تسريبات نهاية ون بيس One Piece 1073 أحداث صادمة

تسريبات نهاية ون بيس، انتشرت بعض الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول تسريبات نهاية ون بيس في فصلها الأخير 1072 الذي طال انتظره بعد فترة كبيرة من التوقف، مما جعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن تلك الرواية بكثير من الاشتياق والشغف، لمعرفة نهاية القصة المشوقة التي كانوا يتابعونها منذ صدور الفصل الأول منها عبر شبكة الإنترنت.

تسريبات نهاية ون بيس

جاء الفصل الأخير من رواية الإنمي اليابانية مانجا ون بيس يحمل عنوان “وزن الذكريات”، ويظهر على غلاف تلك الفصل شخصية كوين وهو يقوم بتحضير وصنع أنواع مختلفة من الفيروسات، وشخصية سيزار وهو يصنع فاكهة الشيطان، وشخصية جادجي وهو يصنع رمحاً، والملفت في هذا الغلاف أن كوين يظهر بوزن زائد غير الذي كان عليه من قبل، كما فاكهة الشيطان التي يقوم سيزار على تحضيرها تظهر باللون الأسود.

وتبدأ أحداث نهاية ون بيس المسربة بقيام الفتاة بوني بالبكاء الشديد لكي يتعاطف معها فيجابانك، وعندما يأتي ليقترب منها تتحول إلى شخصية ضخمة جداً مثل البالون، حيث أنها لديها القدرة على التحول لأكثر من شخصية مختلفة.

وفي المشهد الثاني تقوم بوني بلمس فيجانك لتأخذ عدد سنوات من عمره ليتحول إلى طفل ولكن يستطيع التحدث بطريقة عادية وقد أدرك ما حدث له، ولكنه في نفس الوقت لا يستطيع أن يخبر بوني عن سبب تحوله إلى كوما في الماضي حتى لا يسبب لها ألماً شديداً.

وفي ذلك الحين تلاحظ بوني وجود علامة غريبة الشكل على باب غرفتها، وهو على شكل كف دب “كف كوما”، ومن هنا حاولت بوني الاقتراب إلى الباب لتدمير القفل وعن طريق جعله أكبر في العمر، كما فعلت من قبل شينوبو مع انوكوني.

في مشهد أخر يعود المؤلف فلاش باك لمشهد بين فيجابانك وكوما في الماضي، وفيه يظهر فيجابانك بمظهر مختلف مثل الذي ظهر به في أوهارا، ويظهر كوما في مستشفي مرتدياً ملابس مريض، واخبر فيجابانك كوما عن طريقة عمل قوى “نيكو نيكو نومي” التي يمكن من خلالها تحويل الأشياء الغير ملموسة إلى ملموسة، مثل إخراج الأفكار والذكريات وما إلى ذلك.

وقد طلب فيجابانك من كوما أن يستخلص ذكرياته لكي يصل إلى حجم ذاكرة الإنسان، ولكن كوما رفض هذا بشدة وأخذ فيجابانك في التواسل إليه ليوافق على ذلك.

موعد صدور مسلسل ون بيس الياباني

من المحدد أن يتم نزول الفصل الأخير من مانجا ون بيس في يوم 27 من شهر يناير الجاري 2023، وقد انتهى أخر فصل تم نشره بقيام شخصية لوفي والقراصنة عن الجزيرة المفقودة والكنز الذي أخبرهم عنها ملك القراصنة قبل موته.
ومن الجدير بالذكر أن مانجا ون بيس تم عرضها لأول مرة في 1997 ومع الوقت ازدادت شعبيها وتلعق الناس بها مع تعدد الشخصيات والأحداث، وحققت ناجحاً واسعاً حول العالم مما جعل المؤلف يستمر في إصدار عدد من الأجزاء منها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *