بكفاءة عالية الجودة…سيارة سوزوكي سويفت 2023 بمواصفات متميزة في المملكة العربية السعودية

بكفاءة عالية الجودة…سيارة سوزوكي سويفت 2023 بمواصفات متميزة في المملكة العربية السعودية

بكفاءة عالية الجودة…سيارة سوزوكي سويفت 2023، تتنافس سوزوكي سويفت وهي أول شركة مصنعة للسيارات في البلاد، مع عدد من المنافسين ذوي العيار العالي، وقدمت Dzire Suzuki Swift في عام 1983 ويمنحها تصميم Dzire الديناميكي الهوائي مظهرًا رياضيًا أكثر من سيارات كيا الأخرى، ويوفر كفاءة طاقة أكبر ويزيد من السلامة. يكتمل المظهر الخارجي الرياضي لهذه السيارة بلمسات شبكية مدمجة ومصابيح خلفية مركبة وتشمل ميزات السلامة الرئيسية هيكلًا معززًا للهيكل للمساعدة في حماية الركاب في حالة حدوث تصادم ونظام وسادة هوائية للسائق ويعود نجاح هذه الفئة إلى الميزات الداخلية والخارجية لـ Suzuki Dzire، والتي يتم تقديمها في مجموعة متنوعة من التكوينات

مواصفات سوزوكي سويفت 2023

  • طرحت شركة سوزوكي اليابانية لصناعة السيارات عددًا من الطرازات في الأسواق العالمية، بما في ذلك Swift 2022 في السوق السعودية وتحتوي Swift 2021 على منطقة شحن داخلية وورق يتضمن ميزات الأمان والتحكم والراحة. وهي مقسمة إلى مستويين من المعدات GL و GLX.
  • يتم تشغيل 2021 سوزوكي سويفت بمحرك 1200 سم 3 يولد 84 حصانًا و 113 رطلاً من عزم الدوران، مع تلقي العجلات أوامر تسريع من ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 5 سرعات.
  • يتم تسليم Swift 2021 بأبعاد طولها 3840 مم وعرضها 1735 مم وارتفاعها 1495 مم وكما تبلغ سعته 265 لترًا للتخزين الخلفي ويستخدم حوالي 6.2 لترًا من الوقود لكل 100 كيلومتر من السفر.
  • السيارة مجهزة بعدد من ميزات السلامة ومقاومة السموم، مثل وسادتين هوائيتين أماميتين، ومكابح مانعة للانغلاق ABS ونظام توزيع قرص الفرامل الإلكتروني ووظيفة مكافحة السرقة
  • على الرغم من أن السيارة تعتمد على عجلات رياضية مقاس 15 بوصة مدعومة بنظام تعليق لجميع العجلات ولديها العديد من شبكات التهوية، والتي تسمح للسيارة بالتحكم في الحركة الديناميكية للهواء، إلا أن المقصورة الداخلية بها أيضًا تكييف وأربع نوافذ كهربائية و تحكم مركزي ونظام أقفال أبواب لجميع الأبواب الأربعة وأجهزة استشعار لوقوف السيارات ولوحة أجهزة رقمية. متعدد الوظائف وعزم.

بكفاءة عالية الجودة...سيارة سوزوكي سويفت 2023 بمواصفات متميزة في المملكة العربية السعودية

عوامل الأمن والسلامة في سوزوكي

نظرًا لعوامل الأمان التالية ، تم تجهيز Suzuki Ciaz أيضًا بنظام أمان غير شائع بين سيارات الميزانية:
الفرامل

  1. وظيفة توزيع القوة الإلكترونية الفعالة.
  2. على الرغم من حقيقة أن سوزوكي سياز تأتي مع ميزات الأمان.
  3. بالإضافة إلى ذلك، نظام الوسادة الهوائية موجود.
  4. بميزة تمكنك من تأمين مقعد سيارتك.

سعر سوزوكي سويفت 2023 في السعودية

  1. موديل 2021 GL Automatic Series 1 يكلف 64،034 ريال سعودي وله محرك 1200 سم 3.
  2. موديل 2021 GLX Series Automatic 2021 بسعر 66344 ريال سعودي وله محرك 1200 سم 3.

مميزات سوزوكي سويفت

تم دعم السيارة من خلال ميزات السلامة والأمن مثل الوسائد الهوائية، والتي تقع على المقاعد في المقدمة. بالإضافة إلى ذلك، يمنع نظام الفرامل في السيارة من الإغلاق، ويساعد العديد من ميزات الأمان الأخرى على إطالة عمر السائق والركاب الآخرين. كما يأتي مع أجهزة استشعار الزاوية وأضواء الفرامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *