عروض خيالية في فروع صيدلية النهدي في السعودية لكل أم حديثة

لأن صيدلية النهدي تعلم جيدًا حاجة كل أم للاهتمام بطفلها حديث الولادة والرضيع خاصةً وإن كانت تخوض التجربة للمرة الأولى قررت توفير منتجات الطفل حديث الولادة ضمن عروض خيالية وخصومات حتى 50% وسوف نوضح لكم بعض من أهم هذه المنتجات ونسب الخصم على كل منها.

كل ما يخص طفلك في صيدلية النهدي

صيدلية النهدي

يحتاج الطفل منذ ولادته وخلال سنوات عمره الأولى للعديد من الأشياء المهمة لصحته وسلامته وتسليته كذلك. وتوفر صيدلية النهدي لكل أم مجموعة من منتجات الطفل مثل كراسي السيارات اللازمة لأمانه وعربات الأطفال لسرعة التنقل بالطفل في أي مكان. كذلك مشايات الأطفال التي تمكن الطفل من الحركة داخل المنزل والأنشطة والألعاب بالإضافة إلى المنتجات الطبية.

  • من بين العروض الخيالية خصم 50% على شفاط الحليب الإلكتروني والذي يتميز بصغر حجمه وسهولة حمله. كما أنه يعمل بالبطارية الليثيوم القابلة للشحن. يتميز هذا الجهاز تحديدًا بتصميم مثالي يساعد على تدفق الحليب بسهولة كما أنه يعمل بخمس مستويات حتى تتمكن كل أم من اختيار المستوى المناسب لها. سعر الجهاز بعد الخصم 349 ريال سعودي.
  • يأتي الاهتمام بهذا النوع من الأجهزة لأنه صديق كل أم حديثة وتعمل في نفس الوقت حتى توفر لطفلها الرضاعة الطبيعية لما لها من فائدة كبيرة للطفل وللأم كذلك فهي تزيد من نسبة ذكاء الطفل وتقلل من نسب الإصابة بسرطان الثدي والكثير من الفوائد الأخرى.

أجهزة تعقيم أدوات الطفل

  • من أهم الأشياء التي لا بد من اقتنائها في كل منزل به طفل صغير أو حديث الولادة أجهزة تعقيم أدوات الطفل. وذلك لأن الطفل خلال عامه الأول يكون أكثر عرضة للأمراض لضعف مناعته.
  • لذلك على الأم الاهتمام بتعقيم أدواته بشكل جيد تفاديًا لحوث أي عدوى قد تسبب له مشكلات مثل القيء والإسهال.
  • لذلك توفر صيدلية النهدي مجموعة من أجهزة التعقيم بالبخار مثل بيجون معقم رضاعات الذي يقوم بالتطهير كليًا باستخدام البخار ودون استخدام أي مواد كيميائية. سعر الجهاز 212 ريال سعودي بدلًا من 425 ريال.
  • كذلك متوفر معقم ومجفف بالبخار فيتال بيبي نورتشر بسعر 182 ريال سعودي بدلًا من 365 ريال.
  • وتومي تيبي جهاز آخر لنفس المهمة وسعره 244 ريال سعودي بدلًا من 488.75 ريال.
تابعنا الآن:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *