طريقة رائعة جداً لحرق دهون البطن وإنقاص الوزن بدون مجهود

طريقة رائعة جداً لحرق دهون البطن وإنقاص الوزن بدون مجهود، سعينا كثيرا ومرارا وتكرارا وراء العديد من الوصفات الطبيعية والكيميائية لزيادة معدل حرق دهون الجسم؛ لنرى أن كل ذلك يمر دون جدوى وبدون تأثير ملحوظ في أغلب الأحيان. تجربة اليوم ستخلصك نهائياً من دهون البطن العنيدة دون تكاليف باهظة أو إخلال بالوقت، كما أن تلك التجربة نتائجها حقيقية ومجربة وليس لها أي أضرار جانبية بالاضافة إلى أن فوائدها الصحية عديدة.

طريقة رائعة لحرق دهون البطن

  1. أحضر عدد حبة واحدة من الخيار ثم قم بتقشيرها.
  2. أحضر وعاء وضع ملعقة من صودا الخبز وبعض الماء واغسل فى هذا الماء ليمونة صفراء كبيرة؛ للتخلص من المبيدات الحشرية.
  3. قم بتقطيع الليمونة حلقات دائرية والخيار أيضا ثم أحضر وعاء وضع فيه الليمون والخيار بعد التقطيع.
  4. احضر جزء من الزنجبيل الطازج وقم بتقشيره وإضافة ملعقة مبشورة إلى الخيار والليمون.
  5. قم بإضافة من 6 إلى 10 أوراق نعناع مقطعة قطع صغيرة جداً.
  6. قم بإضافة لترين من الماء المغلي إلى الخليط وبعد ان يبرد احتفظ به داخل الثلاجة.

إنقاص الوزن بدون مجهود

تحتوى خلطة المشروب السابق ذكرها على مكونات صحية تمتاز بقدرتها الفائقة على حرق دهون الجسم، فالخيار يحتوي على عدد قليل جداً من السعرات الحرارية، كما أنه مانع للجفاف ومقوي لصحة العظام ويحسن الهضم بشكل كبير.، كما يحتوي الخيار على فيتامينات هامة جداً لصحة الجسم مثل فيتامين ك و A وC بالاضافة إلى عناصر السيليكون والبوتاسيوم والماغنسيوم.

المكون الثاني للمشروب وهو الليمون الذي يدخل في جميع وصفات التخسيس تقريباً، فهو يساعد على حرق الدهون وتطهير الكبد وتحسين عملية الهضم؛ لذا فهو عنصر أساسي في عملية إنقاص الوزن، وبالاضافة إلى ذلك يساعد الليمون بشكل كبير في الحماية من حصوات الكلى، كما يحتوي على على نسبة كبيرة من فيتامين سي الذي يساعد على تقليل أعراض البرد والانفلونزا.

أما المكون الثالث والأخير للمشروب وهو الزنجبيل العنصر الأشهر في حرق الدهون، يحتوي جذر الزنجبيل على العديد من الخصائص المفيدة ويستخدم لعلاج الأمراض المختلفة والوقاية منها، فهو يعتبر علاج أساسي في القضاء على أنواع معينة من السرطانات مثل سرطان الرحم، بالاضافة إلى أنه يعالج السعال ويسكن الألم وينشط الدورة الدموية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *