رابط موقع منصة مظلتي 2023 أسماء المشمولين بالرعاية عبر رابط منصة مظلتي الرسمي

موقع منصة مظلتي 2023 في وقت سابق صرح بضرورة التحديث للبيانات لكي ما يتم شمول المتقدمين . للرعاية الاجتماعية في منصة مظلتي كما تم التنويه أيضاً علي ضرورة تقديم المستندات . الخاصة بشأن صرف الدعم للمشمولين والذين تم التصريح عن أسماء المشمولين في منصة مظلتي لكافة محافظات العراق . كذلك بجانب أن منصة مظلتي والتي تشرف عليها وزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقية . أعلنت عن الوجبة التاسعة بجانب الكشوف الخاصة . بدعم منصة مظلتي والرواتب التي سيتم صرفها لكافة المشمولين في الرعاية الاجتماعية وعبر السطور . القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي كيفية استخدام منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية .

موقع منصة مظلتي 2023 وأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

في كل فترة محددة من الوزارة يتم الإعلان عن أسماء المشمولين في منصة مظلتي لكي ما يتم صرف الدعم . الخاص بهم بجانب الإعلان عن الوجبات التي يتم تقديمها كما تقوم الوزارة . بتخصيص مبالغ مالية لتقديمها لكافة الأسر العراقية الأشد احتياجاً . ويتم رفع الكشوف علي رابط منصة مظلتي 2023 ويدرج بها أسماء المستحقين لصرف دعم منصة مظلتي . ومنذ أيام قليلة تم الإعلان عن المستحقين للوجبة التاسعة ضمن برنامج الرعاية الاجتماعية . كما تم الفصح عن كافة ما يخص أمر تحديث البيانات للمشمولين . ومن أبرز المتطلبات التي طلبت في تحديث البيانات هو تحديد العمر بجانب العنوان الخاص بالمتقدم .

رابط موقع منصة مظلتي 2023

بعد أن تم الإعلان عن أسماء المشمولين في منصة مظلتي يمكن التعرف علي الأسماء بشكل مباشر عن طريق . رابط منصة مظلتي 2023 الرسمي ببعض الخطوات البسيطة . ويكون الاستعلام بشكل إلكتروني عبر منصة مظلتي وذلك ما تم التنويه عليه عبر . الحساب الرسمي للوزارة علي منصة تويتر وصفحات التواصل الاجتماعي . وبشأن كيفية استخدام منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية . ذلك ما سنعرضه في سطور مقال “موقع ثقفني” .

أسماء المشمولين في منصة مظلتي

تم التصريح من الوزارة أنه سيتم رفع كافة الكشوف الخاصة بأسماء المستفيدين علي موقع منصة مظلتي 2023 . وستكون كافة ملفات المستفيدين بصيغة PDF كما أن كما أن الأسماء . التي سيتم رفعها علي رابط منصة مظلتي 2023 وصل عدد الأفراد المستفيدة إلي حوالي 343.954 فرد كذلك بجانب . وضع كشوف أسماء الأسر ضمن ذلك العدد المشار له . أما عن كيفية استخدام منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية نعرض الخطوات . الخاصة بذلك عبر السطور التالية من مقال “موقع ثقفني” .

موقع منصة مظلتي 20
أسماء المشمولين في منصة مظلتي

كيفية استخدام منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية

يتم الاستعلام عن كشفوف أسماء المستفيدين من دعم منصة مظلتي عبر موقع منصة مظلتي 2023 . الرسمي بالخطوات التالية :-

  1. تسجيل الدخول علي رابط منصة مظلتي 2023 في بداية الخطوات .
  2. كما عبر الصفحة الرئيسية يتم اختيار قائمة البحث في النظام .
  3. كذلك بعد الخطوة السابقة يتم تسجيل البيانات الخاصة بالشأن المرغوب .
  4. يقوم موقع منصة مظلتي بفتح صفحة جديدة من خلالها يتم البحث عن الأسماء .
  5. تلك هي الخطوات الخاصة بالاستعلام عن منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية وأسماء المشمولين .

موقع منصة مظلتي 2023 الرسمي التابع لهيئة الحماية الاجتماعية العراقية للتعرف علي كشوف . أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية . كما أنه تم أرفاق الرابط الرسمي الخاص موقع منصة مظلتي 2023 المفعل والتابع للهيئة الاجتماعية للحماية داخل العراق الخاضع للوزارة . عبر السطور السابقة من مقال اليوم “بموقع ثقفني” لكي ما يتسنى لكافة مستفيدي دعم منصة مظلتي الحماية الاجتماعية في التعرف علي التصريحات الصادرة بشأن الدعم المقدم من وزارة الشئون الاجتماعية العراقية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *