آيفون 14 برو ماكس (1 تيرا) بقسط شهري 641 ريالا شهرياً بالسعودية| تقسيط بدون فوائد 2023 بسعر الكاش

تُقدم شركة Amazon في المملكة العربية السعودية تجربة شراء آيفون 14 برو ماكس (1 تيرا) بقسط شهري 641 ريالا شهرياً، بدلا من دفع ثمن الجوال بالكامل، والذي يصل إلى سبعة آلاف و700 ريال سعودي، وذلك بالتعاون مع أكثر من 5 بنوك هم الأبرز في المملكة، وهو ما يمثل عبئًا ماليًّا على كثير من الفئات في المجتمع، لذا يحظى هذا العرض باهتمام كبير بين الراغبين في امتلك هذه النسخة الأعلى من إصدارات شركة أبل الأمريكية.

كيفية شراء آيفون 14 برو ماكس (1 تيرا) بقسط شهري 641 ريالا شهرياً بالسعودية

ومن الممكن شراء آيفون 14 برو ماكس (1 تيرا) بقسط شهري 641 ريالا شهريًّا بالسعودية، من خلال الموقع الإلكتروني لشركة أمازون، باتباع هذه الخطوات:

  1. الدخول إلى رابط الهاتف عبر الموقع الإلكتروني لشركة أمازون السعودية.
  2. اختيار لون وحجم الهاتف.
  3. ننقر على إضافة إلى العربة، ودفع ثمن الهاتف بإحدى البطاقات التابعة لأحد البنوك المشاركة في العرض، وهي: “مصرف الراجحي، البنك الأهلي التجاري، بنك الرياض، والبنك السعودي للاستثمار، والبنك السعودي الفرنسي، وبنك الإمارات دبي العربي، وبنك الجزيرة.
  4. الاتصال على البنك التابع له العميل بعد عملية الشراء بيومين، لتحويل عملية الشراء إلى أقساط شهرية.

شروط أهلية الدفع بالتقسيط لشراء هاتف آيفون من أمازون

ووضعت شركة أمازون في السعودية، عددًا من الضوابط والشروط التي يجب الالتزام بها، للاستفادة من عرض شراء هاتف آيفون 14 برو ماكس بالتقسيط، أو المشتريات من الموقع الإلكتروني بشكل عام وهي:

  • البنك التابع له العميل له كامل السلطة في الموافقة أو الرفض للطلب المقدم، وفي حال الرفض يمكن الاتصال على البنك والاستفسار عن أي أسئلة.
  • يتم تخفيض الحد الائتماني على البطاقة الائتمانية بإجمالي مبلغ الطلب.
  • تحصيل المبلغ بالكامل بمجرد إكمال الطلب على موقع شركة أمازون الإلكتروني.
  • تحويل مبلغ الهاتف إلى أقساط شهرية بعد الموافقة على خطة الدفع بالتقسيط، وقد يستغرق ذلك ثلاثة أيام عمل أو أكثر.
  • في حال رغب العميل في إلغاء الطلب أو إرجاعه ترد شركة أمازون مبلغ الشراء بالكامل خلال فترة تتراوح بين خمسة أيام إلى أسبوع عمل، وسيتم إلغاء خطة سداد الأقساط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *