موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفيحاء والاتحاد تشق حشود الجماهير السعودية، طريقها إلى استاد الملك فهد الدولي وسط مدينة الرياض لمشاهدة نهائي كأس السوبر السعودي، ويشارك في المباراة النهائية هذا العام كل من الاتحاد والفيحاء، وهما فريقان تأهلا بموسم طويل من البطولات والتصفيات، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في المملكة بفارغ الصبر المواجهة النهائية بين هذين الناديين، وكان تأهل الاتحاد السعودي علي حساب رونالدو ورفقاؤه في نادي النصر في الدور قبل النهائى، وسوف تحدد نتيجة هذه المباراة من يفوز  بكأس السوبر السعودي هذا العام.

مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في كأس السوبر السعودي
مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في كأس السوبر السعودي

موعد مباراة الفيحاء والاتحاد

تحدد موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في كأس السوبر السعودي يوم الأحد الموافق 29 يناير 2023، ويلتقي الفريقان على ملعب “الملك فهد الدولي” بالرياض، وتنطلق المباراة في هذه الأوقات:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية
  • في تمام  الساعة السابعة بتوقيت مصر
  • في تمام  الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.

 القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء في كأس السوبر السعودي

كأس السوبر السعودي 2023 حدث يجمع أفضل المنتخبات في المنطقة من المقرر أن تقام على قنوات SSC السعودية، يمكن للمشاهدين مشاهدة المباريات

  • مجانًا باستخدام تقنية SD سيواجه الاتحاد الفيحاء في المباراة النهائية وسيتم بثه على قناة SSC HD 1 المشفرة
  • وقناة SD 1 المفتوحة بتعليق حماد العنزي

كيف وصل الفريقان الي نهائي البطولة

كان فوز الفيحاء في نصف النهائي إنجازاً لافتاً، حيث تغلب على الهلال، أحد أشهر الفرق في السعودية بذل الفريق جهدا كبيرا طيلة المباراة وسددها بهدف من باولينيو وجاء الهدف في الدقيقة 21، وتمسك الفيحاء بالصدارة حتى نهاية المباراة، ليضمن لهم مكانهم في نهائي كأس السوبر السعودي، بينما جاء صعود نادي الاتحادي السعودي في نصف نهائي كأس السوبر، وحقق نادي الاتحاد انتصارا كبيرا على النصر بنتيجة 3-1. وكان رومارينهو أول من سحب الدماء في المباراة، وحذو حذوه عبد الرزاق حمدالله ومهند البيشي لتعزيز تقدم فريقهم. لم يكن هدف تاليسكا في الدقيقة 67 لصالح النصر كافياً لقلب دفة الانتصار. وحقق نادي الاتحاد انتصارا في النهاية محققا المباراة بنتيجة 3-1 ليتقابل القريقان الاتحاد والفيحاء في النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *