طرق حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي وأسعار التذاكر ticketmx.com

حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي Semi Final، أصبح محل بحث كبير من قبل عاشقي الساحرة المستديرة كرة القدم، حيث يلتقي الاتحاد ضد النصر في نصف نهائي كأس السوبر على ملعب استاد الملك فهد الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تحظى مباراة النصر في كأس السوبر السعودي ضد الاتحاد بأهمية كبيرة في الوسط الرياضي السعودي والعربي، لذلك نقدم لكم هذا المقال عبر موقع ثقفني المتميز والذي سوف نتناول فيه موعد مباراة الاتحاد والنصر وكذلك طرق شراء وأسعار تذاكر النصر والاتحاد.

ثقفني
ثقفني

حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد

تم طرح شراء تذاكر المباراة عبر الموقع الإلكتروني ticketmx.com. وسوف نتعرف الآن عن أسعار تذاكر مباراة النصر والاتحاد وخطوات شراء التذاكر بالتفصيل.

الخطوة الأولى يجب التوجه إلى رابط ticketmx.com والنقر عليه. بعد ذلك يجب الضغط على أيقونة “احجز الآن”. ثم قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والنقر على أيقونة “تسجيل الدخول بتكت مكس. قم بتحديد فئة التذكرة ورقم المقعد وطريقة دفع المقابل المادي. وفي النهاية قم بتأكيد الحجز بعد دفع المقابل المادي ثم قم بطبع تذكرة المباراة.

أسعار شراء تذاكر الاتحاد والنصر

ثقفني
ثقفني

موعد مباراة الاتحاد والنصر في كأس السوبر السعودي 2023

من المقرر أن يلتقي النصر السعودي ضد نظيره الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي اليوم الخميس الموافق 26\01\2023. ويحتضن اللقاء الهام والمرتقب استاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة. وفيما يلي عرض توقيت مباراة الاتحاد والنصر في مختلف البلدان العربية وحسب التوقيت العالمي جرينتش.

  • 18:00:- حسب التوقيت العالمي جرينتش.
  • 19:00:- بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • 20:00:- بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 21:00:- بتوقيت السعودية والعراق واليمن وسوريا والكويت والبحرين وقطر والأردن ولبنان وفلسطين.
  • 22:00:- بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة للمباراة والمعلقين

موعد مباراة النصر والاتحاد من المواعيد الكروية المرتقبة في المملكة والوطن العربي. وذلك نظراً لشعبية الفريقين ونظراً لموقعهم في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين. كما أن مباريات النصر السعودي أصبحت محط أنظار العالم كله بعد انضمام النجم العالمي “كريستيانو رونالدو” لصفوف النصر.

من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شاشة قنوات SSC1 HD بتعليق المعلق المتميز عبد الله الغامدي. كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر شاهد Shahid VIP.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *