خطوات بسيطة للحصول على ماكياج عيون ثابت طوال اليوم بدون أن يسيح

خطوات بسيطة للحصول على ماكياج عيون ثابت طوال اليوم بدون أن يسيح

ماكياج العيون من أساسيات الماكياج التي تبرز ملامح وجمال كل امرأة، وتضيف الجاذبية إليه في كل وقت، وبطبيعة الحال يختلف ماكياج العيون الخاص بالنهار عن ماكياج المناسبات والسهرات، إلا أن المشكلة الحقيقية التي تواجه عدد كبير من النساء هي عدم ثبات ماكياج العيون لفترات طويلة وهو ما يسبب القلق للكثيرين، اليوم نقدم لك بعض الحلول البسيطة التي تساعدك على التخلص من هذه المشكلة بسهولة من أجل الاستمتاع بماكياج عيون ثابت لفترات طويلة أثناء اليوم.

خطوات بسيطة للحصول على ماكياج عيون ثابت طوال اليوم

هناك بعض العادات التي يجب عليكي أن تقومين بتطبيقها عند وضع ماكياج العيون كي يكون ثابتاً طوال اليوم، فعليكِ تطبيق الماكياج بالطريقة التي سنوضحها إليكِ أدناه حتى تضمنين ثبات الماكياج.

طريقة وضع البرايمر الصحيحة

من أساسيات الماكياج التي لا غنى عنها لضمان الحصول على ماكياج ثابت لفترات طويلة، وكذلك هو أيضًا للعين، فقط قومي باختيار برايمر مناسب ومخصص للعيون على أن يكون خالي من الزيوت، ويتم وضعه على الجفون لضمان ثبات الماكياج لأطول فترة ممكنة.

كيف تضعين الكونسيلر

من الحيل الفعالة للحصول على ماكياج عيون ثابت لفترات طويلة، يتم وضع القليل من الكونسيلر ومسحة صغيرة من البودرة فوقه سيمنح عينيك إشراقًا وحيوية ويخفي العيوب التي لا تريدينها أن تظهر، هذا بالإضافة إلى أن الكونسيلر له ميزتان أساسيتان وهما الخفة والثبات.

كريم الأيشادو وطريقة تطبيقه الصحيحة

يتم استخدامه عن طريق وضع كمية مناسبة من كريم الأيشادو أسفل بودرة الأيشادو للحصول على قاعدة كريميه ملونة وشاحبة، فالاعتماد على البودرة بمفردها قد يؤدي إلى اختفاء الماكياج بعد ساعات قصيرة من وضعه، على عكس كريم الأيشادو الذي يضمن بقاء الماكياج لفترات طويلة بشكل ثابت.

اختيار الفرشاة المناسبة لوضع ماكياج العيون

بالطبع جميع أنواع فرش الماكياج لا تصلح لجمع مناطق الوجه، وهو الخطأ الشائع الذي يقع به الكثير من النساء عند وضع ماكياج العيون، فلابد من اختيار الفرشاة ذات الحجم المناسب والشعر الناعم، ومن الأفضل أن تقومين باستخدام فرشاة ذات شعر طبيعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *