300 ألف بدون كفيل ولا أى ضمانات للسعودى والمقيم

300 ألف بدون كفيل ولا أى ضمانات تمويل شخصي بمبالغ مالية تخدم جميع احتياجات ومتطلبات العملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً في المملكة العربية السعودية، هذا المنتج أحد أهم المنتجات التمويلية التي عليها بحث كبير من قبل الكثير من العملاء في المملكة الراغبين في الاستفادة من حلول تمويلية تلبي احتياجاتهم بتسهيلات فى السداد عديدة ومتنوعة.

التمويل الشخصي بدون كفيل بمبالغ مالية كبيرة

أحصل على مبالغ مالية كبيرة بدون الحاجة إلى وجود كفيل وبدون أى ضمانات والتى من شأنها تلبية جميع الاحتياجات المالية والشرائية لجميع العملاء من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية، جاء هذا المنتج التمويلي كواحد من أهم الحلول التمويلية التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة، توفر شركة اليسر هذا المنتج التمويلي بصيغة التورق المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وذلك من خلال هامش ربح تنافسي وشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً أهم الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية للعميل السعودي والعميل الوافد أيضاً، وسوف نستعرض أيضاً في هذا المقال أهم الأوراق والمستندات التي حددتها الشركة والتى يجب توافرها لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

ما الذي يميز منتج التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل ؟

  • التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل يتميز عن غيره من المنتجات التمويلية في المملكة العربية السعودية بالعديد من المزايا.
  • قامت شركة اليسر بتصميم منتج التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • تمويل شخصي فورى وسريع يخدم كافة الاحتياجات المالية والشرائية لجميع العملاء في المملكة.
  • لا يشترط وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية بدون رسوم إدارية.
  • مبالغ التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل للأفراد في المملكة متاح بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.
  • خيارات عديدة ومتنوعة للسداد متاحة لدى شركة اليسر للعملاء الراغبين في الاستفادة من منتج التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.
  • رابط إلكتروني رسمي من خلال الموقع الإلكتروني لشركة اليسر علي الإنترنت يمكن للعميل من خلاله التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.
  • موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

الشروط والأحكام العامة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر

حددت شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية بعض الشروط والضوابط التي يجب الإلتزام بها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي الشركة ومن خلال هذا المقال سوف نوضح تلك الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

  • السعودي والمقيم يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية .
  • يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 22 سنة ولا يزيد عن 60 سنة للاستفادة من تمويل شركة اليسر بدون كفيل.
  • 5000 ريال سعودي هو مبلغ الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب عند التقدم بالطلب.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر عند طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

الأوراق والمستندات اللازمة للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

حددت شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية بعض المتطلبات الأساسية اللازمة والتى يجب توافرها من أجل استكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر وسوف نوضح في هذا المقال أهم الأوراق والمستندات التي يجب توافرها لاستكمال إجراءات طلب تمويل شركة اليسر بدون كفيل لقطاع الأفراد في المملكة.

  • تقديم الهوية الوطنية للشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • تقديم هوية أقامه سارية المفعول للعميل المقيم عند طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.
  • يلزم أيضاً لاستكمال الطلب تقديم تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب والذي يحتوي على الراتب الاساسي والبدلات والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل.
  • إرفاق طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر بكشف حساب بنكي لأخر 3 أشهر عند التقدم بالطلب وذلك لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *