مواصفات ومميزات هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا أقوى هاتف وأفضل أداء

مواصفات وسعر جهاز جالكسي أس 23 ألترا – galaxy s23 ultra، جهاز جالكسي أس 23 ألترا هو الجهاز الأسطوري الذي نراه بمواصفات عالمية لم نرها من قبل، وينبه الخبراء أن أس 23 ألترا هو الجنون الرسمي لسامسونج الذي طال انتظاره كثيراً، حيث أنه هو التحدي في سوق الأجهزة المحمولة الذكية مع جودة لم تمر من قبل في الكاميرا والشاشة أيضا، إنه التحدي المميز، شركة سامسونج لا زالت تقدم لنا أفضل وأحدث جهاز جالكسي أس 23 ألترا بقدرات أكثر تطورا وبتقنيات جديدة وجودة الكاميرا والشاشة
حيث أننا سنتعرف أكثر على هذا الهاتف المميز والفريد.

واصفات هاتف جالكسي أس 23 ألترا

كشفت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة “سامسونج كوربوريشن” عن أحدث الاتجاهات والإصدارات في عالم الهواتف المحمولة وهو “Samsung Galaxy S23 Ultra” سواء كان ملونًا أو وظيفيًا ، فهو يتمتع بالعديد من الميزات الجذابة ليقدمها لمستخدمي Samsung. احتل هاتف Galaxy S المحمول مرتبة Sit 23 Ultra في صدارة هذه الفئة ، وهي الأعلى في أي إصدار من هواتف Samsung.

يكون هاتف Galaxy S23 Ultra 5G بمواصفات عالمية فريدة وهي كالآتي:

  • معالجه ثماني النواة سناب دراجون 8 جين 1
  • راماته :8/12 جيجا رام.
  • الكاميرا الأمامية الخاصة به:40 م.ب.
  • الكاميرا الخلفية الخاصة به:108 MB
  • ذاكرته الخاصة :512/256 جيجا بايت
  • شاشة: ذات حجم 6.8 بوصة،
  • الشاشة تأتي بشكل الثقب في منتصف الشاشة منحنية الأطراف وتأتي من نوع Dynamic AMOLED 2X بمساحة 6.8 إنش بجودة أل 1440×3088 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 501 بكسل لكل إنش مع دعم الشاشة لمعدل التردد الأعلى أل 120Hz للحصول على أداء سلس بالإضافة إلى أن معدل التردد يتم خفضه تلقائيا إلى 1 هرتز للمحافظة على استنزاف البطارية مع دعم خاصية أل HDDR10+ مع وجود طبقة حماية على شاشة الهاتف من نوع Corning Gorilla Glass Victus 2 مع أقصى سطوع للشاشة 1750 شمعة .
  • البطارية الخاصة به: قوية جداً تصل إلى 5000 مللي أمبير.
  • ظام التشغيل خاصته: اندرويد 12

 سامسونج جالكسي

مميزات  Samsung Galaxy S23 Ultra

كما أن سعر جهاز سامسونج جالكسي أس 23 ألترا الإصدار الحديث يكون حوالي 850$ ويأتي لنا بمواصفات كثيرة تجعل جهاز سامسونج جلاكسي أس 23 ألترا هو الأروع ويعتبره خبراء الأجهزة المحمولة بمثابة الحلم لهم الذي تحقق عبر أقوى معالج من سناب دراجون وأعلى دقة للكاميرا وبأبعاد فريدة ووزن يقارب من ربع كيلو جرام،
ومميزات كثيرة ومنوعة تجعله خيارك الوحيد والأكثر رغبة.

لم يتوقف جهاز سامسونج المميز على هذه المواصفات فقط بل لقد تم التوضيح إلى أن هذا الهاتف يدعم ميزة منع الضوضاء، عبر الميكروفون الثانوي أثناء استخدام الهاتف.

إن الموبايل الحديث يدعم كافة شبكات المحمول بداية من الجيل الثاني وانطلاقا إلى الثالث ثم الرابع والخامس أي شبكات 2G والـ 3G وأيضاً 4G وهو يدعم أل 5G، ويحوي مميزات كثيرة لا يمكن عدها.

مسابقة جرير للفوز بسامسونج

هل تحلم بامتلاك هاتف ذكي جديد تمامًا Samsung Galaxy S23 Ultra؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذه هي فرصتك لتحقيق أحلامك من خلال المشاركة في مسابقة مكتبة الجهراء السعودية ، والتي تستمر حتى الأول من أبريل من العام المقبل يعد Samsung Galaxy S23 Ultra أفضل هاتف في سلسلة S إلى حد بعيد إذا لم يكن أفضل هاتف في العالم ينافس iPhone 14 Pro Max ، فذلك بسبب مزيج من التصميم الأنيق والأداء القوي والتصوير الاحترافي ، لذلك هل أنت مستعد لهذه اللعبة المثيرة؟ في هذا المقال ، بالإضافة إلى الشروط والأحكام ، سنشرح كيفية الاشتراك في المسابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *