موقع نور نتائج المتوسطه 1440 استعلام نتائج الطلاب على نظام نور بالهويه noor.moe.gov.sa

استعلام موقع نور نتائج المتوسطه لجميع طلاب المملكة العربية السعودية الذي يبحث عنه الكثيرون في هذه الأيام، والذي خصصته وزارة التعليم السعودية لتسهيل الأمور على طلبة وطالبات المراحل التعليمية المختلفة، سواء الابتدائية أو المتوسط او الثانوية، حتى يمكنهم الحصول على نتائج الطلاب 2018 السعودية عبر نظام نور نتائج الطلاب للفصل الدراسي الاول 1440، واستعلام درجات منتصف العام والنسبة المئوية.

الاستعلام عن موقع نور نتائج المتوسطه 2018

يتطلب تسجيل دخول نظام نور لأول مرة أن يقوم الطالب أو ولي الأمر بإدخال بياناته كاملة، وذلك من خلال تعبئة نموذج متوفر على موقع نور للنتائج برقم الهوية ، حيث يتم الدخول على البوابة الالكترونية لوزارة التعليم السعودية moe.gov.sa، ويسجل الطالب/ولي الأمر البيانات التالية:

  • اسم الطالب/الطالبة/ولي الأمر بالكامل.
  • رقم الهوية الوطنية.
  • اسم مدرسة الطالب المسجل بها.
  • الإدارة التعليمية التابع لها الطلاب والمدينة.
  • رقم الجوال الخاص بالمتقدم.
  • رمز التحقق لإتمام عملية التسجيل بنجاح في موقع نور نتائج المتوسطه والثانوية.

الاستعلام عن نتائج الطلاب 2018 نظام نور

موقع نور للنتائج برقم الهوية فقط

شرح الاستعلام عن نتائج موقع نور نتائج المتوسطه 1440

تسجيل موقع نور الآن للنتائج

اسماء الناجحين نظام نور لنتائج الطلاب 2018 

نتائج الطلاب برقم الهوية 2018

يستقبل الطالب أو لي أمره رسالة نصية على رقم الجوال الذي تم إرفاقه عند عملية التسجيل، وذلك للتسجيل لأول مرة، في حين لن تكون هنالك حاجة فيما بعد لإجراء كل تلك الخطوات من أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب، حيث يتم فقط تسجيل اسم المستخدم وكلمة السر، والدخول على الموقع بسهولة واستخراج النتائج برقم الهوية عبر نور نتائج الطلاب 2018.

تفصلنا أيام قليلة عن موعد إعلان نتائج موقع نور نتائج المتوسطه بالسجل المدني أو رقم الهوية، بعد إنهاء عمليات التحليل والتصحيح للإجابات، ثم رصد الدرجات النهائية لطلاب المراحل الدراسية المختلفة، في أنحاء مدارس المملكة حكومي/خاص.

شهد موقع نور للنتائج 2018 فترة توقف دامت قرابة ساعات يوم أمس، وبدأت شكاوى الطلاب وأولياء الأمور تتزايد لعدم تمكنهم من الاستعلام عن نتائج الطلاب بالصفوف الدراسية، إلى عاد موقع نور نتائج المتوسطه للعمل مرة أخرى بعد خلل فني بسيط.

تحديث: عاود موقع نور نتائج المتوسطه العمل بشكل طبيعي، ونوهت “التعليم السعودية” عن ضرورة تحديث بيانات الطلاب وأولياء الأمور بشكل مستمر، لضمان الاستفادة من خدمات #نظام_نور الالكتروني والتعرف على نتائج الطلاب 2018 بالهوية.

تحديث #نظام_نور_برقم_الهوية : يشهد رابط موقع نور نتائج المتوسطه اليوم اقبالا تاريخيا في عمليات البحث تزامنا مع إعلان نتائج الطلاب 2018 بالمملكة، ونتابع تحديثات ظهور نتائج نظام نور برقم الهوية مباشرة من موقع وزارة التعليم السعودية لنساعد أبنائنا الطلبة في الاستعلام عن نتائج النصف الأول بالمملكة 2018-2019.

تحديث: نفرح أبنائنا طلبة وطالبات المملكة خلال وقت قصير مع إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول، بعد أن تعتمد “التعليم السعودية” نتائج الطلاب 2018، وتنهي المراجعات النهائية لعملية تصحيح الاختبارات وترفع عبر موقع نور نتائج المتوسطه الان.

الاستعلام عن بيان درجات طلاب بالمملكة للفصل الدراسي الأول هذا العام 1440 تتاح من خلال رابط الاستعلام المباشر برقم الهويه عن طريق تسجيل دخول موقع نور نتائج المتوسطة والثانوي إلكترونياً.

5 تعليقات
  1. ليش ما يفتح يقول

    صدقني اني ماقصد الاهانه بس كل شي وفيه حد

  2. ليش ما يفتح يقول

    وينه والله حرام كل ما افتح موقع مافي ليش الكذب والله تعبت تعبت حسبنا الله ونعم الوكيل

    1. .... يقول

      صدق والله

      1. غير معروف يقول

        والله من جد

        1. ثقفني يقول

          نظام نور برقم الهوية فقط لاستعلام نتائج الطلاب 2018، والحصول على اشعار درجات المرحلتين المتوسطه والثانوية قريبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.