القنوات الناقلة للسوبر الاسباني

القنوات الناقلة للسوبر الاسباني أثارت مشاركة ريال مدريد وبرشلونة وريال بيتيس وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني 2023 اهتمام جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم وتقام البطولة في السعودية للمرة الثالثة والمرة الثانية على التوالي، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

القنوات الناقلة للسوبر الاسباني

سيواجه ريال مدريد فالنسيا في نصف النهائي الأول بينما سيواجه برشلونة ريال بيتيس في اليوم التالي ويتأهل الفائز إلى النهائي بعد أيام قليلة.

ما هي القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني عام 2023؟

سيتم بث كأس السوبر الإسباني 2023 فقط وحصريا عبر قناة Saudi SSC المشفرة، ولمشاهدة المباريات يجب الاشتراك في باقات القناة.

وستبث المباريات الثلاث على الهواء مباشرة على SSC HD 1 من قبل نخبة معلقي القناة وعلى رأسهم فارس عوض وفهد العتيبي.

مباراة برشلونة وريال مدريد

أثبت فريقا ريال مدريد وبرشلونة تواجدهما في نهائي الكلاسيكو المرتقب بالبطولة، حيث تغلب برشلونة على ريال بيتيس بركلات الترجيح 4-2، بعد التعادل 2-2، فيما تأهل ريال مدريد إلى نهائي السوبر الإسباني بفوزه على فالنسيا بركلات الترجيح. على حساب نظيرتها، 1-2.4-3.

وفازت برشلونة بكأس السوبر الإسباني 13 مرة، بينما فاز بها ريال مدريد 12 مرة، وإذا تغلب ريال مدريد على برشلونة الأحد، فسيحصل كلا العملاقين على 13 لقبا حيث ريال مدريد هو المدافع عن لقب الدوري الإسباني، في حين أن برشلونة هو الوصيف، وريال بيتيس هو المدافع عن لقب كأس الملك، وفالنسيا هو الوصيف.

ريال مدريد وبرشلونة

فاز ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني الأخيرة بعد فوزه على أتليتيك بلباو بهدفين مجانيين في مباراة أقيمت على ملعب “الملك فهد الدولي” في الرياض بالمملكة العربية السعودية، واستضافت السعودية كأس السوبر الإسباني لأول مرة في عام 2020، وتوج ريال مدريد بلقبه بعد فوزه على غريمه أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية في جدة، فيما استضافت الرياض النسخة الثانية، والتي ضمت أربعة منتخبات في يناير 2022، وتوج أيضا.

متى يلعب السوبر الاسباني 2023؟

مباراة كأس السوبر الإسباني السنوية ال 39 لتحديد الفائز بكأس السوبر الإسباني 2022-23 أقيمت في 15 يناير 2023 على استاد الملك فهد الدولي في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهو مباراة بين بطل الدوري الإسباني ووصيفه ريال مدريد وبرشلونة وهي المرة الثامنة التي يلتقي فيها الفريقان في مباراة واحدة لتحديد الفائز بكأس السوبر الإسباني وقد فاز برشلونة بالمباراة بنتيجة ثلاثة إلى واحد.

تابعنا الآن:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *