اقوى عروض وخصومات اسواق العثيم السعودية على كافة السلع الغذائية

تقدم أسواق العثيم السعودية كل أسبوع عروض وخصومات قوية على كافة المنتجات مثل السلع الغذائية والأجهزة المنزلية ومنتجات العناية الشخصية وكل هذه الخصومات متواجدة داخل جميع فروع أسواق العثيم السعودية، وسوف نذكر إليكم من خلال السطور القادمة أقوى خصومات أسواق العثيم السعودية على السلع الغذائية.

عروض أسواق العثيم السعودية على السلع الغذائية

عروض أسواق العثيم السعودية
عروض أسواق العثيم السعودية

توافر عروض أسواق العثيم السعودية خصومات على لحم بدون عظام عجالي من باكستان، ولحم بدون عظام عجالي بلدي، وعبوة خبز تورتيلا أبيض تحتوي على ست حبات من زود.

تحتوي العروض على أصابع شابورة بحبة البركة والسمسم، وعبوة كرواسون جبن بيضاء تحتوي على خمس حبات، وجبن رومي مصري تشيزلاند، وجبن الطيب أبيض ملح خفيف.

كما تضم العروض جبن قشقوان من السنبلة، ومرتديلا أمريكانا بقر مع الزيتون، ومخلل خيار جود، ومربى مشمش شهد، وحلاوة الجميل السادة، ومكدوس وطرشي مشكل.

تشمل العروض عبوة شبيه جبنة نادك فيتا بيضاء وزنها نصف كيلو، وقهوة برازيلية، وعبوة شبيهة جبن نادك موزاريلا مبشور وزنها 500 جرام، وعبوة زبدة نادك طازجة غير مملحة وزنها كيلو.

كما متوفر في العروض عبوة زيت زيتون نادك عضوي وزنها 500 مل، وعبوة لبنة فوود جايت هنغاري وزنها 2,75 كيلو جرام، وحمص أسود حب، ومكسرات اكسترا مشكلة.

تخفيضات أسواق العثيم السعودية على السلع الغذائية

عروض أسواق العثيم السعودية
عروض أسواق العثيم السعودية

كما يوجد تخفيضات على عبوة زبدة بريزيدن غير مملحة وزنها 100 جرام، وعبوة فواكه افوكادو من داري وزنها 454 جرام، وعبوة ملوخية داري مجمدة وزنها 400 جرام وزنها 400 جرام، ودجاج دو مجمد وزنه 1100 جرام.

تحتوي التخفيضات على زجاجة زيت زيتون من كوبوليفا وزنها 500 مل، وعبوة لبنة بريزيدن وزنها 550 جرام، وعبوة جبن داري موزاريلا مبشورة وزنها 200 جرام، وعبوة كريمة بوك للطبخ وزنها لتر.

كما توافر التخفيضات عبوة شبيهة جبن بوك موزاريلا مبشور وزنها 900 جرام، وعبوة كريمة نادك للطبخ، وعبوتين زبادي نادك يوناني بنكهة المانجو وزن الواحدة 160 جرام.

كما تضم التخفيضات عبوتين جبن كرافت اصلية وزن الواحدة 870 جرام، وعبوة ساديا شرائح دجاج بروستد زينغس فيليه وزنها كيلو، وعبوة ساديا صدور دجاج طرية وزنها كيلو، وعبوة ساديا برجر بقري وزنها 672جرام.

تابعنا الآن:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *