عروض إكسترا شهر فبراير خصومات تصل ل 70% علي جميع المنتجات باسعار زمان

الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) هي شركة سعودية تعمل في مجال تجزئة الإلكترونيات، والإجهزة المنزلية، و تأسست هذه الشركة عام 2003،و هي شركة مساهمة في سوق المال السعودي أواخر ديسمبر عام 2018. وتختص إكسترا في مجال تجزئة الإلكترونيات الاستهلاكية مثل الهواتف المحمولة والكاميرات، ومنتجات العناية الشخصية وغيرها.

تخفيضات إكسترا السعودية

عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات وكل مستلزماتها متاحة لكم على موقع اكسترا اون لاين extra بخصم يزيد عن 85% مع أقوى تخفيضات أكسترا السعودية الحصرية، والتي تضم كل مستلزمات المنزل من أجهزة وأدوات، مع أحدث الأجهزة الإلكترونية التي تناسب كل المستخدمين على المستوى الشخصي أو العملي، ومن ضمن هذه التخفيضات والعروض ما يلي :

  • سعر ساعة ابل الجيل السابع بمقاس 45 مم بتقنية جي بي اس مع خاصية الاتصال، متوفر منها اللون الأخضر على الموقع الرسمي، وهي متاحة لمدة محددة بسعر موفر جدًا بمبلغ 1639 ريال سعودي بدل من 2399 ريال سعودي.
  • سعر ساعة ذكية سامسونج جالاكسي ووتش 3، بمقاس 41 مم، متوفر منها اللون الفضي، والساعة متوفرة لعملاء المملكة العربية السعودية فقط بمبلغ قدره 1359 ريال سعودي.
  • جهاز لاب توب ايسر سويفت 3، بشاشة مقاس 14 بوصة، يعمل بمعالج انتل كور اي 5، يضم قرص داخلي بسعة 512 جيجابايت، متاح باللون الفضي، متاح بسعر حصري مخفض بمبلغ 2379 ريال سعودي.
  • جهاز لاب توب اتش بي انفي 13، بشاشة مقاس 13 بوصة، يضم الجهاز معالج انتل كور اي 5، ويضم قرص داخلي بسعة 512 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت لذاكرة الرام، والجهاز متاح باللون الأسود، متاح بسعر 3799 ريال سعودي .

أرباح شركة إكسترا

ارتفعت أرباح الشركة المتحدة للإلكترونيات “اكسترا السعودية” التقديرية خلال الاثني عشر شهرًا في الفترة المنتهية في 30 ديسمبر 2022 بنسبة 10.93% إلى 440.2 مليون ريال، مقابل أرباح بلغت 396.8 مليون ريال في نفس الفترة من العام الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *