أرخص عروض سيارات مستعملة في السعودية من مختلف الماركات

أرخص عروض سيارات مستعملة في السعودية من مختلف الماركات

ويبحث الكثير من الأشخاص من المقيمين والمواطنين السعوديين عن أرخص عروض سيارات مستعملة في السعودية، بغرض الحصول على سيارة رخيصة السعر تساعدهم على التنقل وقضاء مشاويرهم المختلفة من الذهاب إلى العمل وغيرها، ومن خلال موقع ثقفني نقدم باقة من أفضل العروض المتاحة على السيارات المستعملة في المملكة المعروضة بأسعار معقولة، وسوف نعرض نوع السيارة والمسافة التي قطعتها حتى وقت عرضها بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال هذا المقال.

عروض سيارات مستعملة في السعودية

  • يتوفر عرض مميز على سيارة شيفروليه كابتيفا 1.5T premier 2022 مستعملة، في منطقة الرياض. تم قطع مسافة 5,193 كيلو متر بالسيارة حتى وقت عرضها للبيع، ناقل الحركة بها من نوع CVT تعمل بالبنزين ولونها فضي. دفع أمامي، بمواصفات دول مجلس التعاون الخليجي، 4 سليندر، 5 باب، حالة السيارة ممتازة من الداخل والخارج. تحتوي على العديد من المزايا من بينها وجود فتحة سقف ونوافذ كهربائية فضلاً عن وجود الراديو ومشغل الأسطوانات وتكييف. متوفرة مقابل 83460 ريال فقط.

تقسيط سيارات مستعملة

  • موجودة بمنطقة الرياضة سيارة هيونداي سوناتا 2.4L 2019 مستعملة معروضة مقابل 62,850 ريال سعودي، لون فضي قطعت 71850 كيلو متر، سعة محركها 2400، تعمل بناقل حركة أوتوماتيك، دفع أمامي، نوع الوقود المستخدم البنزين، 4 سليندر، 4 باب، حالة السيارة ممتازة من الداخل والخارج أيضاً ولم تجرى عليها أية تعديلات إضافية، بها خاصية التحكم في ظروف الجو وتكييف، بالإضافة إلى مصابيح الضباب وسقف بانوراما، مرايات كهربائية ونظام للملاحة، دخول السيارة بدون مفتاح، وبها نظام لتثبيت السرعة ومساعد اصطفاف وموافذ كهربائية كذلك توجد العديد من المزايا الأخرى التي يمكن معرفتها عند التحدث مع البائع.

عروض سيارات مستعملة

سيارات مستعملة للبيع في الرياض

تتوفر عدة عروض سيارات للبيع في منطقة الرياض بأسعار متنوعة.

  • هيوانداي سوناتا 2.0L 2021 موديل 2021 عدد الكيلومترات 83، تعمل بناقل الحركة أتوماتيك تعمل بالبنزين. سعة محرك السيارة 2000، نوع الدفع بالسيارة أمامي، معروضة مقابل 92000 ريال سعودي.

سيارات مستعملة

  • هيونداي كريتا 1.5 2021 مستعملة بالرياض معروضة مقابل 79606 ريال سعودي، المسافة المقطوعة 50,086 كيلو متر.

سيارات مستعملة للبيع

ناقل حركة السيارة أوتوماتيك دفع أمامي، لونها فضي، سعة المحرك 1497 مواصفات دول مجلس التعاون الخليجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *