغ الدفعات أو توقفها أو ما شابه.

وفي الوقت نفسه، مواعيد استقبال المكالمات لحل مشكلات المستفيدين هي يوميًا من الساعة الـ 8 صباحًا وحتى الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،

كم باقي على نزول حساب المواطن

متى ينزل حساب المواطن ؟ طبقا لموعد صرف الدفعة الـ 64 فأن عدد الأيام الباقية حتى نزول مبلغ الدفعة الجديدة، الدفعة الـ 65، حوالي 22 يوم.

وفي الوقت نفسه أعلن حساب المواطن أن الدعم الإضافي الذي تم صرفه على دفعة مارس لن يتم صرفه في دفعة شهر رمضان الـ 65.

حساب المواطن متى

من المقرر أن يتم صرف الدفعة القادمة في شهر رمضان المعظم ومن المتوقع أن يتم صرف الدفعة ما بين أيام 17 وحتى 19 من شهر رمضان المعظم لعام 1444 هجريًا.

وأكدت صفحة حساب المواطن أنه حال وقوع أي أخطاء أو مشكلات في أي دفعة من دفعات الحساب يمكن تقديم الاعتراضات عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالحساب وذلك بعد نزول الدفعة التي توجد شكوى بسببها على أن يتم الرد من خلال صفحة المستفيد في حساب المواطن.

وفي الوقت نفسه يجب تحديث الرقم الشخصي الخاص بحساباتكم على موقع حساب المواطن من أجل قراءة الرسائل الواردة التي يقوم الحساب بإرسالها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *