وظائف الحياة الفطرية.. وظائف شاغرة للجنسين في كثير من التخصصات 1444 رابط التقديم وموعد الالتحاق

وظائف الحياة الفطرية.. وظائف شاغرة للجنسين في كثير من التخصصات 1444 رابط التقديم وموعد الالتحاق

أعلن المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية عن فتح باب التسجيل، لشغل بعض الوظائف الشاغرة المتوفرة في المركز في كثير من المجالات للجنسين يمكن أن يتم التقديم للأشخاص الحاصلين على الدبلوم فما أعلى فمن يتوفر لديه الشروط المعلن عنها ويمتلك شهادة بدايةً من الدبلوم سوف يكون متاح لديه أن يتقدم على الموقع الرسمي المعلن عنه، يمكن من خلاله تسجيل البيانات الخاصة بالمتقدمين وسوف نوافيكم بالرابطة الرسمى الخاص بالتقديم على وظائف الحياة القطرية في السطور التالية القادمة.

تخصصات وظائف الحياة الفطرية

أعلن المركز عن الاحتياج إلى بعض التخصصات في المركز لشغل بعض الوظائف تشمل التخصصات المتاحة للتقديم عليها، إدارة الموارد الطبيعية، وعلم البيئة، والسياحة المستدامة، وإدارة البيئة، والتقييم البيئي، وعلم الأحياء، وإدارة السياحة، ومن ضمن هذه التخصصات الذي يحتاج إليها الموقع أيضاً التخطيط الإقليمى الحيوى وذلك بالإضافة للتخصصات الأخرى التي لها صله في مجال تنمية الحياة الفطرية.

رابط التقديم على وظائف الحياة الفطرية

يمكنك التقديم على وظائف الحياة الفطرية من خلال الرابط الرسمى الذي سوف نعلن عنه في السطور التالية يمكن لكل من يرغب في التقديم على هذه الوظائف وتتوفر لديه شهادات تحمل التخصصات المطلوبة على الموقع الرسمى يمكنه أن يسجل من خلال الموقع التالي رابط التقديم على الوظائف هنا.

الحياة الفطرية

موعد التقديم على وظائف الحياة الفطرية

سوف يتم استقبال الطلبات للمتقدمين على الوظائف الشاغرة المطلوبة للمركز الفطري بداية من يوم الأحد الموافق 19 من مارس لسنة 2023، وسوف يستمر التقديم على الموقع الرسمي لمدة 10 أيام من تاريخ بدء التقديم هو يوم الأحد القادم بعد غد.

الحياة الفطرية

قام المركز الوطني بالإعلان عن تطوير البيئة الطبيعية، وذلك بالتعاون مع المركز الوطني لأغطية النبات ومكافحة التصحر في إدخال عدد من ظباء الريم إلى متنزه ثادق الوطني يهدف ذلك إلى تنويع الاحيائات الحية في هذه المنطقة، وذلك لبناء التوازن البيئي التوازن لتثبيت مفهوم استدامة بالبيئة.

تأتي هذه المبادرة كجانب من جهود تكثيف الحفاظ على الكائنات الفطرية التي سوف تنقرض وذلك من خلال إعادة توطينها في المحميات الطبيعية وأماكن المتنزهات الوطنية، وزيادة التعددية الحيوية في المملكة.

سوف يكون التقديم متاح لمده 10 أيام من تاريخ البدء في تقديم الطلبات عبر الموقع الرسمي التي أعلن عنه المركز الرسمي للحياة الفطرية في المملكة العربية السعودية كل من يتوفر لديه الطلبات وينطبق عليه شروط التقديم يسارع بالبدء في التقديم قبل إنتهاء فتره التقديم المتاحة من اليوم الاحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *