عروض العثيم السعودية الأخيرة خصومات أخر الشهر تصل إلى 75% في كل الفروع

أصبحت من أفضل العروض التي يتم تقديمها في المملكة العربية السعودية، وتعد من افضل الشركات التي تقدم عروض على المواد الغذائية والمنتجات المختلفة في المملكة ويوجد لها الكثير من الفروع على أراضي السعودية حيث تقدم الكثير من العروض الأسبوعية هناك أيضا تخفيضات هائلة. تقدم هذه العروض حتى نفاذ الكمية، ويتم عرض هذه العروض تحت شعار هم المعروف” أسعار زمان بنده لها مكان”، ولا تقتصر العروض على المنتجات الغذائية فقط بل هناك الكثير من العروض والتخفيضات الهائلة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية واللحوم والألبان والأسماك والخضراوات والفواكه ومنتجات العناية بالصحة والبشرة

العروض الأسبوعية بنده السعودية

العروض في هذا الأسبوع تكون هائلة وضخمة على الشاشات الإلكترونية الحديثة وغيرها من الأجهزة الكهربائية حيث تبدأ التخفيضات على الشاشات من حجم 32 بوصه، حتى تصل إلى 58 بوصه بمختلف الشركات الناتجة، مئة مشاركات توشيبا العربي، بالإضافة إلى التخفيضات التي تتم هذا الأسبوع على الهواتف المحمولة الذكية، بالإضافة إلى تخفيضات على الملابس وأدوات المطبخ.

  • حيث أنه من خلال العروض سوف يمكنك شراء حبه من الزبادي اليوناني كوكا كيس حجم ١٥٠ جرام داخل العرض بسعر 5 ريال بدلا من 8.95.
    قم بشراء جبنه شيدر مبشوره من شركة بيرزيدون حجمها 450 جرام بسعر 27.95 بدلا من 31.75.
  • كما أنه من ضمن العروض هو اغتنم الفرصة العرض وقم بشراء جبنة موزاريلا بريزيدن عدد 2 حبة، واحدة وواحدة هدية.
  • كما أنه بكل سهولة يمكنك شراء زبده غير مملحه من نادك بسعر 20 ريال سعودي بدلا من 24.50 حتى يصل حجمها الى 500 جرام
  • يمكن شراء فول مدمس حابه درجة أولى خمس حبات، ياسر الحجم الحبه الوحيدة إلى 450 جرام داخل العرض بسعر 10 ريال سعودي بدلا من 18.75 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *